آخر تحديث:

7 يونيو 2024 الساعة 10:44 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

انخفض سعر إيثريوم بنسبة 1٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، وانخفض إلى 3808 دولارًا في يوم لم يتحرك فيه سوق العملات المشفرة ككل إلا نادرًا.

ارتفعت ETH الآن بنسبة 2٪ في أسبوع وبنسبة 27٪ في شهر واحد، مع زيادة أكبر عملة بديلة في السوق أيضًا بنسبة 100٪ في الأشهر الـ 12 الماضية.

والأمر المثير هو أن Ethereum تتطلع الآن إلى ترقية Pectra المرتقبة، والتي يتوقع بعض أعضاء المجتمع وصولها بحلول الربع الأول من عام 2025.

ستتضمن Pectra العديد من التحسينات المهمة، ومن خلال إضافتها إلى الأداة المساعدة الموجودة مسبقًا في Ethereum، يمكن أن تساعد في ارتفاع سعر ETH بشكل كبير.

الإعلان عن ترقية Pectra للربع الأول من عام 2025 – هل يمكن أن يصل سعر Ethereum إلى 10,000 دولار؟


لقد عانت ETH قليلاً في اليومين الماضيين، ولكن يبدو الآن أنها جاهزة للعودة على المدى القصير.

ويتجلى هذا في مؤشر القوة النسبية (الأرجواني)، الذي انخفض إلى 30 في وقت متأخر من ليلة أمس ولكنه ارتد منذ ذلك الحين نحو 50، مع وجود مجال أكبر بكثير لمزيد من الصعود.

ومع ذلك، فإن ما يزيد الصورة تعقيدًا هو متوسط ​​30 يومًا (البرتقالي) لـ ETH، والذي كان أعلى من 200 يوم (الأزرق) لأكثر من أسبوع.

قد يشير هذا إلى أن الانخفاض محتمل، مع تراجع 30 يومًا خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ومع ذلك، هناك عدة أسباب للاعتقاد بأن سعر الإيثريوم سيرتفع بالفعل خلال الأيام المقبلة، إن لم يكن خلال الأسابيع المقبلة.

على سبيل المثال، من المرجح أن يشهد هذا الشهر إطلاق أول عدد قليل من صناديق الاستثمار المتداولة في إيثريوم، مع قيام العديد من الصناديق بالفعل بتقديم النماذج التي تحتاجها لطرح عروضها.

سيؤدي إطلاق صناديق الاستثمار المتداولة إلى ارتفاع كبير في الحجم والطلب على البديل، وبالتالي تعزيز سعره.

علاوة على ذلك، ظهرت المزيد من التفاصيل حول تحديث البتراء القادم، حيث يقترح بعض الخبراء إطلاقه في الربع الأول من العام المقبل.

تجمع Petra العديد من التحديثات المهمة في حزمة واحدة، مما يجعل Ethereum أكثر كفاءة بشكل عام.

على سبيل المثال، ستقدم القدرة على المشاركة بأكثر من 32 ETH، وهو الأمر الذي سيجلب قدرًا أكبر من البساطة للمدققين.

وسيسمح أيضًا بتجريد الحساب، مما يمكّن العقود الذكية من العمل كمحافظ، مما يوفر على المستخدمين الحاجة إلى استخدام محافظ خارجية دائمًا لبدء المعاملات.

مجتمعة، ستعمل هذه الميزات فقط على تعزيز قابلية استخدام إيثريوم وهيمنتها كمنصة من الطبقة الأولى.

وفي المقابل، سيؤدي ذلك إلى تعزيز سعر الإيثريوم بشكل أكبر، حيث أن العملة في طريقها لكسر الرقم القياسي الحالي البالغ 4800 دولار بحلول نهاية العام.

عملات ميمي عالية الإمكانات ذات أساسيات قوية


في حين أن ETH لا تزال تبدو وكأنها رهان آمن للغاية من حيث العملات المشفرة، فهي ليست العملة البديلة الوحيدة التي من المحتمل أن تحقق مكاسب كبيرة في المستقبل القريب والبعيد.

هناك أيضًا العديد من العملات الميمية ذات الإمكانات العالية في السوق في الوقت الحالي، والتي تحافظ على مبيعاتها المسبقة وتبني الزخم أثناء استعدادها للإدراج.

على سبيل المثال، WienerAI (WAI) هي عملة مشفرة تعتمد على الإيثريوم التي جمعت أكثر من 4.8 مليون دولار في مبيعاتها الرمزية المستمرة.

في حين أن السوق غارق في رموز الميمات غير المرغوب فيها، فإن WienerAI تبرز بفضل وجود بعض الأساسيات القوية الكامنة وراء مظهرها الميم.

أي أنه سيكون عبارة عن برنامج دردشة آلي يعمل بالذكاء الاصطناعي والذي سيجيب على أسئلة المتداولين، ويخبرهم بالرموز المميزة التي تتمتع بإمكانات قوية وبتوقيت التداول.

سيوفر أيضًا ميزة المبادلة الذرية، بحيث يمكن للمتداولين الذين يتلقون توصيات من الروبوت شراء أو بيع العملة المقابلة بسرعة.

بالإضافة إلى ذلك، فهو يتميز بحماية MEV، والتي تعمل من خلال مساعدة المستثمرين على تحديد توقيت التداول قبل أي روبوتات قد تكون قيد التشغيل.

مثل هذه الأدوات تفسر سبب قيام WienerAI بجمع الكثير من الأموال بهذه السرعة، مع امتلاك العملة أيضًا لبعض الرموز الاقتصادية الواعدة.

ويبلغ الحد الأقصى الثابت لها 69 مليار WAI، بينما سيتمكن حاملوها أيضًا من المشاركة بها للحصول على دخل سلبي.

THIS AI PRESALE HAS RAISED $4 MILLION!! WIENER AI HAS 100X POTENTIAL!!

وهذا يجعلها انكماشية محتملة، حيث يتمكن المستثمرون من الانضمام إلى عرض الرمز المميز الخاص بها من خلال الذهاب إلى الموقع الرسمي لـ WienerAI.

يمكنهم شراء WAI بسعر 0.000716 دولار لكل رمز، مع ارتفاع هذا السعر مع كل مرحلة جديدة من البيع.

اشتري واي اليوم

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version