يعد Ethereum (ETH) وUSDC (USDC) من البروتوكولات المعروفة في مجال العملات المشفرة. عندما يتعلق الأمر بالابتكارات، فقد جلب كلا البروتوكولين ابتكارات غيرت مسار مجتمع العملات المشفرة بشكل جذري. هذا هو السبب في أن رموز Ethereum (ETH) وUSDC (USDC) تحتل مرتبة عالية في سوق العملات المشفرة.

مع اكتساب Kelexo (KLXO) المزيد من الأضواء، قام حاملو Ethereum (ETH) وUSDC (USDC) بتكديس استثماراتهم في البروتوكول. تم تصنيف هذه الخطوة كأفضل استثمار في عام 2024، وقد وصف المحللون هذه الخطوة بأنها خطوة استراتيجية من قبل حاملي Ethereum (ETH) وKelexo (KLXO).

يعد USDC (USDC) رمزًا مستقرًا لا يتأثر بتقلبات سوق العملات المشفرة. تبلغ القيمة السوقية لرمز USDC (USDC) الآن 30.4 مليار دولار بعد تداول ما يقرب من 12 دولارًا يوميًا في الأيام السبعة الماضية. الطريقتان الأساسيتان لاستخدام رمز USDC (USDC) هما الاحتفاظ باستثمارات تعادل الدولار الأمريكي أو للتداول فقط، حيث أن الدولار الأمريكي معترف به عالميًا. بالنسبة للمتداولين الذين يستخدمون USDC (USDC)، يعد بروتوكول Kelexo (KLXO) أفضل منصة للاستثمار فيها لتوليد الدخل السلبي.

يُباع رمز Ethereum (ETH) الآن بحوالي 4 آلاف دولار. مع ارتفاع القيمة السوقية بنسبة 5.62%، أصبح لدى إيثريوم (ETH) الآن قيمة سوقية إجمالية تبلغ 476 مليار دولار. أكسبتها هذه القيمة ثاني أعلى رمز مميز في سوق العملات المشفرة من حيث القيمة السوقية. حتى وقت كتابة هذا التقرير، يتحرك ما مجموعه 25.6 مليار دولار من الرموز المميزة عبر سوق العملات المشفرة يوميًا من خلال التداول، مما يجعل إيثريوم (ETH) ثالث أعلى عملة مشفرة للتداول.

Kelexo (KLXO) هي عبارة عن منصة لإقراض العملات المشفرة للجميع في مجتمع العملات المشفرة. دخل بروتوكول Kelexo (KLXO) مرحلته الثانية من البيع المسبق في السوق. بعد الانتهاء من فحص التدقيق، وصلت Kelexo (KLXO) إلى السوق بأنشطتها السابقة للإطلاق منذ بضعة أسابيع. اكتسبت المنصة ما يقرب من 5000 تسجيل مستخدم في أقل من ثمانية أسابيع وأكثر من 2000 مستثمر. وذلك لأن كلاً من منصة Kelexo (KLXO) والرمز المميز لهما فوائد رائعة مرتبطة بهما.

كمنصة، سوف تعمل Kelexo (KLXO) على الحد من العوائق التي تحول دون الإقراض الرمزي. مع عدم وجود عملية KYC، أو تحميل الوثائق، أو حتى مشاركة طرف ثالث، وعدت Kelexo (KLXO) بتنفيذ جميع المعاملات والودائع على المنصة بشكل آمن وفوري. كرمز، قامت Kelexo (KLXO) بتمكين مستخدميها من خلال جعلهم حكام البروتوكول. سيكون جميع حاملي Kelexo (KLXO) هم الصوت الحاكم للمنصة. هذا ممكن بشكل أساسي بسبب الطبيعة اللامركزية لـ Kelexo (KLXO).

يتم الآن بيع رمز Kelexo (KLXO) مقابل 0.04 دولار فقط، وهي العملة الوحيدة التي نقترح بشدة أن يشتريها جميع حاملي العملات المشفرة الذين يتطلعون إلى كسب ستة أرقام في سوق العملات المشفرة قبل نهاية الربع الأول.

تعرف على المزيد حول البيع المسبق لـ Kelexo (KLXO) من خلال زيارة الموقع الإلكتروني هنا.

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version