آخر تحديث:

12 أبريل 2024 الساعة 07:12 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

انخفضت عملة البيتكوين بنسبة 0.5٪ اليوم، مع بقاء سعر البيتكوين بشكل أو بآخر عند مستوى 70700 دولار في اليوم الذي انخفض فيه سوق العملات المشفرة بنسبة 1٪.

لا تزال عملة البيتكوين مرتفعة بنسبة 5.5٪ خلال أسبوع، مع عودة قيمتها السوقية إلى 1.39 تريليون دولار خلال الـ 24 ساعة الماضية، في إشارة إلى عودة القوة.

ورغم انخفاضه فعليا بنسبة 3% في الثلاثين يوما الماضية، فإن مكاسبه التي بلغت 135% في العام الماضي تسلط الضوء على قوته في الأمد المتوسط، والتي قد تشتد في الأشهر المقبلة.

لأنه مع التنصيف التالي بعد ما يزيد قليلاً عن أسبوع، ومع استقرار أحجام صناديق Bitcoin ETF وبقاءها مرتفعة، يمكن أن تشهد BTC المزيد من الارتفاعات قريبًا جدًا.

التنبؤ بسعر البيتكوين مع وصول القيمة السوقية إلى 1.39 تريليون دولار – هل حان الوقت للشراء أم البيع؟


على الرغم من أن عملة البيتكوين قد تذبذبت قليلاً هذا الصباح، إلا أنها لم تعاني بما يكفي لعرقلة زخمها الأساسي.

ويستمر متوسطه لمدة 30 يومًا (البرتقالي) في الارتفاع بشكل مطرد فوق متوسطه لمدة 200 يوم (الأزرق)، وهي علامة على أنه لا يزال ضمن طفرة النمو.

ويحدث شيء مشابه مع مؤشر القوة النسبية (اللون الأرجواني)، والذي ارتفع فوق 50 اليوم ويبدو أنه قد يرتفع أعلى، جنبًا إلى جنب مع سعر البيتكوين.

ربما تكون الإشارة الأكثر صعودية في الوقت الحالي فيما يتعلق بمخطط BTC هي حقيقة أن مستويات المقاومة (الحمراء) والدعم (الأخضر) تستمر في التقارب، مما يعني أن العملة تقترب من نقطة التحول التي قد تؤدي إلى ارتفاع كبير.

تظل BTC أيضًا العملة الأكثر شعبية في السوق بفارق كبير جدًا، حيث أظهر أحدث تقرير لـ CoinsShares أن حوالي 13.5 مليار دولار قد تدفقت على العملة من الأموال على مدار العام حتى الآن.

على النقيض من ذلك، لم يشهد أقرب منافس لها (ETH) سوى 52 مليون دولار من تدفقات الأموال على مدار الـ 12 شهرًا الماضية، ومن غير المرجح أن يتغير هذا التفاوت في أي وقت قريب (ما لم تحصل صناديق الاستثمار المتداولة في إيثريوم على الموافقة).

وكما هو مذكور أعلاه، لا يزال لدى BTC النصف التالي الذي تتطلع إليه، وعلى الرغم من أن هذا قد يؤدي إلى انخفاض على المدى القريب جدًا، فإن الضغط على المعروض من العملة من شأنه أن يساعد سعرها بشكل عام فقط.

سيحدث التخفيض إلى النصف أيضًا في سياق يبدو فيه تخفيض أسعار الفائدة من قبل الاحتياطي الفيدرالي أمرًا محتملاً بشكل متزايد، وهو الأمر الذي سيزيد من شهية المستثمرين للأصول عالية المخاطر مثل BTC.

بناءً على كل هذا، قد يصل سعر البيتكوين إلى 75000 دولار في الأسابيع القليلة المقبلة، قبل أن يصل إلى 100000 دولار بحلول نهاية العام.

عملات بديلة جديدة ذات إمكانات عالية


تعد عملة البيتكوين أكبر رمز مميز في السوق ومن المرجح أن تظل الأكبر لفترة طويلة قادمة، ولكن هذا لا يعني عدم وجود فرص استثمارية واعدة أخرى.

هناك أيضًا مجموعة متنوعة من العملات البديلة الصاعدة، مع عدد من الرموز المميزة للبيع المسبق والتي تراكم الكثير من الزخم الواعد عندما تصبح جاهزة للإدراج.

على سبيل المثال، 99Bitcoins (99BTC) هو رمز ERC-20 جديد جمع أكثر من 160,000 دولار في مبيعاته، والتي افتتحت في وقت سابق من هذا الأسبوع.

يعد هذا إجماليًا مشجعًا للغاية لمثل هذا البيع المسبق الجديد، حيث من الواضح أن المستثمرين متحمسون للأساسيات الأساسية لـ 99BTC.

على وجه التحديد، سيكون الرمز الأصلي الجديد لموقع 99Bitcoins الشهير ومصدر التعلم، مع إطلاقه لافتتاح نموذج جديد للتعلم من أجل الكسب لـ 99Bitcoins.

تم إطلاق 99Bitcoins في عام 2013، وهي تقوم بتعليم المتداولين أصول التداول منذ ما يزيد قليلاً عن عقد من الزمن، مع وجودها وطول عمرها مما يمنحها سمعة تحسد عليها داخل السوق.

يساعد هذا في تفسير سبب بداية جيدة للبيع المسبق، حيث يعمل رمز 99BTC على الدفع مقابل موارد التعلم والاشتراكات والخدمات الأخرى.

كرمز، سيكون لديها عرض قدره 99 مليار دولار، مع 15٪ منها تذهب إلى البيع المسبق، و14٪ تذهب إلى المكافآت.

ومن المثير للاهتمام، أن 99BTC ستطلق أيضًا نسخة BRC-20 (تعتمد على البيتكوين) من رمزها المميز، مما يمنحها قابلية التطبيق داخل نظام Bitcoin DeFi المتنامي.

عند إضافتها إلى العلامة التجارية القوية لـ 99Bitcoin، من المفترض أن تساعد هذه الميزات 99BTC في الحصول على مبيعات وإطلاق قوي جدًا.

يمكن للمستثمرين المشاركة من خلال الانتقال إلى موقع 99Bitcoins، حيث تبلغ تكلفة 1 99BTC حاليًا 0.001 دولار، على الرغم من أن هذا قد يرتفع كثيرًا بمجرد إدراجه.

اشتري 99 بيتكوين اليوم

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version