آخر تحديث:

18 مارس 2024 الساعة 07:01 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

انخفض سعر DOGE بنسبة 0.5% خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع انخفاض سعر Dogecoin إلى 0.1475 دولار مع تعافي سوق العملات المشفرة ككل بنسبة 2.5% اليوم.

فقدت عملة الميم الشهيرة الآن 16% في أسبوع و12.5% ​​في أسبوعين، على الرغم من أنها لا تزال مرتفعة بنسبة 75% في شهر وبنسبة 90% في عام.

يبشر هذا الزخم على المدى المتوسط ​​بالخير بالنسبة لـ DOGE، التي تواصل جذب كميات كبيرة نسبيًا، بما يزيد قليلاً عن 2 مليار دولار اليوم.

ومع توقع المتداولين أن يظل السوق صعوديًا خلال الشهرين المقبلين، فمن المرجح أن يشهد سعر Dogecoin المزيد من الارتفاعات قريبًا.

التنبؤ بسعر Dogecoin مع تجاوز حجم التداول اليومي 2 مليار دولار – هل تشتري الحيتان؟


الرسم البياني لـ Dogecoin في وضع مختلط للغاية في الوقت الحالي، مع احتمال حدوث المزيد من الانخفاضات مثل الارتداد.

على سبيل المثال، ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية (الأرجواني) نحو 40 ويمكن أن ينخفض ​​إلى 30 أو أقل قبل أن تتحسن الأمور.

وفي الوقت نفسه، تجاوز متوسط ​​30 يومًا لـ Dogecoin (الأصفر) أقل من 200 يوم (الأزرق) خلال عطلة نهاية الأسبوع، مما يشير إلى انعكاس هبوطي قد يستمر لبضعة أيام على الأقل قبل أن يصبح الإجراء أكثر إيجابية.

ومع ذلك، لا يزال حجم DOGE مشجعًا عند 2.1 مليار دولار، وهو رقم لا يزال أعلى بنسبة 450٪ عما كان عليه قبل 30 يومًا.

بالطبع، بعض هذا الحجم شمل قيام مستثمرين كبار بتفريغ العملة في الأيام الأخيرة، ومع ذلك فمن المهم أن تكون الحيتان قادرة على جني الأرباح دون إعادة السعر إلى مستواه قبل شهر.

ونظرًا لأن مسار السوق على المدى المتوسط ​​لا يزال صعوديًا، فمن المرجح أن ينتعش سعر Dogecoin قريبًا.

تستمر أحجام صناديق الاستثمار المتداولة في Bitcoin وإمكانية صناديق الاستثمار المتداولة في Ethereum في دعم المستثمرين، مع وجود DOGE في وضع جيد للاستفادة من نمو السوق الأوسع.

أما بالنسبة لـ DOGE نفسها، فهي لا تزال تحمل إمكانية الحصول على مزيد من الدعم من Elon Musk و/أو X.

شهد الأسبوع الماضي تأكيد ” ماسك ” على دعمه للعملة الميمية، حيث أعلن رجل الأعمال عن “Dogecoin to the Moon” خلال عرض تقديمي في برلين.

وفي الوقت نفسه، تواصل X الاستعداد لإدخال المدفوعات الرقمية على منصتها، مع حصول شركة التواصل الاجتماعي على تراخيص الدفع في عدد متزايد من الولايات الأمريكية.

إذا قام X بتقديم العملات المشفرة ومدفوعات DOGE، فقد يرتفع سعر Dogecoin بشكل كبير.

في الوقت الحالي، يمكن أن يصل إلى 0.2 دولار في الأسابيع القليلة المقبلة و0.3 دولار بحلول الصيف.

تم تحسين رمز Meme الجديد على قالب Dogecoin


ونظرًا لأن DOGE أصبحت عملة ميمي وقد لا ترتفع بشكل كبير بعد الآن، فقد يفضل بعض المتداولين التنويع في البدائل الأحدث.

واحدة من أفضل البدائل الجديدة لـ DOGE في الوقت الحالي هي العملة المشفرة Dogecoin20 (DOGE20) القائمة على Ethereum، والتي أطلقت بيعها المسبق الأسبوع الماضي وجمعت بالفعل 1.9 مليون دولار.

يعد هذا رقمًا مثيرًا للإعجاب للغاية، حيث تجتذب DOGE20 المستثمرين بفضل تحديثها لرموز الميم مثل Dogecoin.

يقدم عددًا من التحسينات على Dogecoin الأصلية، مع استخدامه لسلسلة كتل Ethereum مما يجعله أكثر صداقة للبيئة من DOGE نفسها.

علاوة على ذلك، فإن استخدام Ethereum يعني أن DOGE20 يقدم عملية الستاكينغ، حيث يقوم بروتوكوله بتوزيع مكافآت أكبر على حاملي الأسهم الذين يراهنون مبكرًا ولفترات أطول.

عند دمجها مع العرض المحدد (140 مليار DOGE20)، من المفترض أن يؤدي ذلك إلى ارتفاع سعر العملة بشكل مطرد بمرور الوقت، حيث يصبح العرض أكثر تقييدًا.

وإذا لم يكن ذلك كافيًا، فسوف تقوم Dogecoin20 أيضًا بتوزيع جزء من خزينتها على القضايا الخيرية والمشاريع المجتمعية.

لن تعمل هذه فقط على تمييز DOGE20 عن معظم العملات الميمية الأخرى، ولكنها ستشجع على زيادة المشاركة في المشروع من المجتمع المحيط بها.

يمكن للمستثمرين الانضمام إلى البيع المسبق للعملة من خلال التوجه إلى موقعها الرسميحيث يمكنهم شراء عملة DOGE20 واحدة مقابل 0.000164 دولار.

سيرتفع هذا السعر مع كل مرحلة من مراحل البيع المسبق، في حين أن إدراجه في البورصات (بدءًا بـ Uniswap) بعد انتهاء البيع يمكن أن يدفع سعره إلى الأعلى.

اشتري دوجكوين 20 الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version