آخر تحديث:

27 مايو 2024 الساعة 19:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

قد يكون الاهتمام بالعملات البديلة هو العامل الدافع حيث يستمر اهتمام كوريا الجنوبية بالأصول المشفرة البديلة في الارتفاع، حسبما ذكر تقرير جديد.

وفقًا للمنفذ الإعلامي الكوري الجنوبي Kyunghyang Games، تم نشر النتائج في تقرير عن مجتمع العملات المشفرة في البلاد من قبل شركة DeSpread الاستشارية لسوق blockchain.

وأشار مؤلفو التقرير إلى أن “تفضيل العملات البديلة” هو “أحد السمات الرئيسية لسوق العملات الافتراضية المحلية”.

وأضافوا أن “مستخدمي بورصات العملات المشفرة المحلية يتداولون بشكل أساسي في العملات البديلة، بدلاً من بيتكوين (BTC) أو إيثريوم (ETH).”

هل يستمر الاهتمام بالعملات الرقمية البديلة في كوريا الجنوبية في الارتفاع؟


وأشار مؤلفو التقرير إلى أن “تأثير السوق الكورية الجنوبية” كان “ملحوظًا” في “أسواق العملات البديلة العالمية الكبرى ذات القيمة السوقية الكبيرة نسبيًا”.

وأشار DeSpread إلى أنه في 5 أغسطس 2023، تم تنفيذ 90٪ من حجم التداول العالمي لـ Stacks (STX) “في بورصات العملات المشفرة المحلية”.

وأضافت الشركة أنه في أوقات مختلفة، كان 60٪ من حجم التداول العالمي لرمز سوق NFT Blur (BLUR) قد نشأ من كوريا الجنوبية.

اعتماد العملات المشفرة لا يظهر أي علامات على التباطؤ؟


وأشار التقرير أيضًا إلى أن بيانات محرك البحث أظهرت أن الكوريين الجنوبيين كانوا أكثر عرضة للبحث في الويب عن المصطلحات المتعلقة بالعملات المشفرة مقارنة بالأشخاص في الولايات المتحدة واليابان في عام 2023.

وفي حين كان المستخدمون الأمريكيون واليابانيون أكثر ميلاً إلى البحث على شبكة الإنترنت عن المصطلحات المتعلقة بالأسهم، كان الكوريون الجنوبيون أكثر ميلاً إلى البحث عن المصطلح “코인” (حرفياً “عملة”). في كوريا الجنوبية، يستخدم هذا المصطلح بشكل أساسي للإشارة إلى العملات البديلة.

وبشكل متناسب، كان من المرجح أيضًا أن يبحث الكوريون الجنوبيون عن “بيتكوين” في عام 2023 مقارنة بمستخدمي الويب في الولايات المتحدة واليابان.

ووجد التقرير أيضًا أن “الإشارات إلى سوق العملات المشفرة في كوريا الجنوبية” تتزايد على مواقع وسائل الإعلام الخارجية.

وقال المؤلفون إن هناك “زيادة مطردة” في أخبار العملات المشفرة الكورية الجنوبية “منذ عام 2021”.

وأشاروا إلى ارتفاع حاد في التغطية المتعلقة بكوريا الجنوبية في عام 2022، عندما تركزت التقارير على (دو كوون) ونظام تيرا البيئي.

وخلص المؤلفون إلى أن التقارير الإخبارية منذ ذلك الحين “حولت التركيز إلى النظام البيئي الشامل للعملات المشفرة، بما في ذلك اللوائح الحكومية الكورية الجنوبية”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version