آخر تحديث:

4 يونيو 2024 الساعة 07:36 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

انخفض سعر Dogecoin بنسبة 2.5% خلال الـ 24 ساعة الماضية، وانخفض إلى 0.1579 دولار في اليوم الذي ظل فيه سوق العملات المشفرة الأوسع ثابتًا.

انخفضت عملة DOGE الآن بنسبة 3.5% في أسبوع وبنسبة 2% في شهر واحد، ومع ذلك حافظت عملة الميم على مكاسب بنسبة 115% في العام الماضي.

وقد مكّن هذا التقدم Dogecoin من الاقتراب من XRP في تصنيفات القيمة السوقية، مع وجود رمز meme المميز على بعد 6 مليارات دولار فقط من تجاوز XRP، الذي ظل راكدًا هذا العام بينما تنتظر Ripple التسوية النهائية مع هيئة الأوراق المالية والبورصات.

ومع تزايد الاهتمام برموز الميم حيث أصبح السوق الأوسع أكثر صعودًا، فمن المؤكد أن سعر Dogecoin قد يشهد بعض المكاسب الجديدة في المستقبل القريب.

DOGE تقترب من XRP الخاص بـ Ripple في تصنيفات العملات – هل يمكن لـ DOGE الوصول إلى 10 دولارات؟


ما يعنيه انخفاض DOGE اليوم هو أن العملة قد توغلت بشكل أعمق في منطقة ذروة البيع، وهو أمر إيجابي بقدر ما يوفر فرصة لشراء الانخفاض قبل الارتداد.

وانخفض مؤشر قوته النسبية (البنفسجي) من نحو 70 أمس إلى 40 اليوم، في حين أن لديه مساحة لمزيد من الانخفاض قبل أن تصحح الأمور.

بالنظر إلى متوسط ​​DOGE على مدار 30 يومًا (باللون البرتقالي)، يبدو أن العملة عانت لفترة كافية ويجب أن تكون جاهزة لبعض الارتفاع قريبًا، نظرًا لأن متوسط ​​30 يومًا كان أقل من 200 يوم (الأزرق) في معظم الأوقات الماضية أسبوع.

الأمر المشجع أيضًا هو أن مستويات المقاومة (الحمراء) والدعم (الأخضر) تتجه نحو بعضها البعض، وتقترب من نقطة التضييق التي غالبًا ما تؤدي إلى تحركات كبيرة.

وعندما تقترن بالحجم المنخفض في الوقت الحالي، فإن عملية شراء كبيرة واحدة من الحوت يمكن أن تؤدي إلى ارتفاع سعر Dogecoin.

يبدو أن عددًا لا بأس به من المتداولين يعتقدون أن DOGE لا تزال تتمتع بإمكانات قوية، على الأقل بناءً على التاريخ السابق وحيث يبدو أن السوق بشكل عام يتحرك.

شهد الأمس الكشف عن أن تاجر GameStop الشهير Keith Gill (AKA Roaring Bunny) قام بتجميع مركز بقيمة 180 مليون دولار في أسهم بائع التجزئة

لم يؤدي هذا إلى زيادة الاتجاه الصعودي لـ GameStop فحسب، بل قد يمتد أيضًا إلى الطلب العام على الرموز المميزة، مثل Dogecoin.

علاوة على ذلك، قد تحمل الأشهر المقبلة المزيد من الإيجابية في جميع المجالات، نظرًا لأن التضخم يبدو أنه يتراجع في العديد من المناطق، مثل المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي.

ونأمل أن يؤدي هذا إلى تخفيضات في أسعار الفائدة، الأمر الذي سيؤدي بدوره إلى زيادة شهية المستثمرين.

وبالتالي قد يستفيد سعر Dogecoin نتيجة لذلك، ليصل إلى 0.2 دولار بحلول نهاية الصيف و0.4 دولار بحلول نهاية عام 2024.

رموز ميمي أخرى ذات إمكانات عالية


وتنتظر Dogecoin أيضًا إمكانية قيام X بتقديم مدفوعات DOGE على منصتها، على الرغم من أن هذا قد لا يحدث لفترة طويلة حتى الآن، هذا إذا حدث على الإطلاق.

على هذا النحو، قد يفضل المتداولون الذين يبحثون عن مكاسب كبيرة الاستثمار في الرموز المميزة الأحدث التي تتمتع بإمكانات أكبر على المدى القصير، حيث تبدو العديد من العملات الرقمية للبيع المسبق واعدة جدًا في الوقت الحالي.

على سبيل المثال، PlayDoge (PLAY) هي عملة مشفرة تعتمد على Ethereum وقد جمعت بالفعل أكثر من 1.5 مليون دولار من مبيعاتها.

يعد هذا الرقم مثيرًا للإعجاب للغاية نظرًا لأن PlayDoge أطلقت عروضها الأسبوع الماضي فقط، حيث تجتذب الاقتصادات الرمزية والأساسيات للعملة المستثمرين بسرعة.

على الجانب الأساسي، ستطلق PlayDoge لعبة اللعب من أجل الربح ذات طابع Doge وأسلوب Tamagotchi، والتي ستكافئ اللاعبين على التربية والتداول وإكمال المهام بكلابهم الافتراضية.

نظرًا لمدى ضخامة الألعاب مثل Tamagotchi ومؤخرًا CryptoKitties في الماضي، يمكن أن تصبح PlayDoge مشهورة جدًا.

من الأمور الصعودية أيضًا حقيقة أن PLAY سيكون رمزًا انكماشيًا، بحد أقصى للعرض يبلغ 9.4 مليار.

وبالنظر إلى أن حاملي العملة يمكنهم المخاطرة بها، فقد تجد نفسها في ضغط على العرض قريبًا جدًا، مما يؤدي إلى ارتفاع سعرها.

THIS PRESALE WILL EXPLODE!! DONT MISS THIS!! 100X?!

يمكن للمستثمرين الانضمام إلى عملية البيع من خلال الانتقال إلى موقع PlayDoge الرسمي، حيث تبلغ تكلفة رمز PLAY واحد 0.00502 دولارًا.

نظرًا لأن البيع المسبق للعملة حقق نجاحًا كبيرًا بالفعل، فيمكننا أن نرى هذا السعر الصاروخي بمجرد إطلاقه في الشهر المقبل أو نحو ذلك.

قم بزيارة PlayDoge الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version