يقترب العرض الأولي للعملة Mollars من أيامه الأخيرة. سينتهي العرض الأولي للعملة خلال أقل من 30 يومًا (شهر واحد). الأمر الأكثر إثارة للإعجاب في هذه المرحلة الأخيرة هو أن البيع المسبق للعملة كان ناجحًا للغاية حيث تم الآن بيع أغلبية 61٪ من عرض رمز ICO.

المبلغ الإجمالي للأموال التي تم جمعها في العرض المسبق لـ Mollars يزيد عن 1,000,000 دولار. عدد قليل من عمليات الطرح الأولي للعملات الرقمية تصل إلى ما هو أبعد بكثير من المليون دولار دون تضخيم الأرقام؛ ومع ذلك، فإن إجمالي العرض الأولي للعملة هو عضوي بنسبة 100%.

قام مطور (مطورو) هذا المتجر الجديد من الرموز المميزة لـ Ethereum blockchain بمشاركة عناوين المحفظة (إيثريوم,USDT) لهذا العرض المسبق في مراحله الأولى. تم ذكر سبب مشاركة ذلك على أنه الرغبة في الحفاظ على الشفافية الكاملة مع المتداولين.

لا يتم منح الرموز مجانًا للمطورين ولا للمؤسس

أوضح منشئ (منشئو) الرموز المميزة لـ Mollars أيضًا أن بديل Bitcoin هذا سيركز على كونه “عملة مشفرة للتجارة العادلة” (FTC) مع إتاحة 100٪ من عرض الرمز المميز للبيع. لن يتم إهداء أي رموز أو منحها مجانًا لأي شخص؛ لن يتم إهداء عملات معدنية للمؤسس ولا المطورين.

تميز سياسة لجنة التجارة الفيدرالية (FTC) العملة المشفرة ERC-20 عن البيتكوين بتناقض صارخ. مثل أبرزت في وقت سابق بواسطة مؤسس Mollars، احتفظ مؤسس Bitcoin، ساتوشي ناكاموتو، بمليون دولار من عملات BTC لنفسه مجانًا. لم تتح لأحد فرصة شراء هذه العملات. وقد أدى هذا الكم الهائل من الإشارات إلى إثارة الحمى منذ ذلك الحين المضاربة حول مختلف المحافظ غير النشطة في وسائل الإعلام.

خارج حدود المقارنة هذه، يوجد لدى Mollars Token العديد من النظائر الأخرى الجديرة بالملاحظة في تصميمها.

الرمز الأصلي لتبادل التشفير الجديد

أولاً، تم التأكيد مجددًا على أن العرض المحدود من الرموز المميزة سيتم استخدامه أيضًا لدعم تبادل العملات المشفرة القوي واللامركزي تمامًا، بما يتجاوز مخزن القيمة. يشير هذا إلى احتمالية أعلى لعائدات الاستثمار من تلك التي ذكرها Ari من CryptoNews، نظرًا لأن توقعاتهم 20x تم إجراؤها من قبل تم الإعلان عن تبادل Mollars.CC.

سيتم استخدام رمز MOLLARS $ كعملة أصلية لـ DEX الجديد وطريقة لتسهيل عمليات التداول عبر blockchain. سيؤدي هذا إلى زيادة ندرة الرمز المميز وزيادة القيمة الجزئية مع ارتفاع سعر المولارز.

لم يتم تأكيد تاريخ إطلاق DEX ولكن المطورين اقترحوا في وقت سابق أنه يجب إصدار بورصة Mollars للعملات المشفرة في نفس الوقت تقريبًا مع نهاية ICO.

الأضراس تنقذ الدولارات

سيتم تصميم DEX الجديد لمساعدة المتداولين على توفير المال. تأتي هذه المدخرات بالإضافة إلى تلك التي سيحصل عليها الباحثون عن الأصول الرقمية ذات القيمة المخزنة، عند اختيار Mollars بدلاً من Bitcoin.

في عام 2023، يكلف متوسط ​​التداول لـ BTC دولارًا للمستخدمين 39 دولارًا. وشهدت بعض الحيتان المشفرة خسائر تزيد عن مليون دولار في الصفقات الفردية أيضًا.

استنادًا إلى تقنية Ethereum Layer-1 blockchain، من المتوقع أن يكون لدى Mollars متوسط ​​7 دولارات لكل صفقة. هذه الرسوم المستندة إلى الإحصائيات لعام 2023 أقل بنسبة 80٪ من رسوم منافستها الأولى، بيتكوين.

على الرغم من أن مستقبل عدم وجود أصول استثمارية مؤكد بنسبة 100%، إلا أن حالات استخدام Mollars تجعل من الصعب إنكار وجود مستقبل للعملة المشفرة ERC-20.

بعد تنصيف عملة البيتكوين، يمكن أن تتألق الأضراس بشكل أكثر سطوعًا

تم إطلاق Mollars ICO بعد النصف مباشرة من عملة البيتكوين، ويمكن أن يكون الجانب المشرق في الانخفاض المتوقع في سوق العملات المشفرة. وطالما أن العلامة التجارية للعملة المشفرة يتم ذكرها باستمرار، فمن المفترض أن تزيد قيمتها بدءًا من مرحلة العرض الأولي للعملة (ICO) اليوم.


توقعت التوقعات من مختلف منشورات التمويل اللامركزي أن يحقق رمز Mollars للمستثمرين مكاسب بمعدل +3200٪ خلال فترة زمنية قصيرة نسبيًا. أقل التوقعات كانت المذكورة +2000% التنبؤ من آري من CryptoNews وأعلى نسبة تم الاستشهاد بها حتى الآن، وهي توقعات +4400%، والتي رددها العديد من المنشورات.

من حيث شروط Layman، فإن عائد الربح البالغ 3200٪ يعادل عملة معدنية تزيد قيمتها عن 32 مرة. مقابل كل 1000 دولار مستثمرة في مثل هذا السيناريو، سيتم إرجاع المستثمرين 32000 دولار.

المدى القصير مقابل العائد المحتمل على المدى الطويل

ومع ذلك، على المدى الطويل، يمكن أن تتفوق Mollars على هذه الأرقام، حيث أن الرمز الانكماشي لديه عرض صغير جدًا سيكون متاحًا لعالم العملات المشفرة.

في عالم اليوم، يقدر أن حوالي 600 مليون شخص يتاجرون بالعملات المشفرة. لدى Mollars 11 مليون رمز فقط وهي تستخدم تقنية blockchain من الطبقة الأولى الأكثر شيوعًا في الوقت الحالي. إذا أصبحت قيمة العلامة التجارية لرمز $MOLLARS أعلى بشكل معتدل، حيث أنها تحتوي بالفعل على أكثر من 2.27 مليون رمز تم بيعها مسبقًا عبر مولرز.كوم، سيصبح “الرمز المميز بالكامل” أحد أصول العملة المشفرة التي يصعب الحصول عليها وسيبدأ الناس في شرائها في أجزاء تسمى “Molls”.

من المرجح أن يؤدي “الضجيج” الناتج عن حدث مثل بيع عملة Mollars المشفرة، من حيث الرموز المميزة الكاملة، إلى إنشاء اتجاه صعودي مكافئ في القيمة. وتتبع أعداد هائلة من المتداولين الارتفاعات في الأسعار. إذا كان “Mollars save Dollars” قد حفز عددًا كافيًا من مستثمري العملات المشفرة لإنشاء هذه الاتجاهات، فإن الرمز المميز الذي يتم بيعه حاليًا في ICO مقابل 0.55 دولار (سنت) يمكن أن يصبح فجأة بقيمة مئات إن لم يكن آلاف الدولارات.

لماذا يمكن أن تصل قيمة رمز Mollars إلى آلاف الدولارات

في حين أن البعض قد لا يعتقد أن هذا ممكن، فقط تذكر أن قيمة البيتكوين كانت أقل من 0.01 دولار في عام 2011، قبل 13 عامًا فقط؛ وكان هذا قبل أن يعرف العالم ما هي العملة المشفرة.

اليوم، هناك ما يقرب من 600 مليون مستخدم للعملات المشفرة – الأشخاص الذين يشترون أو يتاجرون أو يحتفظون بأصول العملات الرقمية عن طيب خاطر. لقد انتهى وقت الانتظار الطويل الذي واجهته عملة البيتكوين في عام 2011، على أمل إقناع الناس بالعملات الرقمية والثقة بها. إن العلامة التجارية للعملات المشفرة التي تحتوي على رمز مميز ذو مخزن كبير للقيمة، وتوفر أموال المستخدمين، ولديها بورصة عملات مشفرة لامركزية قابلة للتطبيق تلتزم بالمبادئ الأساسية للعملات المشفرة، يمكن أن تشهد نموًا هائلاً.

الأضراس مختلفة. ميزات مختلفة تفصلها عن 99% من سوق العملات البديلة والطبقة الثانية. يمكن مقارنة الرموز مثل DogWifHat (WIF)، وFloki Inu (FLOKi)، وShiba Inu (SHIB)، ولا Dogecoin (DOGE) من خلال عرض المستوى. إن العرض المحدود والمنخفض المستوى إلى جانب 100٪ من عرض الرمز المميز المعروض في السوق يجعلها عملة مشفرة مستقلة لها مسار لا مثيل له من حيث القيمة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version