آخر تحديث:

31 مايو 2024 الساعة 16:52 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

اجتاحت Notcoin (NOT) أسواق العملات المشفرة في الأسابيع القليلة الماضية منذ إطلاقها في 16 مايو، حيث ارتفع سعر Notcoin بنسبة 150٪ في الأيام السبعة الماضية إلى أعلى مستوياته على الإطلاق وسط ارتفاع أحجام التداول.

ويأتي ارتفاع أسعار Notcoin بعد أن تجاوزت أحجام التداول 1.47 مليار دولار يوم الخميس، وفقًا لبيانات Yahoo Finance. وهذا مبلغ كبير بالنسبة لعملة تبلغ قيمتها السوقية 1.2 مليار دولار فقط، وفقًا لموقع CoinMarketCap.

استمر سعر Notcoin حوالي 0.0118 دولارًا أمريكيًا، وقد تراجع قليلًا عن أعلى مستوياته القياسية يوم الخميس فوق 0.013 دولارًا أمريكيًا.

Notcoin عبارة عن عملة مشفرة من نوع اللعب من أجل الربح تم إصدارها على blockchain TON وتعمل على تشغيل لعبة نقر اجتماعية تعتمد على Telegram.

باعتبارها واحدة من أفضل المشاريع على blockchain TON، لا يتم دعمها من قبل مؤسسة TON.

وقد شهدت لعبة Notcoin بالفعل نموًا هائلاً. وفقًا لتقارير وسائل التواصل الاجتماعي، استقبلت سلسلة TON blockchain أكثر من مليون مستخدم جديد في غضون 30 ساعة بعد إطلاق Notcoin.

يتم تحفيز العملات الرمزية الخاصة بـ Notcoin لتعزيز النشاط. يتم حرق 5% من ممتلكات المستخدمين غير النشطين كل يوم إذا ظلوا غير نشطين لأكثر من 30 يومًا.

التنبؤ بسعر Notcoin – هل حان وقت الشراء؟


شكل سعر Notcoin نمط مثلث تنازلي خلال الـ 24 ساعة الماضية أو نحو ذلك.

ويشير ذلك إلى أن انخفاض الأسعار قد يكون قادمًا، وربما يعود إلى الدعم عند منطقة 0.01 دولار.

قد يؤدي التراجع هنا إلى تراجع القيمة السوقية لشركة NOT إلى أقل من مليار دولار.

بالنسبة للعبة التي تمكنت من جذب مثل هذا النمو الهائل، ولديها الكثير من الإمكانات، فمن المحتمل ألا تبقى أقل من مليار دولار لفترة طويلة.

من المرجح أن ينظر المتداولون إلى عدم انخفاض الأسعار على أنها فرص للشراء.

بديل Notcoin الذي يجب مراعاته – عملة Meme متعددة السلاسل Dogeverse (DV)


من المؤكد أن Notcoin لديها القدرة على مضاعفة هذا السوق الصاعد بمقدار 10 أضعاف. لكن العديد من المستثمرين يبحثون عن اتجاه صعودي أكبر يتراوح بين 50 و100 مرة.

يميل المستثمرون الذين يتحملون المخاطر العالية مثل هؤلاء إلى اللجوء إلى سوق العملات الميمية شديدة التقلب والمضاربة.

العملات الميمية، بالطبع، محفوفة بالمخاطر للغاية، ولا توجد طريقة للتغلب عليها.

ولكن إحدى الطرق التي يمكن للمستثمرين من خلالها وضع الاحتمالات لصالحهم هي الاستثمار في العملات الرقمية ذات الإمكانات العالية مبكرًا وبتقييم مناسب قبل البدء في ضخها.

يقضي فريق Cryptonews الكثير من الوقت في البحث في السوق عن العملات المعدنية ذات الإمكانات العالية. إحدى الرموز المميزة التي يعجبون بها بشدة هي عملة meme الجديدة الممتعة متعددة السلاسل والتي تسمى Dogeverse (DV).

تتمتع Dogeverse بقدرات مدمجة عبر السلاسل، ونتيجة لذلك، فإنها تثير إثارة كبيرة في دوائر استثمار العملات المعدنية.

حاليًا في مرحلة ما قبل البيع، جمعت Dogeverse أكثر من 15 مليون دولار. ومن الأفضل للمستثمرين المهتمين أن يسارعوا، مع إغلاق البيع المسبق خلال ما يزيد قليلاً عن يومين.

تسعى Dogeverse إلى أن تكون المعادل متعدد السلاسل لـ Dogecoin ويتم إطلاقها على أكثر ستة سلاسل كتل شعبية (باستثناء Bitcoin).

تعمل إمكانات التوصيل عبر السلاسل الخاصة بـ Dogeverse على تعزيز جاذبيتها، مما يجعلها “دوجي ذو قوى خارقة”.

قم بزيارة دوجيفيرس هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version