آخر تحديث:

11 أبريل 2024 الساعة 11:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

ارتفع سعر Dogecoin بنسبة 3% اليوم، ليصل إلى 0.1949 دولار في يوم حقق فيه سوق العملات المشفرة ككل مكاسب بنسبة 1% خلال 24 ساعة.

وهذا يرفع DOGE بنسبة 7% في أسبوع وبنسبة 14% في آخر 30 يومًا، مع تمتع رمز meme بمكاسب جيدة بنسبة 128% خلال عام.

وقد مكّن هذا الأداء دوجكوين من احتلال مرتبة أعلى من كاردانو (ADA) من حيث القيمة السوقية، حيث يحتل رمز الميم الآن المركز التاسع بشكل عام.

من المحتمل أن يستمر في الارتفاع مع مرور السوق الأوسع بمراحل صعودية أكثر هذا العام، مع احتمال بعيد أن ترسله مدفوعات DOGE على X إلى المدار.

التنبؤ بسعر Dogecoin مع تصنيف DOGE أعلى من Cardano – هل يمكن لـ DOGE تجاوز XRP بعد ذلك؟


يشير الرسم البياني لـ DOGE إلى أن العملة في منتصف الارتفاع، والذي قد يستمر لمدة يوم أو يومين حتى الآن.

وبعد أن ارتفع مرة أخرى فوق متوسط ​​200 يوم (اللون الأزرق) أمس، فإن متوسط ​​30 يومًا (البرتقالي) لا يستمر في الارتفاع فحسب، بل قد يرتفع أكثر قبل نفاد الوقود.

وبالمثل، تعافى مؤشر القوة النسبية لـ DOGE (اللون الأرجواني) في اليوم الماضي، وعلى الرغم من تعثره هذا الصباح، فقد انتعش مرة أخرى.

يشير هذا إلى الزخم المتزايد، حيث يصل حجم تداول DOGE على مدار 24 ساعة إلى 3 مليارات دولار اليوم.

وهذا أعلى من 1.8 مليار دولار قبل بضعة أيام، مما يشير إلى أن المشترين يعودون إلى DOGE ويغتنمون الفرصة لشرائه بخصم نسبي.

والواقع أن البيانات أظهرت بعض التحويلات الكبيرة عن التبادلات هذا الأسبوع، مما يعني أننا في منتصف فترة تراكم.

يبشر هذا بالخير بالنسبة لسعر Dogecoin على المدى القريب والمتوسط، حيث من المحتمل أن يوفر انخفاض سعر Bitcoin إلى النصف في 20 أبريل حافزًا للسوق الأوسع ككل.

في حين حذر البعض من أن التنصيف إلى النصف سيؤدي إلى انخفاض على المدى القصير، فمن المرجح أن يكون صعوديًا بشكل عام، مع استفادة السوق الأوسع من نمو بيتكوين.

وسيشمل ذلك عملة Dogecoin، والتي من المحتمل أن تستفيد من أخبارها في وقت لاحق من العام.

وهي أننا قد نرى في نهاية المطاف تتابع X خططها لطرح المدفوعات الرقمية على شبكتها الاجتماعية، والمدفوعات التي قد تشمل العملات المشفرة.

وإذا كانت تتضمن العملات المشفرة – وDOGE – فقد يرتفع سعر Dogecoin بشكل كبير.

وفي أفضل السيناريوهات، يمكن أن تصل إلى دولار واحد بعد إطلاق دفعات X، في حين أن التأخير في ذلك قد يؤدي إلى وصولها إلى 0.4 دولار فقط بحلول النصف الثاني من عام 2024.

عملات دوجكوينز جديدة لارتفاعات جديدة تتفوق على السوق


تعد Dogecoin عملة بديلة راسخة الآن لدرجة أنها قد لا تشهد أي ارتفاعات كبيرة حقًا هذا العام (ما لم تصل مدفوعات DOGE إلى X).

على هذا النحو، من المحتمل أن يضطر المتداولون الذين يبحثون عن عوائد كبيرة إلى البحث في مكان آخر، ربما في مجال الرموز المميزة الأحدث والعملات المعدنية قبل البيع.

أحد الأمثلة على رمز الميم المميز وعملة ما قبل البيع هو Dogeverse (DOGEVERSE)، وهو رمز ميمي متعدد السلاسل جمع أكثر من 1.7 مليون دولار في مبيعاته.

يعد هذا رقمًا مثيرًا للإعجاب للغاية بالنسبة لعملية بيع افتتحت هذا الأسبوع فقط، حيث تجتذب Dogeverse المستثمرين بفضل ميزاتها وأساسياتها المثيرة للاهتمام.

وباعتبارها عملة مشفرة متعددة السلاسل، سيتم إطلاقها على إيثريوم، قبل الانتقال إلى Polygon وBNB Chain وSolana وAvalanche وBase.

سيوفر هذا للرمز إمكانية تطبيق واسعة جدًا، مما يعني أنه يمكن استخدامه في تطبيقات متعددة ضمن أنظمة بيئية متعددة.

إلى جانب العرض المحدد بـ 200 مليون رمز، قد يؤدي هذا الطلب إلى انكماش العملة بسرعة كبيرة، مع ارتفاع سعرها بشكل مطرد بمرور الوقت.

سيذهب 5% من إمداداتها إلى البيع المسبق، و10% إلى التوقيع المساحي، و50% إلى صناديق المشاريع والتسويق، و15% إلى السيولة والبورصات، و10% إلى مجتمعها.

يجب أن توفر القدرة على مشاركة DOGEVERSE مصدرًا قويًا آخر للطلب، مع إخراج المزيد من الرموز المميزة من التداول.

وبالنظر إلى هذه الاقتصادات الرمزية، فلا عجب أن يتدفق المستثمرون على البيع المسبق لها، مع قدرة الوافدين الجدد على الانضمام عبر موقع دوجيفيرس الرسمي.

1 تبلغ تكلفة DOGEVERSE حاليًا 0.000292 دولارًا أمريكيًا، وسيرتفع السعر مع كل مرحلة متتالية من البيع المسبق، والذي يمكن أن ينتهي به الأمر إلى تجاوزه بمجرد ظهور قوائم الرموز المميزة.

اشتري دوجيفيرس اليوم

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version