آخر تحديث:

8 أبريل 2024 الساعة 09:26 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

قفزت DOGE بنسبة 6٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع وصول سعر Dogecoin إلى 0.2059 دولار اليوم حيث أثار التخفيض الوشيك لعملة البيتكوين إلى النصف التفاؤل على مستوى السوق.

تعني هذه الخطوة أن DOGE قد اكتسبت بنسبة متواضعة قدرها 1٪ في أسبوع ولكن بنسبة أكثر إثارة للإعجاب بلغت 24٪ في آخر 30 يومًا، مع بقاء alt أكبر رمز مميز في السوق من حيث الحد الأقصى.

ما قد يكون صعوديًا هو أن DOGE لا يزال منخفضًا بنسبة 71٪ مقارنة بأعلى مستوى له على الإطلاق عند 0.7316 دولار، مما يعني أن السوق لا يزال يقلل من قيمة الرمز المميز.

على هذا النحو، يمكن أن يحقق بعض المكاسب الكبيرة التي تتفوق على السوق في المستقبل القريب، حيث يساعده الانخفاض المذكور إلى النصف على الارتفاع أكثر في الأسبوع المقبل أو نحو ذلك.

التنبؤ بسعر Dogecoin حيث تظل DOGE أكبر عملة Meme في العالم – هل من الممكن أن تكون DOGE بقيمة 1 دولار في أبريل؟


الرسم البياني لـ Dogecoin في وضع صعودي، على الرغم من أنه بناءً على التحركات الأخيرة، فقد ينخفض ​​قليلاً اليوم قبل أن يشهد مكاسب أخرى.

انخفض مؤشر قوته النسبية مرة أخرى بعد أن وصل إلى 70 في وقت سابق من هذا الصباح، على الرغم من أن هذا قد يكون مجرد انخفاض قصير الأجل، ربما إلى 60 أو 55.

في الوقت نفسه، يستمر متوسط ​​DOGE لمدة 30 يومًا (الأصفر) في الارتفاع إلى ما هو أبعد من 200 يوم (الأزرق)، في إشارة إلى أنها في منتصف طفرة نمو يمكن أن تستمر لبعض الوقت حتى الآن.

كما ارتفع حجم تداول DOGE على مدار 24 ساعة في اليومين الماضيين، حيث انتقل من 1.7 مليار دولار في وقت متأخر من يوم السبت إلى حوالي 2.68 مليار دولار اليوم.

يشير هذا إلى زيادة كبيرة في الاهتمام بالعملة الرمزية، حيث شهدت الأيام القليلة الماضية قيام بعض الحيتان بإزالة DOGE من البورصة.

على هذا النحو، يمكننا أن نتوقع أن يشهد سعر Dogecoin ارتفاعًا واحدًا أو اثنين على الأقل في طريقه إلى تنصيف Bitcoin، والذي سيحدث في 20 أبريل.

يعمل التنصيف بالفعل على تعزيز BTC والسوق الأوسع في الوقت الحالي، وعلى المدى الطويل يمكن أن يساعد في افتتاح سوق صاعدة كبيرة أخرى.

وباعتبارها أكبر رمز مميز في السوق، سوف تركب DOGE هذه الموجة، بينما قد تستمر أيضًا في الاستفادة بشكل خاص من الدعم من Elon Musk وX.

لقد تقدمت X بصبر للحصول على تراخيص تحويل الأموال في الولايات المتحدة واستلامها في الأشهر الأخيرة، مع تخطيط المنصة لطرح المدفوعات الرقمية عاجلاً أم آجلاً.

على افتراض أن X تتضمن مدفوعات DOGE في خططها، فإن سعر Dogecoin سوف يرتفع بشكل كبير.

ويمكن أن يصل حتى إلى دولار واحد بحلول نهاية العام، في حالة وصول دفعات DOGE إلى X.

دوجي جديد للتجمعات الجديدة


في حين أن Dogecoin لا يزال أكبر رمز مميز من حيث الحد الأقصى، فإن موقعه الثابت قد يعني أنه لن يرتفع بشكل فلكي هذا العام.

لتحقيق مثل هذه المكاسب الأسية، قد يكون من الأفضل للمتداولين البحث عن الرموز المميزة الأحدث، بما في ذلك العملات الجديدة التي تحتفظ بمبيعاتها المسبقة.

وخير مثال على ذلك هو Dogecoin20 (DOGE20)، وهو رمز ERC-20 الذي جمع أكثر من 10 ملايين دولار في مبيعاته، والذي سيتم إغلاقه في غضون 12 يومًا.

استمر بيع DOGE20 لمدة أقل من شهر، ومع ذلك فقد أثبت شعبيته بين المستثمرين بفضل تحديثه لتنسيق العملة الميمية.

إن تسخيرها لآلية التوقيع المساحي الخاصة بـ Ethereum يجعلها أقل استهلاكًا للطاقة وأكثر صداقة للبيئة من عملة Dogecoin الأصلية، والتي تظل عملة إثبات للعمل.

وبحد أقصى يبلغ 140 مليار رمز، فإنها تقدم شكلاً أصعب من المال، وهو شكل من شأنه أن يصبح انكماشيًا مع ارتفاع الطلب.

في الواقع، نظرًا لأن DOGE20 يتيح عملية التوقيع المساحي، فإن الكثير من المعروض منها يمكن أن يخرج فعليًا من التداول، مما يدفع سعره إلى أبعد من ذلك.

إحدى الميزات المشجعة الأخرى هي أنها تهدف إلى الوفاء بوعد Dogecoin الأصلي بـ “افعل الخير فقط كل يوم”.

ومن الناحية العملية، يعني هذا أنها ستوفر تحويلات منتظمة للمشاريع الخيرية والقضايا المجتمعية.

وهذا ليس أمرًا جديرًا بالثناء في حد ذاته فحسب، بل سيساعد أيضًا في تنمية مجتمع الداعمين والمستثمرين.

5 MEME COINS That Crypto Millionaires Are Buying - Next 100X MEME COINS?!

وعلى الرغم من أن بيعها على وشك الانتهاء، إلا أنه لا يزال بإمكان المستثمرين الانضمام من خلال الانتقال إلى موقع Dogecoin20 الرسمي.

ستصبح الرموز قابلة للمطالبة اعتبارًا من 20 أبريل، وعندها سيتم إدراجها وربما ترتفع بشكل كبير.

اشتري دوجكوين 20 الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version