آخر تحديث:

5 أبريل 2024 الساعة 12:41 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

وصل بديل بيتكوين جديد صديق للبيئة يسمى Green Bitcoin (رمز السهم: GBTC) إلى Uniswap في الساعة 1 بعد الظهر بالتوقيت العالمي المنسق اليوم وحقق مكاسب غير متوقعة فورية قدرها 1.6x بعد أن اشترى حوت واحد ما قيمته 44 ألف دولار.

بدأ تداول GBTC عند 1.10 دولار ولكنه ارتفع بنسبة 63% ليصل إلى أعلى مستوى عند 1.79 دولار مباشرة بعد الإطلاق نتيجة لشراء الحيتان.

منذ ذلك الحين، قام جني الأرباح بتخفيض حوالي 44٪ من سعر إطلاقه حيث تغير الرمز المميز عند 0.70 دولار حتى كتابة هذه السطور.

يقول الفريق إنه مستعد لعمليات إعادة الشراء لرفع السعر تدريجيًا.

وقد احتفظت أيضًا بحوالي 200000 دولار (أو 284949 دولارًا أمريكيًا GBTC) من السيولة للعام المقبل.

ويساعد كلا الإجراءين بالفعل في تخفيف الضغط الهبوطي على الأسعار.

تقدم قائمة Uniswap اليوم بروتوكول Green Bitcoin المبتكر (والإدماني!) للتنبؤ بكسب “الستاكينغ الأخضر الممتع” للجمهور الأوسع.

وسيتبع ذلك إعلان إدراج البورصة المركزية (CEX) الأسبوع المقبل.

التفاصيل المتعلقة بإدراج CEX ضئيلة في الوقت الحالي، ولكن سيبدأ تداول الرمز المميز في CEX في اليوم التالي للإعلان، 11 أبريل. وسيتبع ذلك تحديث رئيسي لبروتوكول التلعيب في 18 أبريل 2024.

من ICO إلى Uniswap: GBTC


لا يوجد شيء أفضل من Green Bitcoin. وافق المستثمرون الأوائل، وقاموا بضخ مبلغ 9.6 مليون دولار في بديل البيتكوين الصديق للبيئة على مدار شهر كامل من الطرح الأولي للعملة (ICO) والذي انتهى للتو.

إذا كانت شعبية الرهان الأخضر المبني على الألعاب تبدو مفاجئة، فربما يرجع ذلك إلى أن الفكرة أبسط بكثير مما تبدو.

للمطالبة بمكافآت GBTC اليومية، يجب على المستخدمين شراء رموز GBTC $، ومشاركتها في البروتوكول، ولعب لعبة التنبؤ بالأسعار.

ثم قاموا بإلقاء تنبؤات يومية حول ما إذا كانت عملة البيتكوين سترتفع أو تنخفض في غضون 24 ساعة.

كل 24 ساعة، يحصل المستخدمون الذين توقعوا بشكل صحيح على حصة من المكافآت من مجموع مكافآت الإيداع اليومي بما يتناسب مع مبلغ رموز GBTC التي قاموا بإيداعها.

يمكن لحامليها مشاركة الرموز لمدة تصل إلى ستة أشهر لكسب مكافآت أكبر. يعد التوقيع المساحي أيضًا جزءًا أساسيًا من الاقتصادات الرمزية الخاصة بـ Green Bitcoin. من خلال تقليل العرض المتداول لـ GBTC، يعمل التوقيع المساحي كمحرك للسعر على المدى الطويل.

GBTC أفضل لكوكب الأرض من Bitcoin


يحتوي رمز GBTC $ على عرض متداول يبلغ 21 مليونًا، في إشارة واضحة إلى مصدر إلهامه، Bitcoin. إن وجود حد أقصى لعدد الرموز المتداولة يخلق قيمة من خلال ضمان الندرة.

ومع ذلك، فإن Green Bitcoin أكثر خضرة بكثير من أكبر عملة مشفرة في العالم.

وذلك لأن $GBTC موجود على Ethereum، والذي يستخدم آلية إجماع إثبات الحصة (PoS)، مما يجعل الرمز المميز أكثر نظافة وأكثر كفاءة من إلهامه

إنها تستهلك 34 واط/ساعة فقط لكل معاملة مقارنة بـ 1,173,000 واط/ساعة للبيتكوين.

Bitcoin الأخضر ($GBTC) وBTC إلى النصف


من المؤكد أن عام 2024 سيكون العام الأكثر أهمية بالنسبة لبيتكوين منذ إطلاقه في يناير 2009.

قد يجادل المعجبون والمتحمسون بأن الارتفاع في عام 2021 هو ما أوصلنا إلى ما نحن عليه اليوم، لكن التبني زاد بشكل كبير منذ ذلك الحين، على الرغم من الركود في عام 2022، الذي أدى إلى تسوية الصناعة بالإفلاس والفضائح.

يوجد اليوم أحد عشر موقعًا للبيتكوين صناديق الاستثمار المتداولة التي هي حديث وول ستريت حاليا. سجلت عملة البيتكوين أعلى مستوى جديد على الإطلاق بحوالي 74 ألف دولار تم نشره قبل ثلاثة أسابيع؛ يبدو أيضًا أنه مستعد للصعود إلى مستويات قياسية جديدة بعد التنصيف، مما يجعله مثاليًا لأي شخص يرغب في الدخول في الستاكينغ الأخضر المليء بالألعاب الخاص بـ Green Bitcoin.

يصل النصف الرابع من عملة البيتكوين إلى النصف في 19 أبريل من هذا العام. النصف هو حدث في كود Bitcoin يخفض مكافآت عمال المناجم إلى النصف. وبما أن القائمين بالتعدين يتحكمون في إصدار عملة بيتكوين الجديدة، فإن هذا يخفض العرض الجديد إلى النصف.

ينص قانون العرض والطلب على أنه عندما يكون هناك ضغط في العرض في أوقات ارتفاع الطلب، تصبح السلع أكثر قيمة.

تاريخياً، سبقت عمليات تنصيف البيتكوين عمليات صعود. يعتقد المحللون أن هذا العام لن يكون مختلفًا، وذلك بفضل الطلب الناتج عن اهتمام وول ستريت بصناديق الاستثمار المتداولة في البيتكوين إلى جانب ضغط العرض القادم.

وبما أن الاتجاه الصعودي متقلب بطبيعته، فهذا يعني أنه سيكون هناك الكثير من الارتفاعات والانهيارات في المستقبل القريب.

لا أحد يستطيع أن يقول على وجه اليقين ما الذي سيضيفه هذا العام إلى البيتكوين، لكنه العام المثالي للقيام ببعض التنبؤات وكسب بعض المال.

نلقي نظرة على ورقة خضراء وادخل مبكرًا و اشتري البيتكوين الأخضر الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version