آخر تحديث:

10 أبريل 2024 الساعة 20:36 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

يحاول سعر Dogecoin (DOGE) العودة إلى الشمال من 0.20 دولار، مع ارتفاع أكبر عملة ميمية في سوق العملات المشفرة جنبًا إلى جنب مع Bitcoin بسبب تباطؤ تدفقات GBTC الخارجة، مع اقتراب القيمة السوقية لـ DOGE من USDC.

بلغت القيمة السوقية لـ Dogecoin حوالي 27.8 مليار دولار، في حين أن إجمالي إصدار USDC يزيد قليلاً عن 32 مليار دولار.

يجب أن يصل سعر Dogecoin إلى ما يزيد قليلاً عن 0.22 دولار إذا أراد Dogecoin أن يتفوق على USDC. يمكن تحقيق ذلك إذا تمكنت DOGE من إعادة اختبار أعلى مستوياتها الأخيرة بالقرب من 0.23 دولار.

USDC هي العملة المستقرة المرتبطة بالدولار الأمريكي الصادرة عن شركة العملات المشفرة الأمريكية Circle. USDC هي ثاني أكبر عملة مستقرة في العالم من حيث الإصدار، متخلفة فقط عن USDT الخاص بـ Tether.

يعد تجاوز Dogecoin القيمة السوقية لـ USDC أمرًا رمزيًا بحتًا، ولكنه سيكون بمثابة علامة فارقة كبيرة للعملة الميمية. لكنها تشير إلى أنه من المرجح أن تظل العملات الرقمية الميمية جزءًا أساسيًا من مشهد العملات المشفرة.

ومع تطلع بيتكوين إلى اختراق نطاقها الحالي لعدة أسابيع، قد ترتفع الرغبة في المخاطرة قريبًا في قطاع العملات الميمية.

وهذا يعني أن الأمر قد يكون مسألة وقت فقط حتى يصل سعر Dogecoin إلى مستويات قياسية جديدة لهذا العام.

التنبؤ بسعر Dogecoin – 1 دولار وارد؟


إذا وصلت عملة Dogecoin إلى أعلى مستوياتها الجديدة لهذا العام فوق 0.23 دولار أمريكي وتجاوزت USDC، فإن الدعوات المطالبة بوصولها قريبًا إلى 1 دولار ستنمو مرة أخرى.

سيكون من الصعب على Dogecoin تحقيق نمو بمقدار 5 أضعاف من المستويات الحالية في هذا السوق الصاعد، ولكنه ليس مستحيلاً.

تخيل سيناريو حيث يتجاوز BTC 100000 دولار في الأرباع القادمة. وهذا يعني أن القيمة السوقية لبيتكوين تتحرك فوق 2 تريليون دولار.

حسنًا، لكي تصل عملة Dogecoin إلى دولار واحد، فإن قيمتها السوقية ستحتاج “فقط” إلى النمو إلى حوالي 144 مليار دولار. سيكون ذلك حوالي 7٪ فقط من القيمة السوقية للبيتكوين.

لنفترض أيضًا أنه مع تجاوز عملة البيتكوين حاجز 100000 دولار أمريكي وقيمتها السوقية فوق 2 تريليون دولار أمريكي، فإن هيمنتها تنخفض.

لنفترض أن هيمنتها انخفضت إلى 40% (من 50%) الحالية. من الممكن أن تصل القيمة السوقية للعملات المشفرة باستثناء البيتكوين إلى حوالي 3 تريليون دولار في هذا السيناريو.

إن القيمة السوقية البالغة 144 مليار دولار ستجعل Dogecoin أقل من 5٪ من القيمة السوقية للعملات المشفرة، باستثناء Bitcoin.

هذه ليست أرقام نمو غير واقعية لعملة الميم الأكثر شهرة وشهرة في العالم. في أسواق العملات المشفرة الجامحة، يمكن أن يحدث أي شيء.

لا ينبغي للمتداولين استبعاد عملة دوجكوين بقيمة دولار واحد في عام 2024 أو 2025.

بديل أفضل لعملة الميمات – الإسفنج (SPONGE)


يمكن لـ Dogecoin أن يصل إلى 5 أضعاف أو أكثر في هذا السوق الصاعد. لكن العديد من مستثمري العملات الميمية سوف يستهدفون ارتفاعًا أعلى بمقدار 50 مرة أو أكثر.

يجب على هؤلاء المستثمرين البحث عن عملات ميمي جديدة ومثيرة ذات قيمة سوقية أقل بكثير، والكثير من الإمكانات الفيروسية.

تتناسب عملة الميم التي تسمى Sponge ($SPONGE) مع هذه الفاتورة تمامًا، بعد إطلاق V2 على Polygon في وقت سابق من هذا العام.

وصل رمز Sponge الأصلي تقريبًا إلى أعلى قيمة سوقية بلغت 100 مليون دولار في العام الماضي.

ومع ذلك، تم ترحيل الرمز المميز إلى Polygon للاستفادة من رسومه المنخفضة ومعاملاته الأسرع قبل شهر. وقد أدى الانتقال إلى Polygon إلى ارتفاع سعر SPONGE $.

بلغت قيمة SPONGE $ القيمة السوقية ما يصل إلى 160 مليون دولار في مارس. ومنذ ذلك الحين تراجعت قيمتها السوقية إلى حوالي 80 مليون دولار، مما يتيح للمستثمرين فرصة شراء الانخفاض.

الإسفنج ليس مجرد أي عملة ميمي قديمة تفتقر إلى المنفعة.

توفر عملة الميم الجديدة والمثيرة فرصة للدخل السلبي وتعمل أيضًا كرمز أصلي للعبة سباق اللعب من أجل الربح (P2E).

يمكن لمشتري الإسفنج الذين يشاركون رموزهم الحصول على عوائد تصل إلى 368%، وفقًا لموقع Sponge الرسمي.

وفي الوقت نفسه، ستشهد لعبة P2E تنافس اللاعبين ضد بعضهم البعض للحصول على الرتب على لوحة المتصدرين العالمية. يتم دفع مكافآت السباق في SPONGE V2.

ولكن ربما يكون الشيء الأكثر إثارة في Sponge هو أنه لا يزال من المبكر جدًا الدخول في العملة.

أظهرت عملات الميم مثل Bonk، وDogwifat، وPepe كيف يمكن لعملة الميم المبتدئة أن تصل إلى قيمة سوقية تقدر بمليارات الدولارات.

يلمح موقع الويب الخاص بعملة meme الجديدة المثيرة أيضًا إلى أنه سيتم إطلاقها قريبًا في بورصات أكبر وأفضل، مما قد يجلب موجة من المشترين الجدد إلى $SPONGE.

وبقيمة سوقية تبلغ 80 مليون دولار فقط، يمكن أن يتطلع مستثمرو Sponge إلى تحقيق مكاسب بمقدار 50 ضعفًا.

شراء الاسفنج هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version