آخر تحديث:

29 أبريل 2024 الساعة 11:15 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

يقال إن Trust Wallet عادت إلى متجر Google Play بعد إزالتها مؤقتًا صباح يوم الاثنين، مما أثار القلق بين مستخدمي Android Trust Wallet.

“للأسف، قامت Google بإزالة تطبيقنا مؤقتًا من متجر Play”، حسبما نشرت شركة العملات المشفرة على صفحتها الخاصة صفحة X الرسمية حوالي الساعة 7:00 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. “لقد أبلغتنا Google بهذا الإجراء المحتمل، وقدمنا ​​استئنافًا منذ أسابيع. ومع ذلك، أثناء انتظار رد Google على استئنافنا، قامت Google بإزالة تطبيقنا على أي حال.

الثقة في النسخ الاحتياطي للمحفظة وتشغيلها على متجر Google Play


حذر المنشور من أن مستخدمي Android الذين يتطلعون إلى استخدام Trust Wallet سيتعين عليهم تنزيل Android Package Kit (APK) من موقع الويب الخاص بمحفظة العملات المشفرة في ضوء إزالة Google.

وتابع بيان الشركة: “إذا كان لديك حاليًا إصدار Android من تطبيق Trust Wallet، فسوف يستمر في العمل بشكل طبيعي، وكن مطمئنًا، فستظل أموالك آمنة”.

لاحظت الشركة أيضًا أن أولئك الذين قاموا بإلغاء تثبيت التطبيق لن يتمكنوا من تنزيله مرة أخرى حتى يتم إعادة إدراجه بواسطة Google.

على الرغم من أن إصدارات App Store iOS وGoogle Chrome Browser Extension من Trust Wallet لم تتأثر، إلا أن الشركة كانت تشعر بالقلق من أن المحتالين قد ينشئون تطبيقات احتيالية تنتحل شخصية محفظة العملات المشفرة.

ومع ذلك، بحلول الساعة 7:30 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، أعلنت Trust Wallet أنها عادت للعمل احتياطيًا على متجر Google Play.

“حسنًا، لقد تم حل هذا بسرعة!” كتبت الشركة. “لقد عاد إصدار Android من التطبيق إلى متجر Google Play. فلنكمل #BUIDLing، فحص المخططات ولمس العشب.

اعتبارًا من صباح يوم الاثنين، انخفضت العملة الأصلية لمحفظة العملات المشفرة، Trust Wallet Token (TWT)، بنسبة 5.2%.

تواجه محافظ الحفظ الذاتي حملة تنظيمية للعملات المشفرة


أثارت إزالة Trust Wallet من متجر Google Play مخاوف بين المستخدمين وسط ضغوط تنظيمية متزايدة في الولايات المتحدة لاتخاذ إجراءات صارمة ضد محافظ العملات المشفرة ذات الحفظ الذاتي.

في يوم السبت، أعلن مطور Wasabi Wallets zkSNACKs عن فرض حظر كامل على مستخدمي المحفظة الذاتية المقيمين في الولايات المتحدة.

وكتبت الشركة: “في ضوء الإعلانات الأخيرة للسلطات الأمريكية، تمنع zkSNACKs الآن بشكل صارم المستخدمين الأمريكيين من استخدام خدماتها”.

على الرغم من عدم الاستشهاد بإعلان مباشر من السلطات الأمريكية، فإن قرار منع المستخدمين الأمريكيين من الوصول إلى خدمات Wasabi Wallet يأتي بعد أيام فقط من كشف وزارة العدل (DOJ) عن اتهامات غسل الأموال ضد مؤسسي Samourai Wallet Keonne Rodriguez وWilliam Lonergan Hill.

وقال جيمس سميث، مساعد مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي المسؤول: “إن مكتب التحقيقات الفيدرالي ملتزم بكشف المخططات المالية السرية وضمان عدم تمكن أي شخص من الاختباء خلف ستار لاستمرار المخالفات المالية”.

من غير الواضح حاليًا ما إذا كانت محافظ العملات الرقمية ذاتية الإدارة، مثل Trust Wallet، قد تكون بمثابة أجهزة إرسال أموال معينة، مما قد يفتح البوابات أمام مجموعة من إجراءات الإنفاذ المتزايدة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version