آخر تحديث:

14 أبريل 2024 الساعة 13:46 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

تلدر:

  • لقد نجح مطورو Solana في حل مشكلة ازدحام الشبكة، لكن شركة SOL تواصل عملية الدمج.
  • يعتقد Jaydee أن Dogecoin قد تحقق أعلى مستوى لها على الإطلاق بما يزيد عن 1.5 دولار في عام 2024.
  • يشير مسار نمو NuggetRush إلى علامة فارقة بقيمة دولار واحد في هذه الدورة الصعودية.

شهدت Solana للتو واحدة من أسوأ ازدحام الشبكة في التاريخ، مما أدى إلى انخفاض سعر العملة البديلة. على الرغم من أن المطورين قد حلوا مشكلة الازدحام على الشبكة، إلا أن SOL تجمع ما بين 160 دولارًا و200 دولار.

في غضون ذلك، توقع جايدي، محلل العملات المشفرة الشهير، ارتفاعًا كبيرًا في أسعار عملة دوجكوين. ناجت راش هي عملة مشفرة أخرى يبدو أنها سترتفع وقد تم تحديد السعر المستهدف عند 1.00 دولار.

>> اشتري NuggetRush الآن <<

تم تحديد سعر مستهدف بقيمة دولار واحد لـ NuggetRush (NUGX) مع تزايد الزخم


ناجت راش (NUGX) هي واحدة من القلائل رموز ما قبل البيع التي اكتسبت زخما هائلا وحددت معالم متعددة. تم بيع أكثر من 270 مليون رمز NUGX، مما ساعد المشروع على جمع أكثر من 3.8 مليون دولار في مشروعه. العملة المشفرة ICO.

استحوذ هذا المشروع الجديد على اهتمام مجتمع العملات المشفرة بسبب مزيجه الفريد من ألعاب اللعب من أجل الربح، وGameFi، وNFT (رمز غير قابل للاستبدال)، وثقافة الميم، وميزة التوقيع المساحي الفريدة. يُشار الآن إلى NuggetRush على أنها واحدة من أفضل رموز الألعاب، حيث أنها تفتخر بواحدة من أفضل الفرص لتوليد الدخل السلبي.

داخل اللعبة، سينطلق اللاعبون في مغامرة تعدين، ويكسبون الذهب ورموز NFT الشهيرة على طول الطريق. سيختار اللاعبون عمال المناجم الحرفيين والمعدات والموقع للتعدين. يمكن تداول عمال المناجم الافتراضيين للذهب والثمين المكتشفين في اللعبة مقابل الذهب أو النقود أو رموز NUGX داخل سوق NuggetRush.

يمكن للاعبين الذين تتاح لهم فرصة العثور على RUSHGEM NFT النادر جدًا أن يراهنوا عليهم أكثر بـ APYs بنسبة تصل إلى 20%. مع اكتساب NuggetRush المزيد من الزخم، توقع المحللون ارتفاعًا هائلاً في أسعار NUGX. في حين أنه سيتم إدراج NUGX بسعر 0.020 دولار بعد إسقاطها، والذي سيتم في أقل من أسبوعين، فإن سعر عملة ERC20 المستهدف هو 1.00 دولار في عام 2024.

>> اشتري NuggetRush الآن <<

ارتفاع كبير في أسعار عملة Dogecoin (DOGE) في الأفق


في شهر مارس، تألقت عملة دوجكوين (DOGE) جنبًا إلى جنب مع العملات الميمية الأخرى، حيث ارتفعت بنسبة تزيد عن 90٪. بينما تكافح DOGE لتكرار نفس الأداء الصعودي في أبريل، توقع أحد كبار محللي العملات المشفرة، Jaydee، حدوث سوق صاعدة كبيرة لـ Dogecoin.

وفقًا لـ Jaydee، تُظهر Dogecoin نفس النمط في الأسواق الصاعدة لعامي 2017 و2020/2021. ويتوقع أنه إذا تمكنت DOGE من تكرار نفس الأداء، فقد يرتفع سعرها فوق 1.50 دولارًا في هذا السوق الصاعد، وهو ATH جديد لعملة الميم.

تتعزز شركة Solana (SOL) على الرغم من إصلاح ازدحام الشبكة


عانت شركة Solana (SOL) مؤخرًا من ازدحام كبير على شبكتها، مما أدى إلى فشل ما يقرب من 75% من جميع المعاملات التي تتم لغير الناخبين. تسبب ازدحام الشبكة في قيام العديد من المطورين بإيقاف نشر مشاريعهم على Solana. ومع ذلك، أعلن فريق التطوير وراء Solana عن حل المشكلة.

على الرغم من إصلاح هذه المشكلة الرئيسية التي ابتليت بها سولانا، ظل سعر العملة البديلة في مرحلة التوحيد. خلال الشهر الماضي، تم تداول سعر SOL بين النطاق الضيق الذي يتراوح بين 160 دولارًا و200 دولار. سيحتاج المضاربون على ارتفاع Solana إلى دفع سعره فوق 200 دولار لمواصلة اتجاهه الصعودي.

ختاماً


يتناقض توحيد Solana بشكل مباشر مع الاتجاه المتوقع لـ Dogecoin وNuggetRush. تمثل هذه العملات المشفرة فرصة عظيمة لبناء المحفظة لأولئك المستثمرين الذين يبحثون عنها أي تشفير للشراء اليوم.

تفضل بزيارة موقع NuggetRush للبيع المسبق

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version