آخر تحديث:

3 مايو 2024 الساعة 06:08 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

قفزت WLD بنسبة 5٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع انتقال سعر Worldcoin إلى 4.74 دولار حيث يتمتع سوق العملات المشفرة بيوم آخر من الانتعاش اليوم.

على الرغم من هذا الارتفاع، لا تزال Worldcoin منخفضة بنسبة 1% في أسبوع وبنسبة 32% في آخر 30 يومًا، مع انخفاض العملة البديلة – التي أسسها الرئيس التنفيذي لشركة OpenAI سام ألتمان – أيضًا بنسبة 59% من أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 11.74 دولارًا (10 مارس). ، 2024).

ومع ذلك، فإن حقيقة أن أداء WLD كان ضعيفًا خلال الأطر الزمنية الأخيرة يجب أن يعني أنها ستستمر في التعافي خلال الأيام والأسابيع القادمة، مع احتمال أن يساعدها السوق الأوسع على الانتعاش.

التنبؤ بسعر Worldcoin مع إغلاق WLD عند 5 دولارات – هل حان وقت الشراء؟


استنادًا إلى مخطط Worldcoin، يبدو الآن أنه الوقت المناسب جدًا لشراء الرمز المميز، حيث تشير مؤشراته إلى أنه في بداية ارتفاع قصير المدى.

على سبيل المثال، ارتفع مؤشر القوة النسبية (الأرجواني) من 25 في نهاية أبريل إلى 60 اليوم، ويبدو أنه سيستمر في الارتفاع على المدى القريب.

الاتجاه الصعودي أيضًا هو متوسط ​​30 يومًا (البرتقالي) لـ WLD، والذي يرتفع نحو 200 يوم (الأزرق) ويبدو أنه مستعد للارتفاع فوق المتوسط ​​على المدى الطويل قريبًا جدًا.

وبينما لا يزال حجم Worldcoin منخفضًا نسبيًا عند 200 مليون دولار اليوم، فإن الافتقار إلى العمق يجعل العملة جاهزة لتأرجح كبير.

على المدى القريب، من المرجح أن يتعافى Worldcoin جنبًا إلى جنب مع بقية السوق، والذي يبدو أنه يستعيد بعض الزخم بعد تعرضه لضربة في وقت سابق من هذا الأسبوع.

كان هذا إلى حد كبير بسبب المخاوف من أن بنك الاحتياطي الفيدرالي قد يرفع أسعار الفائدة خلال اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة هذا الأسبوع، ولكن في النهاية أبقى البنك المركزي سعر الفائدة على الأموال كما هو، بينما أعلن أيضًا أنه سيخفف من سياسة التشديد الكمي.

ويبدو أن هذا أدى إلى تهدئة المستثمرين، مما جعل سوق العملات المشفرة – وWorldcoin – يتراجعان قليلاً.

بالنظر إلى الصورة الأكبر، من المحتمل أن تكون Worldcoin كبيرة جدًا، نظرًا للنسب التي تقف وراءها.

تشير الأخبار الأخيرة إلى أن المشروع يهدف إلى تأمين شراكات مع PayPal وOpenAI، وكلاهما سيكون باهظ الثمن بالنسبة لسعر WLD.

كما شهدت Worldcoin أيضًا استخدامًا متزايدًا في أماكن مثل الأرجنتين، بينما توسعت أيضًا مؤخرًا إلى المكسيك.

وبالتالي يمكن أن ينمو سعر Worldcoin باستمرار في الأشهر القليلة المقبلة، ومن المحتمل أن يصل إلى 6 دولارات بحلول نهاية الصيف.

رموز ما قبل البيع لتحقيق مكاسب أسرع فوق المتوسط


قد يتعين على Worldcoin الانتظار حتى ينتعش السوق الأوسع قبل أن يتمكن من التحرك حقًا، مما يترك المتداولين مضطرين إلى البحث في مكان آخر إذا كانوا يريدون أرباحًا على المدى القصير.

لحسن الحظ، هناك العديد من العملات الميمية الجديدة في السوق في الوقت الحالي، وعلى الرغم من أنه من الصعب اختيار الفائزين المحتملين، فإن المبيعات المسبقة الناجحة هي إحدى الطرق لتحديد الرموز المميزة التي تتمتع بأفضل فرصة.

أحد الرموز المميزة الجديدة ذات البيع المسبق القوي جدًا هو Dogeverse (DOGEVERSE)، وهي عملة مشفرة متعددة السلاسل جمعت ما يزيد قليلاً عن 13 مليون دولار في عروضها الرمزية.

تفخر DOGEVERSE بكونها أول عملة مشفرة متعددة السلاسل تحت عنوان Doge في السوق ستعمل على Ethereum وPolygon وBNB Chain وSolana وAvalanche وBase.

ما يعنيه هذا من الناحية العملية هو أن DOGEVERSE من المحتمل أن تجتذب الاستخدام على العديد من التطبيقات والأنظمة الأساسية أكثر مما كانت ستجذبه كرمز مميز لسلسلة واحدة.

بمعنى آخر، من المحتمل أن تشهد طلبًا أعلى بكثير، حيث أن الحد الأقصى البالغ 120 مليون رمز يجعلها في طريقها لتصبح عملة مشفرة انكماشية.

علاوة على ذلك، سيتمكن حاملو العملات أيضًا من المراهنة على DOGEVERSE لكسب مكافآت سلبية، ومن المحتمل أن يؤدي المراهنة إلى إخراج جزء كبير من إجمالي المعروض من العملة من التداول.

معًا، تجعل هذه الميزات DOGEVERSE واحدة من العملات الرقمية الجديدة التي يجب مشاهدتها في الأسابيع المقبلة، مع قدرة المستثمرين على الانضمام إلى بيعها على موقع Dogeverse الرسمي.

يمكنهم حاليًا شراء العملة بسعر 0.000305 دولار لكل رمز، وهو المستوى الذي من المرجح أن تتفوق عليه DOGEVERSE بمجرد إدراجها في البورصات.

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version