آخر تحديث:

10 مايو 2024 الساعة 00:21 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

مؤسس Eclipse Labs و أعلن الرئيس التنفيذي نيل سوماني سوف يقوم “بتقليص مؤقت” دوره كوجه عام للشركة بعد مزاعم خطيرة بسوء السلوك الجنسي.

لجأ السوماني إلى منصة التواصل الاجتماعي X، تويتر سابقًا، للرد على الادعاءات التي تفيد بأنه بريء ومستعد للدفاع عن سمعته.

“لقد تم توجيه ادعاءات خطيرة ضدي على تويتر في الأسبوع الماضي. وقال السوماني، مستخدماً منصة التواصل الاجتماعي X: “إن هذه الادعاءات كاذبة، لكن الادعاءات الخطيرة حول سوء السلوك الجنسي تستدعي رداً جدياً ومدروساً”.

انتقلت Eclipse Labs إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمعالجة الادعاءات التي تفيد بأنها ملتزمة بالحفاظ على المعايير المهنية والمساواة بين الجنسين.

Eclipse Labs هو مشروع توسيع blockchain من الطبقة الثانية مبني على Ethereum ومقره في سان فرانسيسكو.

وقال السوماني باستخدام منصة التواصل الاجتماعي X: “إن كبار القادة في Eclipse مجهزون جيدًا لتحمل هذه المسؤوليات وهذا سيسمح لهذه المحادثات بالكشف عن الحقيقة حول هذه الادعاءات”.

في مارس، أعلنت شركة Eclipse Labs عن ذلك جمعت 50 مليون دولار في جولة تمويلية لدعم إطلاق حلها لتوسيع نطاق شبكة إيثريوم.

تمت قيادة جولة التمويل بشكل مشترك من قبل Placeholder وHack VC، ليصل إجمالي رأس المال الذي تم جمعه إلى 65 مليون دولار. ومن بين المشاركين البارزين الآخرين في الجولة Polychain Capital، وDelphi Digital، وMaven 11، وDBA، والصناديق التي تديرها Apollo، وFenbushi Capital.

أعلنت Eclipse Labs أنها تقوم بتعيين العديد من الأدوار، بما في ذلك مهندس النمو، وقائد التسويق، ومدير عمليات الأفراد، مع تفضيل المرشحين المقيمين في منطقة الخليج.

في ديسمبر 2023، أطلقت Eclipse شبكة اختبار بهدف إعطاء الأولوية للمطورين. فتح الشبكة الرئيسية أمام المطورين ومنحهم منصة لبناء التطبيقات التي تستفيد من بنية المشروع.

تحاول Eclipse Labs تعزيز التعاون وقابلية التشغيل البيني بين Ethereum و النظم البيئية سولانا. يسمح هذا الأسلوب للتطبيقات المصممة لـ Solana بالعمل على Eclipse مع الحد الأدنى من التعديلات. تظل رموز SOL هي العملة الأساسية داخل نظام Eclipse البيئي، مما يزيد من سد الفجوة بين اللاعبين الرئيسيين في blockchain.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version