ارتفع سعر Bitcoin SV اليوم، حيث ارتفع إلى 40.36 دولارًا أمريكيًا وسجل مكاسب بنسبة 6٪ خلال 24 ساعة مع انخفاض سوق العملات المشفرة بنسبة 2.5٪.

ارتفعت BSV أيضًا بنسبة مذهلة بلغت 31٪ في الأسبوع الماضي وبنسبة 33٪ في الثلاثين يومًا الماضية، على الرغم من أن العملة البديلة لا تزال منخفضة بنسبة 2٪ منذ بداية العام، على عكس العديد من الرموز الرئيسية الأخرى، بما في ذلك Bitcoin (BTC). ).

ومع احتمال تأثر Bitcoin SV بالأخبار التي تفيد بأن كريستين آجر-هانسن – الرئيس التنفيذي لشركة nChain (التي أطلقت العملة المشفرة وأشرفت عليها) – قد استقال من منصبه وترك الشركة، فقد تنهار BSV مرة أخرى على الأرض قريبًا جدًا.

التنبؤ بسعر Bitcoin SV مع تفوق BSV في أداء Bitcoin – هل تنتقل الحيتان الآن إلى BSV؟

من منظور فني بحت، يبدو BSV قويًا جدًا في الوقت الحالي، حيث تومض جميع مؤشراته كما لو كان في منتصف ارتفاع اختراق مناسب.

ارتفع مؤشر القوة النسبية لـ BSV (الأرجواني) إلى 80 اليوم، بعد أن كان أقل من 50 قبل أسبوع واحد فقط وكان أقل من 30 منذ حوالي شهر ونصف.

وبالمثل، بدأ المتوسط ​​المتحرك للعملة لمدة 30 يومًا (الأصفر) في الارتفاع ويبدو في طريقه لتجاوز متوسطه المتحرك لمدة 200 يوم (الأزرق)، ولكن قد لا يحدث هذا لعدة أيام حتى الآن، مما يعني أن الارتفاع الحالي قد يستمر لمدة لفترة أطول.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن مستوى دعم BSV (الأخضر) كان يرتفع بشكل مطرد خلال الأسابيع القليلة الماضية، مما يدل على أنه قد توطد حول قاع جديد وكان جاهزًا لبدء التعافي.

التفسير السطحي لارتفاع اليوم هو أن BSV قد بدأت بالفعل في التعويض عن عمليات البيع الزائدة الأخيرة، مع احتمال أن يشير بعض المراقبين إلى أن السوق بدأ في تجميع العملة قبل النصف التالي (المقرر في أبريل).

ومع ذلك، فمن الغريب جدًا أن الارتفاع الملحوظ للغاية اليوم قد حدث بعد فترة وجيزة من استقالة كريستين آجر-هانسن المذكورة أعلاه، والتي توجهت إلى X (تويتر سابقًا) للإشارة إلى وجود “مؤامرة للاحتيال على المساهمين في nChain” وأن ” الدكتور كريج رايت ليس ساتوشي وأنا مقتنع بأنه سيخسر كل معاركه القانونية.”

من خلال إلقاء نظرة متشككة على الأمور، من المغري التكهن بأن ارتفاع اليوم هو عبارة عن مضخة منظمة تهدف إلى صرف الانتباه بعيدًا عن ادعاءات Ager-Hanssen القوية، أو ربما تهدف إلى تعزيز سعر BSV قبل تفريغه.

في كلتا الحالتين، اقترح كالفين أير، المساهم في nChain، أن رحيل Ager-Hanssen يعد أمرًا جيدًا للشركة، حيث تشير تغريدة له (أدناه) إلى أن السوق يبدو أنه يعتقد ذلك أيضًا.

اعتمادًا على الجانب الذي من المحتمل أن تنحاز إليه، قد يتراجع BSV مرة أخرى قريبًا بما يكفي في الأيام المقبلة، أو قد يحافظ على زخمه ويسجل المزيد من الارتفاعات، وربما يرتفع إلى 45 دولارًا.

عملات بديلة أخرى ذات أساسيات قوية

بالنسبة للمتداولين غير المؤكدين بشأن Bitcoin SV، هناك العديد من العملات البديلة الأحدث في السوق والتي تظهر إمكانات جيدة لتحقيق مكاسب قوية في المستقبل القريب.

يتضمن ذلك العديد من الرموز المميزة لما قبل البيع، والتي غالبًا ما يمكن أن ترتفع بشكل كبير بعد جذب اهتمام مستمر من المستثمرين ثم إدراجها في البورصات لأول مرة.

ينتمي أحد العروض المسبقة الجديدة المثيرة للاهتمام إلى Bitcoin Minetrix (BTCMTX)، وهي منصة تعدين سحابية رمزية ستمكن المستثمرين العاديين من تعدين Bitcoin ببساطة عن طريق تخزين رمز BTCMTX الأصلي الخاص بها.

لقد جمعت بالفعل أكثر من 370 ألف دولار في ما يزيد قليلاً عن أسبوع، وقد حظي البيع المسبق لـ Bitcoin Minetrix بالفعل بالكثير من الاهتمام من المستثمرين ومجتمع العملات المشفرة الأوسع.

من المقرر إطلاق Bitcoin Minetrix في الشهرين المقبلين، وسيمكن المستخدمين من مشاركة رموز BTCMTX المستندة إلى Ethereum للحصول على أرصدة تعدين رمزية، والتي يمكن استخدامها بعد ذلك للوصول إلى قوة التجزئة على blockchain Bitcoin.

وبعبارة أخرى، فإن التوقيع على رموز BTCMTX سيؤدي إلى تعدين البيتكوين، مع مكافأة أصحاب المصلحة على مساهماتهم في تعدين البيتكوين.

نظرًا لأن تعدين Bitcoin يتطلب عادةً امتلاك بعض المعدات المتخصصة للغاية (والكثير من الكهرباء)، فمن المرجح أن تساعد القدرة على التعدين في Bitcoin Minetrix على جذب عدد كبير جدًا من المتابعين.

سيكون الحد الأقصى لعرض رمز BTCMTX الأصلي الخاص بها هو 4 مليارات، مع تخصيص 1.4 مليار للبيع المسبق.

يمكن للمستثمرين الأفراد الانضمام إلى البيع المسبق للعملة من خلال الانتقال إلى موقع Bitcoin Minetrix الرسمي وربط محافظهم، حيث تبلغ تكلفة 1 BTCMTX 0.011 دولار.

وسيرتفع هذا السعر قليلاً مع كل مرحلة متتالية، ليصل إلى 0.01190000 دولار بحلول المرحلة العاشرة والأخيرة.

يمنح هذا القادمين الجدد وقتًا محدودًا فقط إذا كانوا يرغبون في شراء BTCMTX بأقل سعر متاح، قبل إدراجها في البورصات واحتمال الارتفاع.

قم بزيارة بيتكوين مينيتريكس الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version