آخر تحديث:

مؤلف

تيم ألبر

مؤلف

تيم ألبر

نبذة عن المؤلف

تيم ألبر هو صحفي بريطاني وكاتب مقالات يعمل في Cryptonews.com منذ عام 2018. وقد كتب لوسائل إعلامية مثل هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) وصحيفة الغارديان وصحيفة تشوسون إلبو. كما عمل…

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

بفضل تغطيتنا للعملات المشفرة لأكثر من عقد من الزمان، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة العميقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن دقة الحقائق والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة الراسخة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة الجيدة يجعل Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في العالم الديناميكي للأصول الرقمية. اقرأ المزيد عن Cryptonews

يبدو أن حملة فنزويلا على تعدين البيتكوين مستمرة دون هوادة، حيث استولى جيش البلاد على 35 منصة في غارة على مزرعة في غواريكو.

على الرغم من التعليقات الأخيرة للرئيس نيكولاس مادورو حول “إعادة” بلاده “إلى مسار التشفير”، يواصل مسؤولو الشرطة والجيش مطاردة عمال مناجم التشفير غير القانونيين.

تم إيقاف منصات تعدين البيتكوين عن العمل

في تغريدة من القيادة الاستراتيجية للعمليات للقوات المسلحة الوطنية البوليفارية (CEOFANB)وقال الضباط إنهم صادروا 35 “جهازًا لاستخراج الأصول الرقمية”. كما استولى الجنود أيضًا على 30 “جهاز استخراج” والعديد من المراوح الكهربائية القوية.

وقال دومينغو هيرنانديز لاريز، قائد العمليات الاستراتيجية للوحدة العسكرية المعنية، إن عمال المناجم “ليس لديهم تصاريح أو تراخيص” لتنفيذ “عمليات” تعدين البيتكوين.

تم إرسال الجيش الفنزويلي لـ”فصل” مزارع تعدين البيتكوين. وتقول الحكومة إن العديد من عمال المناجم يستخدمون اتصالات غير قانونية من شبكة الكهرباء الوطنية (SEN).

وزعمت حكومة مادورو أن عمال مناجم البيتكوين والعملات البديلة غير القانونيين هم المسؤولون عن “انقطاعات التيار الكهربائي المتكررة” على مدى السنوات القليلة الماضية.

وقالت شركة CEOFANBVE إنها أجرت عملية البحث بالتعاون مع مسؤولين من النيابة العامة. وأضافت أن عمال المناجم أقاموا متجراً في منزل خاص في منطقة إل ميرادور في بلدية خوان جيرمان روسيو نيفيس.

وقال الضباط أيضا إنهم استولوا على سيارة شيفروليه وسيارة جيب. ونشروا صورا لجنود مسلحين بالقرب من الغنيمة.

“فنزويلا دولة ديمقراطية لديها إطار قانوني ينظم أنشطة التعدين (العملات المشفرة). ولديها نظام تسجيل لعمال التعدين (العملات المشفرة)، وبورصات العملات المشفرة، والخدمات المرتبطة بالعملات المشفرة.”

عمليات القيادة الاستراتيجية للقوات المسلحة الوطنية البوليفارية

يجب علينا محاربة التهديد الذي تتعرض له شبكات الطاقة – الحكومة

وزعمت وزارة الطاقة الكهربائية أن قطع عمال المناجم غير الشرعيين عن الشبكة سيساعد في تخفيف الضغط على الشبكات.

وقالت الوزارة إن هذه الإجراءات الصارمة ستسمح لها “بمواصلة تقديم خدمات فعالة وموثوقة لجميع المواطنين الفنزويليين”.

وزعم مادورو مؤخرًا أن مجموعة من “قطاع الطرق واللصوص” أحبطت جهودًا سابقة لتبني العملات المشفرة في البلاد.

وقال لمجموعة من قادة الأعمال الفنزويليين إن البلاد بحاجة إلى “العودة” إلى مسار التشفير.

في ذروة الدفع بالعملة المشفرة في فنزويلا، أمرت الحكومة وحدة الهندسة التابعة للجيش بتعدين BTC.

ومع ذلك، يبدو أن الجنود أعيد نشرهم منذ ذلك الحين لمحاربة عمال مناجم البيتكوين غير القانونيين. وبدأوا في شن غارات في جميع أنحاء البلاد العام الماضي.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version