الحديث عن المدينة بضخ 210٪ في الشهر الماضي ليس سوى Bitgert.

يندفع المستثمرون لشراء أهم العملات البديلة الجديدة في السوق. تمكنت العملات البديلة مثل Bitgert من جذب انتباه المستثمرين على جميع المستويات.

وكما عبر عنه فيتاليك بوتيرين في تغريداته، فإن تحيزه تجاه حلول L1 بدلاً من حلول L2 أدى إلى ظهور blockchain من الطبقة الأولى، مما حقق مكاسب متعددة.

إلى جانب معنويات المستثمرين الجيدة السائدة وبعض المؤشرات الفنية الصعودية التي تصطف في وقت واحد، من المحتمل أن يصل BRISE (الرمز الأصلي لـ Bitgert) إلى 0.0001 دولار قريبًا.

تتيح آلية إجماع إثبات السلطة (PoA) المستخدمة في شبكة Bitgert رسومًا منخفضة وكفاءة عالية. تعد آلية إجماع PoA بديلاً منخفض الطاقة لنموذج إثبات الملكية (PoS) التقليدي ونموذج إثبات العمل (PoW) الذي يستهلك الكثير من الطاقة. في PoA، يتم تحديد عدد قليل من أدوات التحقق من صحة الشبكة في عملية إنشاء الكتلة للحفاظ على انخفاض استهلاك الطاقة وارتفاع الأمان.

مجرد اتجاه جديد أو استثمار جيد؟


لقد كان هناك الكثير من التطورات المتسقة الجديرة بالملاحظة والتي تعتبر مسؤولة عن المضخة في السعر.

إن Bitgert في طريقها لأن تصبح العملة البديلة المفضلة لدى الجميع. ومن المقرر أيضًا إطلاق Bitgert في أكبر بورصة أوروبية.

كان هناك اتجاه إيجابي في سعر الرمز منذ بداية العام. يؤكد المستثمرون في رمز Bitgert على أن الأداء القوي للرمز المميز سيستمر طوال الفترة المتبقية من العام. ومع ذلك، فإن الاقتصادات الرمزية الفريدة والتركيز على حوافز المستخدم، تميز هذه المبادرة وتزيد من جاذبية الرمز المميز للمستثمرين.

توقع الكثير من المحللين أن تقوم BRISE بتعيين ATH قريبًا جدًا وقيادة ارتفاع العملات البديلة. تعد الرموز الاقتصادية الانكماشية أحد العوامل التي ساهمت في زيادة شعبية BRISE وسعرها. قامت Bitgert بتطوير العديد من الحلول المستندة إلى blockchain للتطبيقات في الرموز المميزة غير القابلة للاستبدال (NFTs) والتمويل اللامركزي (DeFi). تعلم المزيد هنا.

يمكن للمرء بسهولة مشاركة BRISE في سلسلة Bitgert. يمكن للمستخدمين إجراء عمليات مقايضة باستخدام Bitgert DEX، وهو أحد التطبيقات اللامركزية للمنصة (dApps)، كما أنه قابل للتشغيل المتبادل معهم. قد يكسب المستثمرون BUSD كمكافأة مقابل تخزين الرمز المميز على Bitgert Chain أو BSC.

مع زيادة الأسعار بنسبة 95.40% في الأيام السبعة الماضية، تتفوق Bitgert (BRISE) على سوق العملات المشفرة العالمي الذي ارتفع بنسبة 11.80%.

خاتمة


في عالم العملات المشفرة المتقلب للغاية، يعد تحديد الفائز الكبير التالي في العملات البديلة بمثابة سعي يتطلب التدقيق والبصيرة. إن قابلية التشغيل البيني لـ Bitgert والتركيز على حوافز المستخدم تجعلها الخيار الأفضل للمستثمرين.

لمعرفة المزيد عن Bitgert، تفضل بزيارة https://bitgert.com

قم بشراء عملة Bitgert من البورصات أدناه الآن!

الشراء على Kucoin – BRISE/USDT

الشراء على Gate.io – BRISE/USDT

الشراء على MEXC – BRISE/USDT

شراء على Pancakeswap

الشراء على Uniswap

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version