آخر تحديث:

14 مايو 2024 الساعة 07:15 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

عملة Meme FLOKI تسير عكس التيار اليوم. ارتفعت خامس أكبر عملة ميمية لشركة Crypto، المستوحاة من حيوان Elon Musk الأليف Shiba Inu الذي يحمل نفس الاسم، بنسبة 8.8٪ في الـ 24 ساعة الماضية ويتم تداولها حاليًا بسعر 0.0001887 دولار.

وهذا يعني أن أصحاب FLOKI HODLers على المدى الطويل قد وجدوا أن خزائنهم الرقمية ارتفعت بنسبة 28% على مدار الثلاثين يومًا الماضية وبنسبة مذهلة بلغت 430% مقارنة بهذا الوقت من العام الماضي.

يتم ضخ العديد من أكبر العملات المعدنية من حيث القيمة السوقية اليوم على الرغم من الانكماش الذي أعلنه قادة السوق.

انخفضت أكبر عملة مشفرة في العالم، بيتكوين (BTC)، بنسبة 2٪ بين عشية وضحاها ويتم تداولها حاليًا عند 61,767 دولارًا. وانخفضت عملة إيثريوم (ETH)، وهي العملة الرمزية التي تدعم أهم سلسلة بلوكتشين تجاريًا، بنسبة ٢,٤٪ ليتم تداولها عند ٢٩١٠ دولارًا.

وفي تناقض صارخ مع أي من أكبر العملات، ارتفعت عملة Pepe Coin (PEPE) بنسبة 19٪ لتصل إلى 0.00001056 دولار. سجلت عملة الميم الأصلية Dogecoin ($ DOGE) ارتفاعًا طفيفًا بنحو 3.6٪ ويتم تداولها حاليًا بسعر 0.1497 دولار.

على الرسم البياني للتداول الخاص بـ FLOKI، يمكننا أن نرى رمزًا مميزًا يرتفع على نطاق واسع بالتزامن مع Bitcoin خلال أوائل شهر مارس ليصل إلى الذروة في منتصف الشهر تقريبًا.

منذ ذلك الحين، وجد الرمز دعمًا قويًا بين 0.00015 دولار و0.0002 دولار ويبدو مستقرًا اليوم.

مع وجود مؤشر قوة نسبية (RSI) يبلغ 58 وتراجعه، يبدو أن سعر الرمز المميز قد تم تسعيره بشكل جيد، على الرغم من أن عمليات البيع قد تتسارع وتنهي الارتفاع.

تواضع FLOKI عندما جمع Doge WienerAI ($WAI) من شركة Crypto، 1.8 مليون دولار في الطرح الأولي للعملة Meme Coin.


قد يكون الأمر ممتعًا في يوم جيد، لكن FLOKI لا تقدم لحامليها الكثير من القيمة.

يبدو أن ذاكرة التخزين المؤقت الثقافية محدودة بعض الشيء أيضًا. بعد كل شيء، إنها عملة ميمي عن كلب إيلون ماسك.

قبل FLOKI، كان لدينا بالفعل Dogecoin وShiba Inu، وبعد ذلك حصلنا على Bonk وDogWifHat، لذا فإن الاستثمار في FLOKI هو في الواقع مجرد تكهنات بشأن ارتفاع الأسعار في المستقبل.

ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يؤمنون بطول عمر العملات المشفرة، يظهر جيل جديد من العملات الميمية التي تجلب حزمًا من المنفعة إلى جانب الضحك.

يقود هذا الجيل الجديد من العملات المعدنية WienerAI.

$WAI هو رمز مميز جديد تمامًا ورفيق للذكاء الاصطناعي قد يؤدي إلى ارتفاعات محتملة بمجرد ظهور الأخبار حول عروضه الأساسية.

يبلغ عمر العرض المسبق شهرًا واحدًا فقط، وقد اجتذب بالفعل ما يقرب من 1.8 مليون دولار من الاستثمارات.

يُوصف WienerAI ($WAI) بأنه “شريك تجاري ثوري للذكاء الاصطناعي”، وهو رفيق رقمي يمنح مالكيه نصائح تداول سهلة الاستخدام معززة بالذكاء الاصطناعي، ووظيفة مبادلة سلسة وبدون رسوم.

تم تدقيق عقد WienerAI الذكي بواسطة Coinsult، وهي منصة أمان blockchain تقوم بإجراء فحوصات أمنية على العديد من منصات التشفير و blockchain.

حوالي 20% من المعروض من $WAI مخصص للتخزين.

يوفر موقع WienerAI للمشترين القدرة على المشاركة أثناء البيع المسبق، من أجل الاستفادة من العائد المربح، والذي يبلغ حاليًا 543٪ APY.

ابق على اطلاع بأخبار WienerAI X وبرقية.

انضم إلى العرض المسبق الآن على موقع WienerAI.

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version