آخر تحديث:

10 أبريل 2024 الساعة 08:45 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

انخفضت عملة البيتكوين بنسبة 1٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع انخفاض سعر البيتكوين إلى أقل من 70 ألف دولار في اليوم الذي خسر فيه السوق 2٪.

لا تزال عملة البيتكوين مرتفعة بنسبة 4٪ في أسبوع، وعلى الرغم من انخفاضها بنسبة 3٪ في آخر 30 يومًا، إلا أنها حققت أيضًا مكاسب بنسبة 140٪ في العام الماضي.

ومع استمرار السوق في توقع النصف التالي (20 أبريل) بفارغ الصبر، فقد يكون الآن هو الوقت المناسب لشراء بيتكوين بخصم طفيف.

يمكن أن يشهد ارتفاعًا جديدًا في الأيام القليلة المقبلة، والذي قد يصل إلى ذروته عند النصف، قبل أن يؤدي إلى مكاسب طويلة المدى في وقت لاحق من العام.

التنبؤ بسعر البيتكوين مع انخفاض BTC إلى ما دون مستوى 70,000 دولار – هل هناك فرصة للشراء عند الانخفاض؟


الشيء الإيجابي الذي يمكن قوله حول الرسم البياني لسعر Bitcoin في الوقت الحالي هو أنه يبدو أنه في وضع يكون فيه التشفير جاهزًا للارتداد مرة أخرى.

على وجه الخصوص، ارتفع مؤشر القوة النسبية لبيتكوين (اللون الأرجواني) من ما يزيد قليلاً عن 20 أمس إلى ما يزيد قليلاً عن 40 اليوم، وعلى الرغم من أنه لا يزال متذبذبًا، فمن المفترض أن يتعافى أكثر قريبًا.

وفي الوقت نفسه، يتراجع متوسطه لمدة 30 يومًا (البرتقالي) نحو 200 يوم (الأزرق)، وبمجرد انخفاضه عن المتوسط ​​الأطول أجلاً، من المفترض أن تبدأ العملة في الارتفاع.

من المهم ملاحظة أن مستوى دعم البيتكوين (الأخضر) لا يزال في اتجاه تصاعدي، حتى مع الانخفاضات الأخيرة، مما يعني أن أي انخفاضات أخرى لن تكون كبيرة.

وستجد دعمًا من حجم تداولها، الذي لا يزال مرتفعًا نسبيًا عند 33 مليار دولار، على الرغم من أن هذا لا يزال أقل بكثير من 100 مليار دولار التي وصلت إليها في أوائل مارس.

ومع ذلك، من المشجع ملاحظة أن تدفقات الأموال الأسبوعية حتى 8 أبريل (وفقًا لأحدث تقرير لـ CoinShares) تظل إيجابية عند 663 مليون دولار.

على هذا النحو، لا يوجد ما يدعو للقلق حقًا فيما يتعلق بالانخفاض الأخير لبيتكوين، حيث يقوم المتداولون بجني الأرباح في مواجهة هدوء الأخبار الإيجابية.

ومع ذلك، من المحتمل أن يتغير هذا قريبًا بما فيه الكفاية، مع وصول النصف إلى النصف بعد عشرة أيام فقط الآن.

في حين توقع بعض الخبراء والمحللين حدوث انخفاض قبل الحدث أو بعده، فمن المرجح أن يكون الاتجاه على المدى المتوسط ​​والطويل صعوديًا، مع تقلص المعروض من البيتكوين الجديدة.

إلى جانب تخفيف موقف الاحتياطي الفيدرالي بشأن أسعار الفائدة، من المفترض أن يساعد هذا التطور سعر البيتكوين على الوصول إلى سنوات جديدة في الأشهر المقبلة.

وفي حين أنه قد ينخفض ​​إلى 68000 دولار أو حتى 67000 دولار على المدى القريب، إلا أنه قد يصل إلى 80000 دولار بحلول الصيف.

بدائل جديدة ذات سقف منخفض للتنويع


من البديهي أن تظل عملة البيتكوين (BTC) هي الرهان الأكثر أمانًا في سوق العملات المشفرة، ومع ذلك قد لا توفر نوع العوائد الهائلة التي يتوق إليها بعض المتداولين.

لذلك، قد تضطر إلى اللجوء إلى العملات البديلة الأحدث والأصغر، مع مجموعة متنوعة من الرموز المميزة الواعدة للبيع المسبق التي تكتسب زخمًا في الوقت الحالي.

ومن الأمثلة الرائعة على ذلك دوجيفيرس (DOGEVERSE)، وهو رمز مميز متعدد السلاسل أطلق بيعه قبل بضعة أيام فقط.

لقد جمعت بالفعل ما يزيد قليلاً عن 900000 دولار، وهي علامة على أن المستثمرين متحمسون لخططها لتكون أول رمز مميز متعدد السلاسل تحت عنوان Doge.

باعتبارها عملة متعددة السلاسل، سيتم تشغيلها في البداية على Ethereum وPolygon وBNB Chain، بينما ستنتقل قريبًا إلى Solana وAvalanche وBase.

يعد وجودها على سلاسل متعددة أمرًا صعوديًا للغاية، حيث إنه يوفر للعملة فائدة أكبر، مما قد يساعدها على أن تصبح رمزًا مميزًا يستخدم بانتظام على مختلف الشبكات والتطبيقات اللامركزية.

سيكون لديها الحد الأقصى من المعروض من 200 مليون رمز، مع 15٪ منها تذهب إلى البيع المسبق و 10٪ ستذهب إلى التوقيع المساحي (50٪ لصناديق المشروع والتسويق، و 15٪ للسيولة / البورصات، و 10٪ لمجتمعها).

ونظرًا لأنها تتيح إمكانية التوقيع المساحي، فإنها قد تواجه ضغوطًا على العرض تؤدي إلى ارتفاع سعرها بمرور الوقت.

بالتزامن مع استخدام ميمات Doge التي يمكن الاعتماد عليها دائمًا، يجب أن تعني هذه الميزات أن DOGEVERSE لديها واحدة من أكبر القوائم لهذا العام.

يمكن للمستثمرين المشاركة في بيعه عبر موقع دوجيفيرس الرسمي، حيث تبلغ تكلفة 1 DOGEVERSE 0.000291 دولارًا.

سيرتفع هذا السعر بشكل تدريجي مع كل مرحلة جديدة من عملية البيع، في حين أن إدراجه في الشهرين المقبلين قد يشهد ارتفاعًا صاروخيًا.

اشتري دوجيفيرس اليوم

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version