آخر تحديث:

26 مارس 2024 الساعة 08:27 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

قفزت ETH بنسبة 6٪ اليوم، مع ارتفاع سعر Ethereum إلى 3659 دولارًا مع مكاسب سوق العملات المشفرة بنسبة 5.5٪ خلال 24 ساعة.

ارتفعت العملة البديلة الآن بنسبة 12٪ في أسبوع، مع تحقيق مكاسب بنسبة 21٪ في آخر 30 يومًا وارتفاعًا بنسبة 104٪ في العام الماضي.

يأتي الانتعاش القوي لـ ETH مع تحول تدفقات Bitcoin ETF إلى إيجابية أمس للمرة الأولى منذ أسبوع تقريبًا، ومن المحتمل أن يشير هذا التحول إلى بداية ارتفاع آخر.

ومع بقاء Ethereum بشكل مريح كأقوى عملة بديلة في السوق، فمن المرجح أن تشهد المزيد من المكاسب قريبًا.

التنبؤ بسعر Ethereum مع ارتفاع ETH بنسبة 6٪ – هل يبدأ الارتفاع الجديد؟


يبدو الرسم البياني لـ ETH إيجابيًا للغاية في الوقت الحالي، حيث من المؤكد أن العملة قادرة على مواصلة خطها قبل أن تدخل منطقة ذروة الشراء.

وقد لامس مؤشر القوة النسبية (الأرجواني) مستوى 70 مرة أخرى بعد انخفاضه إلى 30 في نهاية الأسبوع الماضي، وهي علامة على أن زخم الشراء يتزايد وقد يستمر لفترة من الوقت حتى الآن.

وبالمثل، ارتفع متوسطه لمدة 30 يومًا (الأصفر) فوق متوسطه لمدة 200 يوم (الأزرق) الليلة الماضية، في إشارة إلى أنه ربما بدأ في الاختراق.

ومن المشجع أيضًا أن حجم التداول على مدار 24 ساعة قد ارتفع في اليوم الماضي، من 13 مليار دولار بالأمس إلى ما يقرب من 23 مليار دولار اليوم.

وتعد هذه إشارة قوية على تسارع الاهتمام، حيث شهد اليوم الماضي عددًا من التحويلات الكبيرة عن التبادلات.

يبدو من الواضح أن العديد من المتداولين يتوقعون أن يستمر سعر إيثريوم في الارتفاع في المستقبل المنظور، حيث تساعد أحجام صناديق الاستثمار المتداولة في البيتكوين والإثارة المحيطة بتخفيض سعر البيتكوين إلى النصف التالي على تعزيز الحماس.

كما هو مذكور أعلاه، يبدو أن السوق قد ارتفع لأن التدفقات الواردة من صناديق Bitcoin ETF أصبحت إيجابية مرة أخرى للمرة الأولى منذ أسبوع تقريبًا، حيث يعتبر العديد من المتداولين ذلك بمثابة إشارة إلى احتمال بدء فترة صعودية أخرى.

إذا كان الأمر كذلك، فإن إيثريوم في وضع جيد مثل أي مكان آخر في السوق للاستفادة من الإيجابية المتزايدة.

في الواقع، إذا انتهت هيئة الأوراق المالية والبورصة (SEC) بالموافقة على صناديق الاستثمار المتداولة الفورية لإيثريوم في المستقبل القريب، فمن الواضح أن عملة إيثريوم سترتفع.

وتستمر في التفاخر ببعض من أفضل الأساسيات في السوق، حيث تبلغ قيمة سلسلة Ethereum blockchain 53.4 مليار دولار من القيمة الإجمالية، أو 53.6٪ من القطاع بأكمله.

بناءً على كل هذا، قد يصل سعر الإيثريوم إلى 4000 دولار مرة أخرى في الأسابيع القليلة المقبلة، قبل أن يكسر سعر ATH الحالي البالغ 4878 دولارًا بحلول الصيف.

رموز Meme جديدة ذات رأس مال صغير للتنويع


ليس هناك شك في أن ETH هي واحدة من أكثر الرهانات أمانًا في مجال العملات المشفرة، ولكنها ليست العملة البديلة الوحيدة التي لديها إمكانات عندما يتعلق الأمر بالارتفاع في الأسابيع المقبلة.

هناك أيضًا العديد من العملات المعدنية الأحدث التي تجمع بين الجاذبية واسعة الانتشار والأساسيات القوية، مع اكتساب بعض هذه العملات زخمًا أثناء استمرارها في البيع المسبق.

ومن الأمثلة الرائعة على ذلك Dogecoin20 (DOGE20)، وهي عملة مشفرة ERC-20 جمعت مبلغًا رائعًا للغاية قدره 10 ملايين دولار حتى الآن.

ويأتي هذا الرقم على الرغم من حقيقة أن عملية بيع DOGE20 تم إطلاقها قبل أسبوعين فقط، مع انجذاب المستثمرين بوضوح إلى الصيغة الفريدة للعملة المميزة لصيغة الرمز المميز.

من ناحية، فإن Dogecoin20 هي نسخة مبنية على Ethereum من Dogecoin الأصلية، مع استخدامها لآلية التوقيع المساحي الخاصة بـ Ethereum مما يجعلها أكثر صداقة للبيئة من إثبات العمل DOGE.

من ناحية أخرى، فهي توفر أيضًا أساسيات ورموزًا أقوى من عملة Dogecoin الأصلية، حيث تحتوي العملة على حد أقصى يبلغ 140 مليار رمز.

إلى جانب نظام الستاكينغ الخاص بها – والذي سيوفر مكافآت أكبر للمستثمرين على المدى الطويل – فإن هذا الحد الأقصى الثابت سيجعل DOGE20 عملة انكماشية، وهو الأمر الذي سيعزز سعرها على المدى الطويل.

علاوة على ذلك، التزمت Dogecoin20 بـ “افعل الخير كل يوم فقط”، حيث توفر العملات المشفرة دعمًا منتظمًا للقضايا الخيرية والمشاريع المجتمعية.

DOGE COIN (20) NEW 10X Potential Meme Coin - Best Crypto to Buy Now?!

من المفترض أن يساعد هذا الدعم للمشاريع الأكثر أهمية Dogecoin20 في العثور على المزيد من المؤيدين ومجتمع أوسع، وبالحكم من خلال النجاح المبكر للبيع المسبق، يبدو أن هذه الإستراتيجية ناجحة.

ليس أمام عملية البيع الكثير من الوقت قبل الإغلاق، ولكن يمكن للمستثمرين الجدد الانضمام من خلال زيارة موقع Dogecoin20 الرسمي.

يمكنهم شراء العملة بسعر 0.000222 دولار لكل رمز، على الرغم من أن هذا السعر من المرجح أن يرتفع بشكل كبير بمجرد ظهور الرمز المميز.

اشتري دوجكوين 20 الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version