آخر تحديث:

28 مايو 2024 الساعة 13:05 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

بينما تراجع قليلاً يوم الثلاثاء بعد أن لمس ما يقرب من 4000 دولار يوم الاثنين، يبدو من المرجح أن يستمر سعر إيثريوم (ETH) في الاتجاه الصعودي حيث تستفيد العملات المشفرة من الرياح الخلفية المتعلقة بموافقة هيئة الأوراق المالية والبورصة الأسبوع الماضي على صناديق إيثريوم المتداولة.

كان سعر إيثريوم آخر مرة عند 3850 دولارًا، بانخفاض حوالي 1٪ يوم الثلاثاء. تلقت أسواق العملات المشفرة ضربة متواضعة بسبب التوترات المتعلقة ببعض تحركات محفظة البيتكوين المتعلقة بـ Mt Gox.

لكن الأمور بالنسبة لـ Ethereum لا تزال تبدو جيدة. كانت موافقة Ethereum ETF الأسبوع الماضي من هيئة الأوراق المالية والبورصة بمثابة لحظة تاريخية للأصول الرقمية.

بمجرد إطلاقها، ستوفر صناديق الاستثمار المتداولة هذه للمستثمرين طريقة سهلة للحصول على التعرض للإيثريوم.

يشير النجاح الكبير الذي حققته صناديق Bitcoin ETF التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام إلى أن صناديق الاستثمار المتداولة في Ethereum يجب أن تجتذب أيضًا طلبًا قويًا.

قالت برنشتاين في مذكرة يوم الثلاثاء إنها تتوقع أن تنمو Bitcoin و Ether ETF إلى قيمة سوقية تبلغ 450 مليار دولار في السنوات القليلة المقبلة، وسط تدفقات واردة بقيمة 100 مليار دولار إلى صناديق الاستثمار المتداولة للعملات المشفرة في الـ 18 إلى 24 شهرًا القادمة.

على عكس بيتكوين، لم يصل إيثريوم بعد إلى مستويات قياسية جديدة في هذه الدورة الصعودية. في الواقع، وفقًا لموقع CoinMarketCap، يتم تداول سعر إيثريوم بنسبة 21٪ أقل من أعلى مستوياته القياسية لعام 2021.

وبالمقارنة، فإن عملة البيتكوين أقل بنسبة 8٪ فقط من المستويات القياسية التي سجلتها في وقت سابق من هذا العام.

ويرجع جزء كبير من هذا الأداء الضعيف إلى عدم اليقين التنظيمي. في شهر مارس، فقد المستثمرون ثقتهم في أنه سيتم الموافقة على صناديق الاستثمار المتداولة في إيثريوم في الولايات المتحدة.

وقد تم الإبلاغ/الخوف من أن هيئة الأوراق المالية والبورصة كانت تقوم بحملة من أجل تصنيف إيثريوم على أنه ورقة مالية.

يمكن القول إن نتيجة عدم اليقين التنظيمي هذا بعد موافقات مؤسسة التدريب الأوروبية لم يتم تسعيرها بالكامل بعد.

هناك مجال كبير لتجارة اللحاق بالركب أو فترة الأداء المتفوق مقارنة بالبيتكوين.

مع تزايد المخاطر الصعودية على سعر الإيثريوم، فقد تكون أفضل عملة مشفرة للشراء الآن. هنا هو المستوى الرئيسي التالي للمشاهدة.

التنبؤ بسعر الإيثريوم – هذا هو المستوى الرئيسي التالي الذي يجب مراقبته


الهدف الواضح التالي للمضاربين على صعود الإيثريوم هو إعادة اختبار أعلى مستويات عام 2024 بالقرب من 4100 دولار.

وستكون هذه منطقة مقاومة رئيسية. بمجرد انقطاع ضغط البيع في هذه المنطقة، سينفتح الباب أمام ارتفاع مستمر إلى أعلى مستوياته في عام 2021 عند حوالي 4900 دولار.

في الواقع، لا يوجد الكثير من المقاومة الفنية لمنع الارتفاع إلى قمم Ethereum السابقة.

بمجرد أن يتجاوز سعر الإيثريوم أعلى مستوياته السابقة، ستدخل العملة المشفرة في مرحلة اكتشاف السعر.

خلال مسيرته الصعودية في 2020-2022، وصل سعر إيثريوم إلى مستوى امتداد فيبوناتشي 3.618 عند 4.79 ألفًا من أدنى مستوياته في 2018 تحت 80 دولارًا.

إذا تمكن سعر الإيثيريوم من تكرار هذا العمل الفذ هذه المرة، فقد يصل إلى ما يقرب من 15500 دولار.

وبدلاً من ذلك، إذا كان قادرًا “فقط” على الوصول إلى امتداد فيبوناتشي 2.618 بعد أعلى مستوياته القياسية لعام 2021 من أدنى مستويات عام 2022، فإن هذا لا يزال يعني الوصول إلى ما فوق 11000 دولار.

بديل الإيثريوم الذي يجب مراعاته – New Meme Coin Wiener AI (WAI)


يمكن أن يتشكل Ethereum لتحقيق مكاسب تتراوح بين 2.5 و 4x. لكن العديد من مستثمري العملات المشفرة سوف يبحثون عن اتجاه صعودي أكبر بكثير.

غالبًا ما يلجأ هؤلاء المستثمرون إلى سوق العملات المعدنية للحصول على عوائد تصل إلى 100 ضعف.

لكن أسواق العملات الميمية محفوفة بالمخاطر، نظرًا لانتشار عمليات الاحتيال. تعرضت نجمة تلفزيون الواقع والرياضية الأولمبية السابقة كايتلين جينر مؤخرًا “للاحتيال” بعد إصدار عملة JENNER memecoin الخاصة بها يوم الأحد.

وبالتالي يقضي الخبراء في Cryptonews الكثير من الوقت في البحث في سوق ما قبل البيع والبحث عن الرموز المميزة الواعدة.

وهم معجبون جدًا بعملة ميمي الذكاء الاصطناعي الجديدة والممتعة والتي تحمل عنوان الكلب والتي تسمى Wiener AI (WAI).

شاهد الفيديو أدناه لمعرفة السبب الذي يجعل محلل البيع المسبق في Cryptonews.com يعتقد أن هذه العملة الميمية لديها القدرة على أن تكون 100x.

Wiener AI COULD BE 100X GEM! HERE'S WHY!!

قم بشراء Wiener AI هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version