آخر تحديث:

مؤلف

تيم هاكي

مؤلف

تيم هاكي

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

بفضل تغطيتنا للعملات المشفرة لأكثر من عقد من الزمان، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة العميقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن دقة الحقائق والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة الراسخة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة الجيدة يجعل Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في العالم الديناميكي للأصول الرقمية. اقرأ المزيد عن Cryptonews

انهارت ثاني أكبر عملة مشفرة، وهي رمز ETH بقيمة سوقية تبلغ 285 مليار دولار والذي يدعم Ethereum، blockchain مع النشاط التجاري الأكبر، إلى أدنى مستوى لها خلال شهر بين عشية وضحاها.

على الورق، فإن خسارة إيثريوم بنسبة 1% على مدار 24 ساعة تتوافق مع خسارة البيتكوين (BTC) الرائدة في السوق والتي تبلغ قيمتها تريليون دولار أمريكي، والتي خسرت نفس المبلغ.

يتم تداول عملة البيتكوين حاليًا عند 56,172 دولارًا، في حين يبلغ سعر الإيثريوم حوالي 2,369 دولارًا. وقد انخفضت كلتا العملتين المشفرتين الرائدتين بنحو 6% خلال الأيام السبعة الماضية.

آخر مرة تم فيها تداول الإيثريوم عند هذا المستوى المنخفض كانت في 7 أغسطس من الشهر الماضي، عندما وصل سعره إلى أدنى مستوياته عند 2351 دولارًا بعد انهيار السوق الشديد قبل يومين.

آخر مرة تم فيها تداول الإيثريوم بشكل ثابت عند مستوى 2300 دولار كانت في أوائل فبراير من هذا العام.

لقد عانت عملة الإيثريوم من بعض الصعوبات هذا العام. فقد ساعد إطلاق صناديق الاستثمار المتداولة في البيتكوين في يناير/كانون الثاني على رفع أسعار جميع العملات المشفرة بشكل كبير، بما في ذلك الإيثريوم.

وجاءت صناديق المؤشرات المتداولة في البورصة الخاصة بالإيثر في منتصف الصيف، لكن تباطؤ التدفقات ساعد في تثبيط معنويات المستثمرين.

تحليل سعر الإيثريوم – هل هناك المزيد من الانخفاضات القادمة؟

يتم تداول الإيثريوم حاليًا على مسافة أقل بكثير من مستوى المقاومة 3500 دولار، والذي شوهد طوال الصيف.

إذا استمر الانخفاض خلال عطلة نهاية الأسبوع، فقد يبدأ $ETH الأسبوع المقبل في تعزيز مستوى دعم جديد عند حوالي 2000 دولار.

ومع ذلك، هناك مؤشران على أن حاملي الأسهم قد لا يتكبدون خسائر أخرى.

الأول هو أن سعر الإيثريوم ارتفع في الساعة الأخيرة ليقترب من متوسطه المتحرك على مدار ثلاثين يومًا عند 2382 دولارًا.

يشير مؤشر القوة النسبية (RSI) المرتفع للعملة المعدنية عند 44 إلى أن المستثمرين يقومون ببعض عمليات الشراء عند الانخفاض.

بينما تواجه عملة الإيثريوم صعوبات، وصلت مبيعات Crypto All-Starz المسبقة إلى مليون دولار

يعد الإيثريوم واحدًا من العملاقين اللذين لا يشك أحد تقريبًا في أنهما سيكون لهما مكان في مشهد ما بعد التبني.

ومع ذلك، نظرًا لكونها راسخة تمامًا، فإن تحركات أسعار Ethereum في الوقت الحاضر متحفظة بعض الشيء.

من الأفضل لأولئك الذين يريدون حقًا المضاربة في العملات المشفرة أن يبحثوا عن بعض عملات الميم الحالية، والتي تجتذب استثمارات مكونة من تسعة أرقام بفضل مقترحات القيمة الفريدة الخاصة بها.

أحد هذه المشاريع، والذي يعد رائدًا في بروتوكول المشاركة الموحد لمحبي عملة الميم، هو Crypto All-Stars ($STARS) وهي منصة مشاركة ثورية تجمع بين عملات الميم الأكثر شهرة في مكان واحد.

يمكن لحاملي Pepe Coin وDogecoin وShiba Inu وFloki Inu وBased Brett وMogCoin وMilady وTurboToken وToshi The Cat وCoq Inu وBonkCoin وضعها على المنصة وكسب دخل سلبي في شكل $STARS مع معدل مكافآت محدد حاليًا عند 1,489%.

ولتحقيق هذه الغاية، خصص الفريق 20% من الرموز المميزة للبيع المسبق؛ والـ 25% الأخرى مخصصة للتخزين المسبق، و20% للتسويق، و10% لإدراج CEX/DEX، والـ 25% المتبقية لنظام MemeVault البيئي.

لقد اكتسب مشروع العملة المعدنية الميمية الجديد هذا شعبية كبيرة لدرجة أن البيع المسبق له جمع بالفعل ما يقرب من مليون دولار منذ إطلاقه قبل أسبوعين.

بعد الشراء، يمكنك البدء في المراهنة للحصول على المكافآت والمطالبة بالرموز بمجرد انتهاء البيع المسبق.

لذا، إذا كنت مستثمرًا تبحث عن استثمار أموالك، فإن Crypto All-Stars هو خيار أفضل على المدى القصير والمتوسط ​​من Ethereum. توجه إلى الموقع الإلكتروني لشراء $STARS باستخدام ETH أو USDT أو BNB أو حتى باستخدام البطاقة.

تابعوهم على مواقع التواصل الاجتماعي – X (تويتر) | Telegram لتبقى على اطلاع دائم بكل التطورات.

قم بزيارة موقع Crypto All-Starz للبيع المسبق هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. هذه المقالة مقدمة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. قد تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version