آخر تحديث:

29 مايو 2024 الساعة 08:49 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

ارتفعت DOGE بنسبة طفيفة جدًا بلغت 0.2% خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع تحرك سعر Dogecoin إلى 0.1652 دولار، حيث ارتفع سوق العملات المشفرة ككل بنسبة 0.5% اليوم.

انخفضت عملة الميم فعليًا بنسبة 1.5% خلال أسبوع، ومع ذلك فإن حظوظها الجيدة الأخيرة تعني أنها تحقق زيادة بنسبة 10% في أسبوعين ومكاسب بنسبة 17% في شهر واحد.

مثل هذا الأداء يبقي Dogecoin في المركز التاسع في تصنيفات القيمة السوقية، مع الرمز المميز على بعد خطوة واحدة من تجاوز XRP، الذي عانى في الأسابيع الأخيرة.

ومع ارتفاع DOGE أيضًا بنسبة 125% خلال عام، فإن لديها زخمًا كافيًا على المدى الطويل لقلب XRP في المستقبل غير البعيد.

التنبؤ بسعر Dogecoin مع اقتراب DOGE من Ripple في التصنيف – هل يمكن لـ DOGE تجاوز XRP؟


انخفض مخطط DOGE بعد انخفاض طفيف هذا الصباح، حيث يبدو أن العملة قد تنخفض أكثر قليلاً قبل الارتفاع مرة أخرى.

انخفض مؤشر القوة النسبية (الأرجواني) من 60 في وقت سابق اليوم إلى حوالي 45 حتى وقت كتابة هذا التقرير، ويشير اتجاهه إلى أنه قد ينخفض.

في الوقت نفسه، كان المتوسط ​​المتحرك لـ DOGE لمدة 30 يومًا (البرتقالي) أعلى بشكل مريح من المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم (الأزرق) لأكثر من أسبوع الآن، ومع ذلك فقد بدأ الآن في الانخفاض نحو المتوسط ​​على المدى الطويل.

وهذا من شأنه أن يشير إلى أنه ربما بدأ فترة انخفاض قصيرة أو متوسطة المدى، ويمكن أن يختبر مستوى الدعم (الأخضر) قبل التعافي.

الأمر المحبط أيضًا هو أن حجم تداول الرمز المميز على مدار 24 ساعة لا يزال مخيبًا للآمال نسبيًا، عند 1.3 مليار دولار اليوم مقارنة بـ 2.5 مليار دولار أقل من أسبوع مضى وما يزيد عن 8 مليارات دولار في أوائل مارس.

بمعنى آخر، هناك نقص نسبي في الطلب على DOGE في الوقت الحالي، مع آخر عملية شراء كبيرة لـ Dogecoin في 9 مايو، عندما حصل حوت على حوالي 18 مليون دولار من رمز Robinhood.

ومع ذلك، قد تشهد الأسابيع القليلة المقبلة عودة قوية لـ DOGE، خاصة إذا كانت صناديق ETFs المعتمدة مؤخرًا لإيثريوم تدعو إلى تدفق الطلب عند إطلاقها في الأسابيع القليلة المقبلة.

وبشكل أكثر عمومية، تبدو عملة Dogecoin واعدة بقدر ما تستمر في الاحتفاظ بمكانتها كواحدة من أكبر رموز الميم وأكثرها شعبية في السوق.

هناك أيضًا احتمال أن تقدم X، التي تخطط لإطلاق المدفوعات الرقمية هذا العام، مدفوعات العملات المشفرة وDogecoin في المستقبل غير البعيد.

إذا حدث هذا، فليس هناك شك في أن سعر Dogecoin سيرتفع بشكل كبير، ومن المحتمل أن يكسر ATH البالغ 0.7316 دولارًا في هذه العملية.

في الوقت الحالي، قد يصل إلى 0.2 دولار في الشهر المقبل أو نحو ذلك.

قد تتمتع رموز Doge الجديدة بإمكانيات أقوى


في حين أنه من المرجح أن تظل Dogecoin عنصرًا أساسيًا في سوق العملات المشفرة لسنوات قادمة، فإن وضعها الراسخ قد يعني أنها لن تحقق أي مكاسب مذهلة في أي وقت قريب (ما لم نرى مدفوعات DOGE على X).

على هذا النحو، قد يفضل المتداولون الذين يبحثون عن عوائد أعلى من المتوسط ​​على المدى القريب النظر إلى الرموز الأحدث، مع مجموعة من العملات الميمية الواعدة التي تحتفظ حاليًا بمبيعاتها المسبقة.

ومن الأمثلة البارزة على ذلك PlayDoge (PLAY)، وهي عملة مشفرة تعتمد على Ethereum والتي ستطلق لعبة اللعب من أجل الربح الخاصة بها بمجرد انتهاء بيعها.

لقد أطلقت عرضها المسبق قبل بضعة أيام وقد جمعت بالفعل 250 ألف دولار، وهي علامة مشجعة على أن المستثمرين بدأوا بالفعل يتألقون في المشروع.

الأمر المثير في PlayDoge هو أنها تطلق بشكل أساسي إصدارًا يحمل سمة Doge ونسخة اللعب من أجل الربح من لعبة Tamagotchi الشهيرة، والتي اجتاحت الملاعب في العالم متأخر التسعينات.

لن يتمكن المستخدمون من رفع مستوى Doge الخاص بهم في اللعبة فحسب، بل سيتمكنون أيضًا من أخذ إبداعاتهم في مغامرات ومهام التمرير الجانبي.

هذا هو المكان الذي تأتي فيه الفرصة لكسب PLAY، حيث يبلغ الحد الأقصى للعرض الرمزي 9.4 مليار رمز.

سيتم تخصيص 30% من هذا العرض للبيع المسبق، بينما يتم تخصيص 20% لمكافآت المجتمع، و6% للستاكينغ، و11.5% للسيولة، و32.5% لصناديق التسويق والمشاريع.

Next 100X Potential CRYPTO PlayDoge GOES LIVE - Bigger Than Axie Infinity or Floki Inu?!

سيتمكن حاملو PLAY أيضًا من المشاركة في الرمز المميز، وبالتالي كسب دخل سلبي لأنفسهم.

إلى جانب فائدتها باعتبارها الرمز الأصلي للعبة P2E، قد تكون مثل هذه العملات الرمزية واعدة للغاية.

يمكن للمستثمرين الانضمام إلى عملية البيع على موقعها الرسمي على الإنترنت، حيث تبلغ تكلفة اللعب الواحد حاليًا 0.00451 دولارًا

قم بزيارة PlayDoge الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version