آخر تحديث:

3 يونيو 2024 الساعة 16:27 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

ظلت ETH ثابتة في الغالب اليوم، مع استقرار سعر Ethereum بالقرب من 3800 دولار وحقق مكاسب طفيفة جدًا بنسبة 0.2٪ خلال 24 ساعة.

كما انخفضت أكبر عملة بديلة في السوق بنسبة 2.5٪ في الأسبوع الماضي، حيث توقع المحللون في JPMorgan يوم الخميس أن رد فعل السوق الأولي على إطلاق صناديق الاستثمار المتداولة Ethereum قد يكون سلبيًا، حيث تجتذب صناديق الاستثمار المتداولة الجديدة حجمًا أقل من نظيراتها من Bitcoin.

ومع ذلك، تظل ETH مرتفعة بنسبة 22٪ في أسبوع وبنسبة 100٪ في عام، في حين أن التأثير المتوسط ​​والطويل الأجل لصناديق الاستثمار المتداولة في Ethereum سيكون بلا شك هو زيادة الطلب على العملات البديلة.

لذلك يمكننا أن نرى أنها تحقق مكاسب كبيرة في الأشهر المقبلة، ومن المحتمل أن تكسر ATH الحالي بحلول نهاية العام.

التنبؤ بسعر الإيثريوم حيث يتوقع الخبراء انخفاض تدفقات صناديق الاستثمار المتداولة مقارنة بالبيتكوين – وإليك السبب


يبدو الرسم البياني لـ ETH صعوديًا للغاية اليوم، على الرغم من فشل العملة في القيام بأي شيء مهم خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ربما تكون الميزة الأكثر بروزًا هي حقيقة أن مستويات المقاومة (الحمراء) والدعم (الأخضر) قد تقاربت تقريبًا مع بعضها البعض، مما يشير إلى أن الاختراق وشيك.

يدعم هذا الأمل مؤشر القوة النسبية لـ ETH (اللون الأرجواني)، والذي ارتفع من 40 مساء أمس ويبدو مستعدًا لتجاوز 60 في الساعات القليلة المقبلة وربما يصل إلى 70 في اليوم التالي أو نحو ذلك.

وهذا من شأنه أن يعني بعض المكاسب اللائقة على المدى القصير، وهو أمر محتمل بقدر ما يكون حجم العملة ضحلًا جدًا اليوم، مما يجعلها عرضة للتحركات الكبيرة.

نظرًا لانخفاض حجم تداول ETH، فإن الشراء الكبير من الحوت قد يؤدي إلى ارتفاع سعره، على الرغم من أن أحدث المؤشرات تشير إلى أن الحيتان لا تزال أكثر ميلًا للبيع في الوقت الحالي.

ومع ذلك، فإن صناديق ETFs الفورية التي تمت الموافقة عليها مؤخرًا تعد أخبارًا رائعة للعملة البديلة، والتي يمكن أن تشهد ارتفاعًا عند إطلاق صناديق الاستثمار المتداولة في وقت لاحق من الشهر.

حذر بنك JPMorgan من حدوث انخفاض بعد الإطلاق، بينما أشار أيضًا إلى أن وضع ETH كعملة أصغر (بالنسبة إلى BTC) سيؤدي إلى تدفقات أقل.

ومع ذلك، فإن التأثير النهائي لصناديق الاستثمار المتداولة سيكون تمكين المزيد من المؤسسات الرئيسية من شراء الرمز المميز.

هذا لا يمكن أن يؤدي إلا إلى دفع سعر الإيثريوم للأعلى على مدى أطر زمنية أطول، في حين أنه من الجدير بالذكر أيضًا أن عملة البيتكوين ارتفعت بعد فترة هدوء أولية بعد حصول صناديق الاستثمار المتداولة الخاصة بها على الموافقة.

وعند دمجها مع أساسيات الإيثريوم التي تحسد عليها، فإن وصول صناديق الاستثمار المتداولة سيجلب بعض الحركة السعرية المثيرة للإيثريوم عاجلاً أم آجلاً.

ويمكن أن تصل إلى 4000 دولار في الأسابيع القليلة المقبلة، و5000 دولار بحلول نهاية عام 2024.

التنويع في عملات ميمي الجديدة


يبدو النصف الثاني من عام 2024 واعدًا للغاية بالنسبة لـ ETH، على الرغم من أن المتداولين الذين يتطلعون إلى تنويع محافظهم الاستثمارية من الأفضل أيضًا التحقيق في العملات البديلة الأحدث، بما في ذلك بعض الرموز المميزة الأفضل.

وواحدة من الأفضل الآن WienerAI (WAI)، عملة مشفرة جديدة تعتمد على الإيثريوم والتي جمعت مبلغًا مثيرًا للإعجاب قدره 4 ملايين دولار في مبيعاتها الرمزية المستمرة.

ما هو متفائل بشكل خاص بشأن WienerAI هو أنه، بصرف النظر عن كونه رمزًا مميزًا يحتمل أن يكون فيروسيًا، فإنه يتميز أيضًا ببعض أساسيات السرقة.

على وجه الخصوص، ستكون العملة الأصلية لبرنامج الدردشة الآلي القائم على الذكاء الاصطناعي، حيث سيتمكن المتداولون من طرح الأسئلة المتعلقة بالرموز المميزة وتوقيت التداول.

سيحتوي التطبيق أيضًا على ميزة المبادلة الذرية، مما يعني أن المستثمرين سيكونون قادرين على تداول أي رمز مميز يوصي به بشكل مباشر وسريع.

والأمر المثير للاهتمام أيضًا هو أنه يأتي مزودًا بميزة حماية MEV، وذلك لمساعدة المستخدمين على تجنب الخسارة أمام الروبوتات التي تعمل في المقدمة.

نظرًا لهذه الفائدة، فليس من المستغرب أن يكون البيع المسبق لـ WienerAI جيدًا بالفعل، حيث تبدو العملة جاهزة للارتفاع بشكل كبير عند إدراجها.

كرمز، سيكون لها حد أقصى للعرض يبلغ 69 مليار WAI، مع ذهاب 30٪ من هذا العرض للبيع.

IS WEINERAI THE NEXT 100X ALTGEM?!

سيؤدي هذا إلى جعلها رمزًا انكماشيًا ولا مركزيًا، بينما سيتمكن حاملوها أيضًا من الرهان بها.

يمكن للمستثمرين المهتمين الانضمام إلى عملية البيع على موقع WienerAI الرسمي، حيث تبلغ تكلفة 1 WAI حاليًا 0.000713 دولار.

اشتري واي اليوم

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version