آخر تحديث:

12 مارس 2024 الساعة 11:05 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

ارتفعت LTC بنسبة 1٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع ارتفاع سعر Litecoin إلى 96.44 دولارًا أيضًا بنسبة 21٪ في الأسبوع الماضي.

سجلت العملة البديلة أيضًا مكاسب بنسبة 33٪ في الثلاثين يومًا الماضية، ولكن مع ارتفاعها بنسبة 40٪ فقط في العام الماضي، لا يزال أمامها مساحة كبيرة للارتفاع إذا أرادت اللحاق بالرموز الرئيسية الأخرى.

لقد كان أسبوعًا جيدًا، لكنه ليس البديل الواعد الوحيد في السوق، حيث وصل رمز meme الجديد المستند إلى Solana و Ethereum – Smog (SMOG) – إلى 100000 حامل بعد إدراجه الشهر الماضي.

ارتفعت قيمة SMOG بأكثر من 13000% منذ إطلاقها، ومع تزايد تصاعد السوق في الأسابيع الأخيرة، فقد تشهد زيادات أكبر عند إدراجها على منصات تداول جديدة.

ارتفاع سعر اللايتكوين بنسبة 21%


فقدت Litecoin القليل من الزخم اليوم بعد قضاء عطلة نهاية أسبوع رائعة، حيث تشير مؤشرات العملة إلى أنها قد تصحح قبل الارتفاع مرة أخرى.

من المحتمل أن يكون متوسطه لمدة 30 يومًا (الأصفر) قد بلغ ذروته بالنسبة إلى متوسطه لمدة 200 يوم (الأزرق)، مع كون سعره الحالي أعلى بكثير من كلا المتوسطين.

ينذر أيضًا بالانخفاض مؤشر القوة النسبية لـ LTC (اللون الأرجواني)، والذي ينخفض ​​نحو 60 بعد تجاوزه 70 قبل بضعة أيام.

لذلك يبدو أن LTC (مثل العديد من الرموز الأخرى) يهدأ لفترة قبل أن يرتفع مرة أخرى، مع تحقيق البديل لمزيد من المكاسب على المدى المتوسط ​​والطويل.

ولا يزال حجم تداولها مشجعًا عند 1.8 مليار دولار، مقارنة بـ 500 مليون دولار قبل أيام قليلة فقط.

يشير هذا إلى اهتمام مستمر بالعملة، مع بقاء Litecoin كبديل شائع إلى حد ما بين كبار المستثمرين، كما يشير تقرير تدفقات صناديق الأصول الرقمية الأخير الصادر عن CoinShares.

باعتبارها واحدة من العملات المشفرة القليلة المتبقية لإثبات العمل، تواصل LTC الاحتفاظ بجاذبيتها كمخزن للقيمة ووسيلة للدفع.

في الواقع، تكشف أحدث البيانات المتاحة من CoinGate أن Litecoin تمثل ما يقرب من 10٪ من جميع المدفوعات التي تتم من خلال المعالج.

بخلاف ذلك، تعيش LTC إلى حد ما في ظل البيتكوين، ومع ذلك فقد ساعد السوق الصعودي المتزايد في دفعها للأمام في الأسابيع الأخيرة.

وسوف تستمر في القيام بذلك في المستقبل القريب، مع احتمال أن يصل سعر Litecoin إلى 150 دولارًا بحلول نهاية الربيع.

عملة Solana Meme تصل إلى 100000 حامل – هل فات الأوان للشراء؟


نظرًا لأنه من المرجح أن يرتفع سعر Litecoin بشكل أكثر تواضعًا من بعض العملات الرئيسية الأخرى، فمن المرجح أن يتجه العديد من المتداولين إلى العملات البديلة الأخرى.

هناك العديد من العملات الجديدة الواعدة في السوق في الوقت الحالي، بما في ذلك مزيج من العملات المعدنية الصعودية قبل البيع والرموز المميزة التي تم إطلاقها حديثًا والتي قد ترتفع بشكل كبير عند إدراجها في البورصات.

يتم تقديم مثال رائع من الفئة الأخيرة بواسطة Smog (SMOG)، وهو رمز مميز قائم على Ethereum و Solana والذي حقق مكاسب تزيد عن 13000٪ منذ إدراجه في Birdeye و Jupiter في بداية فبراير.

يعد هذا الأداء مثيرًا للإعجاب للغاية بالنسبة لمثل هذه العملات الميمية الجديدة والتي لا تزال تحت الرادار، مع تفوق SMOG في الأداء واستمرارها على معظم العملات الميمية الجديدة الأخرى المستندة إلى Solana، والتي تميل إلى الضخ والتفريغ بسرعة كبيرة.

السبب الرئيسي لطول عمر SMOG هو أنه يتميز بنظام إسقاط هوائي جديد وصاعد للغاية، مما يشجع على المزيد من الاحتفاظ على المدى الطويل.

أي أن قطراتها المنتظمة توزع المزيد من الرموز على المستثمرين الذين لديهم أكبر ممتلكات SMOG، مما يمنح المستثمرين سببًا لشراء المزيد من العملات.

علاوة على ذلك، يوفر نظام الستاكينغ الخاص بـ SMOG عائدًا يصل إلى 42% APY، مما يوفر حافزًا آخر لشراء المزيد من العملات المعدنية والاحتفاظ بها لفترات أطول.

وبالتالي يمكن أن يرتفع سعر SMOG بشكل كبير في الأشهر المقبلة، بمساعدة مجتمعه المتنامي عبر الإنترنت يضم حساب Smog على Twitter الآن أكثر من 37000 متابع.

يمكن للمستثمرين شراء الرمز المميز الآن من خلال زيارة موقع Smog الرسمي، أو من خلال الذهاب إلى مجمعي Jupiter وBirdeye DEX.

ومن المحتمل أيضًا أن يتم إدراجه على منصات التداول الأخرى في الأسابيع القليلة المقبلة، وهو الأمر الذي قد يدفع سعره إلى الارتفاع قريبًا بما فيه الكفاية.

شراء SMOG هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version