آخر تحديث:

15 مارس 2024 الساعة 06:15 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

تجاوز رمز Meme Token الجديد المستند إلى Ethereum Dogecoin20 (DOGE20) علامة 240,000 دولار في عرضه المسبق، مع اكتساب العملة المبتكرة للميمات ذات الصلة بـ Dogecoin المستثمرين بسرعة.

تم إطلاق عملية البيع منذ أقل من 24 ساعة، وهي تتحرك بالفعل عبر التروس، بمساعدة الاهتمام المتجدد برموز الميمي والسوق الصاعد بشكل متزايد.

تهدف العملة إلى إحداث تغيير جذري في مساحة العملة الميمية من خلال تقديم نسخة خيرية أكثر من الستاكينغ على السلسلة، وهي نسخة تكافئ أصحاب الحصص السابقين.

ومن خلال تقديم عرض ثابت (على عكس Dogecoin، على سبيل المثال)، يبدو أن DOGE20 قد أعدت نفسها بشكل جيد لدورة حياة طويلة من مكاسب الأسعار المستدامة.

التالي Shiba Inu و Dogecoin؟ يمكن لـ Crypto ICO Dogecoin20 الجديد أن يجعل مليونيرات عملة Meme


على الرغم من شهرة الرموز المميزة مثل DOGE، إلا أنها تحمل عددًا من العيوب التي تأمل Dogecoin20 في معالجتها.

في حالة Dogecoin على وجه الخصوص، تظل عبارة عن blockchain لإثبات العمل، وهو أمر قد يوفر قدرًا معينًا من استقرار الشبكة، ولكنه يتطلب أيضًا استخدامًا مفرطًا للكهرباء.

في الواقع، وفقًا لموقع Digiconomist، تستهلك شبكة Dogecoin حاليًا حوالي 2.32 تيراواط ساعة من الكهرباء سنويًا، وهو ما يعادل تقريبًا استهلاك الجابون (2.3 مليون نسمة).

يمكن القول إن هذا يجعل Dogecoin وسيلة غير فعالة لنقل القيمة عبر الإنترنت، ولكن هذا هو بالضبط المكان الذي يأتي فيه DOGE20.

يعمل الرمز المميز على إيثريوم، والذي تحول إلى آلية إثبات الحصة في سبتمبر 2022، مما قلل من استهلاكه للطاقة بنسبة 99٪.

على هذا النحو، تعد Dogecoin20 بمثابة نسخة أكثر صداقة للبيئة من عملة Dogecoin الشهيرة.

ولكنها تتميز أيضًا بتحسين رئيسي آخر على الأقل مقارنة بـ DOGE والعديد من العملات الميمية الأخرى، وهو أنها تتميز بنظام التوقيع المساحي الديناميكي والمبتكر.

تم تصميم نظام الستاكينغ هذا بطريقة توفر أعظم المكافآت للمستثمرين الأوائل، وهو الأمر الذي يحفز الاحتفاظ طويل الأجل منذ البداية.

وفي المستقبل البعيد، سيتم أيضًا إعطاء الأولوية للمكافآت لأولئك الذين يحتفظون بالرموز المميزة لفترة أطول.

ومن الأمور التي تحفز المزيد من المشاركة وروح المجتمع أيضًا حقيقة أن Dogecoin20 “ملتزمة بإحداث تأثير إيجابي”، كما توضح الوثيقة البيضاء الخاصة بها.

وعلى وجه الخصوص، ستستخدم جزءًا من خزينتها لدعم القضايا الخيرية والمشاريع المجتمعية.

مرة أخرى، سيساعد هذا في تنمية مجتمعها وتجنيد المتابعين، الذين سيساعدون بدورهم في انتشار كلمة Dogecoin20، مما يعزز سعرها على المدى الطويل.

وبالحديث عن السعر، هناك ميزة رئيسية أخرى تتمتع بها DOGE20 مقارنة بعملة Dogecoin الأصلية وهي أنها تأتي مع عرض ثابت.

كيفية المشاركة في البيع المسبق


وقد حدد فريقها هذا العرض بـ 140 مليار DOGE20، مع ذهاب 25٪ من هذا العرض إلى البيع المسبق للعملة.

سيتم تخصيص 25% أخرى للتسويق و25% أخرى للخزانة، والتي سيكون لها غرض تعزيز تطوير العملة، فضلاً عن خدمة القضايا الخيرية والمجتمعية.

أخيرًا، سيذهب 15% إلى المكافآت، بينما يجد الباقي (10%) طريقه لتبادل السيولة.

تعد هذه الميزات معًا بجعل Dogecoin20 واحدًا من أكثر الرموز المميزة الجديدة نجاحًا لهذا العام.

ويأتي إطلاقها أيضًا في وقت يرتفع فيه السوق ويتزايد الاهتمام بالعملات الميمية، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى ترويج Elon Musk الأخير لعملة Dogecoin الأصلية.

لذلك، لا يمكن أن يأتي بيعها حقًا في وقت أفضل، حيث يساعد الجمع بين الاتجاه الصعودي العام وأساسيات العملة في دفع زيادة ما قبل البيع إلى 240 ألف دولار بالفعل.

5 BEST MEME COINS To Buy Now - The NEXT SHIBA INU?!?!

يعد هذا أمرًا رائعًا بالنسبة لعملية بيع مستمرة لمدة يوم واحد فقط، ومن المرجح أن يرتفع هذا الإجمالي بسرعة في الأيام والأسابيع القادمة.

الانضمام إلى هذا الاندفاع لا يمكن أن يكون أسهل، حيث يتعين على المستثمرين ببساطة الانتقال إلى موقع Dogecoin20 الرسمي وربط محافظ العملات المشفرة الخاصة بهم.

يمكنهم حاليًا شراء DOGE20 بسعر 0.00014 دولار لكل رمز، على الرغم من أن هذا سيرتفع بشكل تدريجي مع كل مرحلة جديدة من البيع.

بالطبع، يمكن أن تعني أساسياتها وما يليها بسهولة أن هذا السعر ينفجر بمجرد إدراج العملة، مع بدء تشغيلها على Uniswap عند إغلاق عملية البيع.

اشتري دوجكوين 20 الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version