ارتفع سعر Dogecoin بنسبة 0.5% في الساعة الماضية، مع تحركه إلى 0.062421 دولار أمريكي مع تعافي سوق العملات المشفرة ككل بنسبة 1% اليوم.

على الرغم من استقرارها خلال 24 ساعة، ارتفعت DOGE أيضًا بنسبة 2٪ في أسبوع، مع إعادة تجميع قوتها مما مكنها من تجاوز Cardano (ADA) لفترة وجيزة اليوم باعتبارها ثامن أكبر عملة في السوق (من حيث الحد الأقصى).

ومع ذلك، انخفضت DOGE بنسبة 2٪ في الشهر الماضي وبنسبة 11٪ منذ بداية العام، على الرغم من أن هذا يمكن أن يؤخذ بسهولة على أنه علامة على أن رمز meme في منطقة ذروة البيع وبسبب الانتعاش في المستقبل القريب. مستقبل.

التنبؤ بسعر Dogecoin مع تفوق DOGE على Cardano – هل يمكن أن يصل DOGE إلى دولار واحد في عام 2023؟

لقد تم بيع DOGE بكثافة خلال الشهر الماضي أو نحو ذلك، ولكن يبدو الآن أنها تنتقل إلى وضع يمكنها من البدء في تحقيق بعض المكاسب الملحوظة.

ومن المثير للاهتمام أن متوسطه المتحرك لمدة 30 يومًا (الأصفر) قد انتهى من الانخفاض بشكل أكبر عن متوسطه المتحرك لمدة 200 يوم (الأزرق) واستقر، مما يعني أنه وسعر العملة جاهزان لاستئناف الصعود.

وبالمثل، فإن مؤشر القوة النسبية لـ DOGE (الأرجواني) يرتفع نحو 50، بعد أن أمضى حوالي شهر بين 30 و40، وهو مركز أقل من قيمته الحقيقية.

ومن المشجع أيضًا أن نلاحظ أن مستوى دعم العملة (الأخضر) قد ارتفع خلال الأسبوع الماضي، وهو أمر يمكن اعتباره علامة على أنها وصلت بالفعل إلى القاع وجاهزة للعودة إلى النمو.

بالطبع، لا يوجد سبب أساسي مباشر يجعل DOGE تتمتع بالارتفاع في أي وقت قريب، حيث يكون سعرها المخفض هو عامل الجذب الرئيسي في الوقت الحالي.

في الواقع، شهدت DOGE مؤخرًا بعض الأخبار السيئة، حيث وصف المؤلف المشارك بيلي ماركوس مجتمعها بأنه “ميت” في منشور حديث على تويتر.

قد يكون هناك بعض الحقيقة في هذا النقد من ماركوس، حيث يبدو أن Dogecoin نفسها ليس لديها ما تتطلع إليه بخلاف التكامل المحتمل (وإن كان بعيدًا جدًا) مع Twitter (المعروف الآن باسم X).

على هذا النحو، من الصعب أن نرى كيف يمكن أن ترتفع DOGE بشكل كبير في أي وقت قريب، ما لم ينشر Elon Musk أحد إشاراته شبه الدورية إلى DOGE على تويتر، أو إذا ظهرت بعض الأخبار بأن الأخير يقترب من جلب المدفوعات الرقمية إلى العالم. منصتها.

وربما تكون الشبكة الاجتماعية هي التي تفعل هذا بالفعل، حيث حصلت على ترخيص لتحويل الأموال في الولايات المتحدة (المسيسيبي) في نهاية الشهر الماضي.

ومع ذلك، قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يؤدي هذا الترخيص إلى مدفوعات العملات المشفرة – وDOGE – على تويتر، مع عدم وجود ضمان أيضًا بأن الشبكة الاجتماعية ستتجاوز المدفوعات الورقية.

ولكن بافتراض إضافة DOGE كخيار في وقت ما في المستقبل الذي يمكن تصوره، فمن المؤكد أنها سترتفع بشكل كبير.

العملات البديلة ذات الأساسيات الأقوى

نظرًا لأنه قد يستغرق وقتًا طويلاً (جدًا) قبل إضافة DOGE كخيار دفع على تويتر، فيجب نصح معظم المتداولين بتوسيع محافظهم الاستثمارية إلى عملات بديلة أخرى أكثر واعدة.

كانت الرموز المميزة للبيع المسبق مربحة بشكل خاص هذا العام، حيث تفوق العديد منها على السوق عندما تم إدراجها في البورصات لأول مرة.

أحد هذه الرموز المميزة التي من المحتمل أن تفعل ذلك هو Launchpad.xyz (LPX)، وهي منصة تداول Web3 الكل في واحد والتي جمعت أكثر من 1.7 مليون دولار خلال البيع المسبق لها.

من المقرر إطلاقها في الأشهر المقبلة، تعمل Launchpad.xyz على تطوير منصة ستحتوي على نظام بيئي كامل من الأدوات والموارد، يستهدف المتداولين والمستثمرين من جميع مستويات المهارة.

ستشمل هذه الميزات مركز ألعاب اللعب من أجل الربح، والتحليلات القائمة على الذكاء الاصطناعي، وإشارات التداول، والأصول المجزأة، وغرف التداول التعاونية، وكذلك روبوتات التداول الآلية، والتي من المفترض أن تساعد المتداولين معًا على البقاء في صدارة سوق العملات المشفرة الذي لا يمكن التنبؤ به في كثير من الأحيان.

سيشهد العام المقبل أيضًا إطلاق Launchpad لبورصة لامركزية خاصة بها وسوق NFT، مما يعني أن العديد من مستخدميها لن يحتاجوا تقريبًا إلى استخدام منصات أخرى.

إن جعل LPX أكثر جاذبية كاستثمار هو حقيقة أنه سيتم استخدامه مع نظام Launchpad البيئي لدفع الرسوم والاشتراكات، في حين أنه سيكون مفتوحًا أيضًا للتحصيل المساحي.

يمكن للمستثمرين الجدد شراء LPX قبل إدراجه من خلال مراجعة موقع Launchpad.xyz الرسمي، حيث يتم بيع LPX واحد بسعر مخفض قدره 0.0445 دولار.

من المحتمل أن يرتفع الرمز المميز إلى ما هو أبعد من هذا السعر بمجرد إضافته إلى منصات التداول، ومن المرجح أن تجعله أساسياته القوية أحد أكثر الرموز المميزة الجديدة نجاحًا لعام 2023.

قم بزيارة Launchpad xyz الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version