آخر تحديث:

17 مايو 2024 الساعة 07:39 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

ارتفع سعر XRP بنسبة 0.5٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، وارتفع إلى 0.5209 دولار في اليوم الذي ارتفع فيه سوق العملات المشفرة ككل بنفس النسبة.

ارتفع سعر XRP الآن بنسبة 1% في أسبوع وبنسبة 3.5% في آخر 30 يومًا، مع ارتفاع العملة الرئيسية أيضًا بنسبة 16% في العام الماضي.

يتضاءل هذا بالمقارنة بالعائدات التي حققتها الرموز الرئيسية الأخرى في الأشهر الـ 12 الماضية (مثل BTC وETH وSOL)، ولكنه يزيد أيضًا من احتمال أن تتمكن XRP من التعويض من خلال التمتع ببعض المكاسب فوق المتوسط ​​في وقت لاحق من العام.

ومع كشف المدير التنفيذي لشركة Ripple للشرق الأوسط وإفريقيا في حديث أن الشركة تخطط للتوسع بشكل أعمق في المنطقة، فقد يشهد سعر XRP ارتفاعات مستمرة في الأشهر المقبلة.

التنبؤ بسعر XRP مع توسع Ripple في إفريقيا – هل ستعزز خدمات الحفظ XRP فوق 0.52 دولار؟


يبدو مخطط XRP واعدًا اليوم، حيث تبدو العملة جاهزة لتحقيق المزيد من المكاسب اليوم بعد انخفاضها قليلاً بين عشية وضحاها.

المثير للاهتمام هو أن العملة على وشك اختبار مستوى مقاومتها (الأحمر)، والذي يبلغ حوالي 0.525 دولار.

إذا تمكن من اختراق هذا السقف بشكل حاسم، فقد يمدد مكاسبه حتى عطلة نهاية الأسبوع.

تشير المؤشرات الأخرى إلى أن هذا ممكن تمامًا، مع ارتفاع مؤشر القوة النسبية لـXRP (اللون الأرجواني) نحو 70 مرة أخرى بعد انخفاضه إلى 50 في الساعات الأولى من الصباح.

وبالمثل، فإن المتوسط ​​المتحرك لـ 30 يومًا (البرتقالي) يرتفع أيضًا مرة أخرى، بعد أن تجاوز المتوسط ​​​​المتحرك لـ 200 يوم (الأزرق) في وقت متأخر من مساء الأربعاء.

كما ارتفع حجم تداول العملة على مدار 24 ساعة في الأيام الأخيرة، حيث يشير تحركها بالقرب من مليار دولار إلى ارتفاع الاهتمام بالعملة المميزة.

هناك أسباب مختلفة للتفاؤل بشأن سعر XRP، أولها هو الاتجاه العام للسوق الأوسع، والذي يبدو جاهزًا للنمو مرة أخرى بعد فترة هدوء في منتصف الربيع.

ومع ذلك، هناك أيضًا عوامل أساسية مؤثرة، حيث أعلنت شركة Ripple هذا الأسبوع عن خططها لإطلاق خدمات الحفظ في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتعميق وجودها في المنطقة بشكل عام.

تأتي مثل هذه الأخبار بالإضافة إلى النهاية الوشيكة لقضية Ripple-SEC المستمرة منذ فترة طويلة، والتي هي الآن في مرحلة التسوية النهائية.

من المحتمل أن تواجه شركة Ripple غرامة تسوية تصل إلى 2 مليار دولار، إلا أن نتيجة هذه العقوبة هي أنها سترسم خطًا في الرمال وتمكن الشركة من مواصلة النمو.

وعلى المدى الطويل، يشير هذا إلى ارتفاع سعر XRP، والذي قد يصل إلى دولار واحد بحلول نهاية عام 2024.

يمكن لرموز الميم عالية الإمكانات أن تحقق مكاسب أكبر


المشكلة الحقيقية الوحيدة مع XRP هي أنه نظرًا لأنها عملة تعتمد على الأساسيات أكثر من مجرد الضجيج، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت للاستمتاع ببعض العوائد الكبيرة بشكل مناسب.

ومع ذلك، قد يكون من الأفضل للمتداولين الذين يبحثون عن مكاسب أسرع وأكبر أن يقوموا بالتحقيق في بعض الرموز المميزة الأحدث التي تقوم بالجولات حاليًا.

واحدة من أكثر الواعدة هي Dogeverse (DOGEVERSE)، وهي عملة مشفرة متعددة السلاسل جمعت أكثر من 15 مليون دولار في بيعها المسبق.

وصلت عملية بيع Dogeverse إلى مرحلتها النهائية وستنتهي قريبًا، حيث سارع المستثمرون إلى شراء رموزها المميزة على خلفية بعض الأساسيات المثيرة والاقتصاد الرمزي.

باعتباره أول رمز ميمي متعدد السلاسل على الإطلاق يحمل سمة Doge، سيتم تشغيل Dogeverse على Ethereum وPolygon وBNB Chain وSolana وAvalanche وBase.

ما يعنيه هذا هو أن DOGEVERSE ستجذب المزيد من الاستخدام والطلب أكثر مما قد تفعله كعملة أحادية السلسلة، والتي بدورها يمكن أن تشهد ارتفاع سعرها أعلى مما قد يكون عليه خلاف ذلك.

الأمر الصعودي بشكل خاص بشأن اقتصاداتها الرمزية هو أن لديها حدًا أقصى يبلغ 120 مليونًا، لذلك من الناحية النظرية يمكن أن تصبح انكماشية بمرور الوقت.

يضاف إلى ذلك آلية التوقيع المساحي الخاصة بها، والتي يمكن أن تشهد نسبة كبيرة من إجمالي تداول خروج العرض.

BEST 5 MEME COINS TO BUY NOW?! (big POTENTIAL!)

تساعد مثل هذه الميزات في تفسير سبب نجاح البيع المسبق بشكل جيد بالفعل، حيث يتمكن القادمون المتأخرون من المشاركة من خلال الانتقال إلى موقع Dogeverse الرسمي.

اشتري دوجيفيرس اليوم

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version