آخر تحديث:

22 أبريل 2024 الساعة 07:42 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

انخفض سعر DOGE بنسبة 1% خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع انخفاض سعر Dogecoin إلى 0.1605 دولار في اليوم الذي ارتفع فيه سوق العملات المشفرة ككل بنسبة 1%.

يعني الانخفاض اليوم أن عملة Dogecoin انخفضت بنسبة 2.5% في أسبوع وبنسبة 22% في الأسبوعين الماضيين، على الرغم من أن أداء العملة كان أفضل من العديد من العملات الأخرى في الأسابيع الأخيرة، بعد أن تجاوزت Toncoin (TON) من حيث القيمة السوقية.

ومع استمرار DOGE في تحقيق مكاسب بنسبة 100٪ خلال عام، فإنها تظل في وضع جيد لتحقيق ارتفاعات إضافية في الأشهر المقبلة.

يمكن أن تأتي مثل هذه الارتفاعات عاجلاً وليس آجلاً، مع احتمال أن يفسح الهدوء الذي أعقب عملة البيتكوين إلى النصف الطريق لمزيد من الإيجابية حيث يتلقى السوق أخبارًا محسنة عن الاقتصاد الكلي.

التنبؤ بسعر Dogecoin مع تفوق DOGE على Toncoin في تصنيفات العملات – هل يمكن لـ DOGE أن ترتفع إلى 1 دولار؟


تجد مؤشرات DOGE نفسها على ما يبدو وكأنه مفترق طرق، حيث أن العملة الميمية قادرة أيضًا على تحقيق المزيد من المكاسب أو المزيد من الخسائر.

والجدير بالذكر أن متوسط ​​DOGE لمدة 30 يومًا (البرتقالي) انخفض إلى ما دون متوسطه 200 يوم (الأزرق) أمس، لكنه تعافى الآن قليلاً ويمكن أن يكون على وشك الصعود على المدى الطويل.

قد يكون هذا علامة على اختراق وارد، حيث يشير مؤشر القوة النسبية للعملة (اللون الأرجواني) أيضًا مرة أخرى بعد انخفاضه بالقرب من 50 في وقت سابق من هذا الصباح.

مثل هذه المواقف غامضة إلى حد ما، ولكن من المثير للاهتمام ملاحظة أن مستويات مقاومة DOGE (الحمراء) والدعم (الأخضر) تتقارب مع بعضها البعض.

قد يشير هذا إلى تحرك كبير في نهاية المطاف، وبالنظر إلى أن DOGE (وبقية السوق) كانت ضعيفة إلى حد ما في الأسابيع الأخيرة، فيمكن القول تمامًا أننا يجب أن نرتفع قريبًا.

في الواقع، انخفض حجم تداول DOGE على مدار 24 ساعة باستمرار خلال الأسبوع الماضي أو نحو ذلك، مما يشير مرة أخرى إلى أن الارتداد يجب أن يصل قريبًا.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن أحدث البيانات تشير إلى أن بعض الحيتان كانت تقوم بتجميع DOGE خلال فترة الانكماش الأخيرة، استعدادًا للارتفاع التالي.

بالطبع، من الصعب تحديد متى سيصل الارتفاع الكبير التالي، مع كون السوق الأوسع في حالة من شبه الفوضى بعد انخفاض سعر البيتكوين إلى النصف الأسبوع الماضي.

ومع ذلك، وبالنظر إلى أنه من المرجح أن يقوم بنك الاحتياطي الفيدرالي ببعض التخفيضات في أسعار الفائدة هذا العام، فقد نرى الأمور تصبح أكثر صعودًا في الأشهر القليلة المقبلة.

وقد يستفيد سعر Dogecoin نفسه من المزيد من الدعم من قبل Elon Musk، وربما من طرح المدفوعات الرقمية على X.

يمكن أن تصل إلى 0.25 دولار بحلول الصيف، ومن المحتمل أن تنتهي العام عند 0.4 دولار.

أحدث رموز Meme لتحقيق مكاسب تفوق السوق


من المرجح أن تشهد DOGE المزيد من الارتفاعات الملحوظة هذا العام، إلا أن تقدمها قد يكون تدريجيًا ومتواضعًا نسبيًا، على الأقل مقارنة بالدورات السابقة.

لهذا السبب، قد يفضل المتداولون الذين يبحثون عن مكاسب أكبر وأعلى من المتوسط ​​اغتنام فرصة الحصول على العملات الرقمية الأحدث، وخاصة الرموز المميزة التي تحتفظ بالمبيعات المسبقة وتستعد للإدراج.

أحد أفضل الأمثلة على ذلك هو سلوثانا (سلوث)، عملة مبنية على أساس سولانا والتي جمعت أكثر من 10 ملايين دولار في مبيعاتها المسبقة التي تحظى بشعبية كبيرة.

ستنتهي عملية البيع في أقل من أسبوع بقليل، لذا ننصح الوافدين الجدد بالتحرك بسرعة إذا كانوا يريدون شراء SLOTH بسعر مخفض.

من الواضح أن العديد من المستثمرين قد انتهزوا بالفعل الفرصة للحصول على العملة في الطابق الأرضي، مع وصول إطلاقها في وقت لا يزال فيه الطلب على العملات الميمية المستندة إلى Solana مرتفعًا.

إحدى السمات المشجعة لـ Slothana هي أنها تمكنت بالفعل من بناء مجتمع كبير.

إنه يصل حساب X الرسمي الآن إلى 23000 متابع، والذي سيثبت دوره المحوري في دعم العملة واستدامتها بمجرد إدراجها في الأسبوع المقبل.

Last Chance to BUY SLOTHANA Presale! (10x Possibilty!?!)

يمكن للمستثمرين الجدد الانضمام إليهم عن طريق الذهاب إلى موقع Slothana الإلكتروني، حيث يمكنهم شراء SLOTH بسعر 1 SOL مقابل 10,000 SLOTH.

بمجرد شراء عملة SLOTH الخاصة بهم، يمكنهم بعد ذلك انتظار عملية الإسقاط الجوي في الأسبوع المقبل، وعندها سيكونون قادرين أيضًا على بيع العملة وربما تحقيق بعض الأرباح الكبيرة.

قم بزيارة سلوثانا الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version