آخر تحديث:

15 أبريل 2024 الساعة 09:40 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

ارتفعت DOGE بنسبة 5% خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع وصول سعر Dogecoin إلى 0.1651 دولار، كما ارتفع سوق العملات المشفرة أيضًا بنسبة 5% اليوم.

على الرغم من الارتفاع الذي حدث اليوم، لا تزال عملة دوجكوين منخفضة بنسبة 20٪ خلال أسبوع، مع ارتفاع عملة الميم بنسبة 2٪ فقط في آخر 30 يومًا.

ومع ذلك، فقد ارتفع حجم تداولها إلى أكثر من 3 مليارات دولار في الأيام القليلة الماضية، حيث يتطلع المتداولون إلى شراء الرمز المميز بسعر مخفض.

ومع أن السوق يبدو مستعدًا للارتفاع مرة أخرى بعد انخفاض عطلة نهاية الأسبوع، فقد تشهد DOGE المزيد من المكاسب في المستقبل القريب جدًا.

التنبؤ بسعر Dogecoin مع حدوث فيضانات بقيمة 3 مليارات دولار – 10 دولارات DOGE واردة؟


يُظهر مخطط DOGE أن العملة قد وصلت إلى قاع خلال عطلة نهاية الأسبوع، وأن التعافي اليوم يجب أن يستمر لبضعة أيام على الأقل حتى الآن.

بعد انخفاضه إلى ما دون متوسطه لمدة 200 يوم (الأزرق) الليلة الماضية، بدأ متوسط ​​العملة لمدة 30 يومًا (البرتقالي) في الارتفاع بشكل مشجع، مع ترك مجال كبير للارتفاع.

وبالمثل، ارتفع مؤشر القوة النسبية لـ DOGE (الأرجواني) إلى 60 بعد أن لمس 20 (مرتين) خلال عطلة نهاية الأسبوع، في إشارة إلى أن ضغط الشراء قد عاد إلى الرمز المميز، وقد يستمر هذا الضغط في تعزيز سعره.

كما هو مذكور أعلاه، انتعش حجم تداول Dogecoin بقوة في الأيام القليلة الماضية، على الرغم من أنه لا يزال بعيدًا بعض الشيء عما كان عليه في أوائل مارس (عندما تجاوز 8 مليارات دولار).

يبدو أن الحيتان تتوقع أن يستمر سعر العملة في الارتفاع في المستقبل القريب، مع قيام حوت واحد على الأقل بنقل مخزونه من DOGE إلى البورصة مؤخرًا.

من الصعب تحديد مدى قوة ارتفاع DOGE في المستقبل القريب، حيث لم يقرر بعض المحللين ما إذا كان انخفاض سعر البيتكوين إلى النصف (20 أبريل) سيكون صعوديًا أم حدث بيع للأخبار.

على افتراض أنها تؤدي إلى بيئة أكثر صعودية (على الأقل في النهاية)، ستكون DOGE واحدة من العديد من العملات التي تستفيد من الشهية الأكبر للعملات المشفرة.

أما بالنسبة لـ Dogecoin نفسها، فهي تفتقر إلى الأساسيات اللازمة لدفعها على حسابها الخاص، على الرغم من أن أي إيماءة مستقبلية أو إسقاط اسم من Elon Musk يمكن أن يساعدها في الاستمتاع بارتفاعات قصيرة.

وعلى المدى الطويل، فإنها تواصل انتظار إمكانية حدوث ذلك X إضافة المدفوعات الرقمية إلى قائمة ميزاتها، وهو الأمر الذي قد يؤدي إلى ارتفاعها إذا تضمنت هذه المدفوعات DOGE كخيار.

إذا حدث هذا هذا العام، فمن المؤكد أن DOGE قد تصل إلى دولار واحد.

إذا لم يكن الأمر كذلك، فقد يصل إلى 0.5 دولار بحلول نهاية عام 2024.

موجة جديدة من رموز Meme التي تحمل عنوان Doge


لا تزال DOGE واحدة من أكثر العملات الميمية شيوعًا في السوق، ومع ذلك فمن المحتمل ألا تحقق مكاسب كبيرة ما لم يتم دفع X من خلال مدفوعات Dogecoin.

على هذا النحو، قد يفضل بعض المتداولين التطلع إلى عملات الميم الجديدة، خاصة تلك التي ظلت محتفظة بمبيعاتها المسبقة واكتسبت زخمًا أثناء استعدادها للإدراج.

أحد أفضل الخيارات لمحبي Doge هو Dogeverse (DOGEVERSE)، وهي عملة ميمية متعددة السلاسل جمعت أكثر من 4.5 مليون دولار في مبيعاتها المستمرة.

وباعتبارها عملة ميمي متعددة السلاسل، فإن Dogeverse سوف تفعل ذلك إطلاق في البداية على Ethereum، قبل التوصيل إلى Polygon وBNB Chain وSolana وAvalanche وBase.

من خلال توافقها مع سلاسل متعددة، سيكون DOGEVERSE أكثر سهولة في الوصول إليه وأكثر فائدة من العديد من العملات الميمية المماثلة الأخرى، مع احتمال العثور على الرمز المميز الكثير من التطبيقات على العديد من التطبيقات.

علاوة على ذلك، فهي تتمتع باقتصاديات رمزية انكماشية، حيث يبلغ الحد الأقصى لعرض الرمز المميز 200 مليون.

كما أنه يتيح عملية التوقيع المساحي، مما يؤدي إلى خروج نسبة كبيرة من الرمز المميز من التداول.

وبالاقتران مع العرض الثابت، يمكن أن تشهد زيادة في الطلب النسبي بشكل كبير، مما يؤدي إلى ارتفاع سعرها بمرور الوقت.

تعد هذه الميزات بجعل DOGEVERSE واحدة من أكثر العملات الجديدة إثارة للاهتمام ونجاحًا لهذا العام، مع قدرة المستثمرين على الانضمام إلى بيعها في موقع دوجيفيرس الرسمي.

1 تبلغ تكلفة DOGEVERSE حاليًا 0.000295 دولارًا أمريكيًا، على الرغم من أن هذا المبلغ سيرتفع مع كل مرحلة جديدة من عملية البيع.

ومن المحتمل أيضًا أن يرتفع بشكل كبير بمجرد انتهاء البيع وقوائم الرموز المميزة للتبادل، مع تصميم DOGEVERSE الفريد مما يجعله يستحق المشاهدة.

اشتري دوجيفيرس اليوم

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version