آخر تحديث:

9 مايو 2024 الساعة 13:45 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

اجتمعت Robinhood ورئيسها التنفيذي فلاد تينيف مع هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) 16 مرة قبل أن ترسل اللجنة إلى شركة العملات المشفرة إشعارًا ويلز، حسبما كشف الرئيس التنفيذي في مقابلة يوم الأربعاء مع CNBC.“لقد جئنا في الواقع بحسن نية للقاء هيئة الأوراق المالية والبورصات. أعتقد أننا التقينا بهم 16 مرة، ولسوء الحظ، لم يكن ذلك متبادلاً”.

لجنة الأوراق المالية والبورصة، اجتمعت Robinhood 16 مرة قبل إشعار ويلز

قدمت الهيئة التنظيمية الفيدرالية إشعار ويلز في 4 مايو، مع وثائق المحكمة التي تظهر العمولة التي تم إجراؤها ““قرار أولي” للتوصية بأن تقوم هيئة الأوراق المالية والبورصات باتخاذ إجراء تنفيذي ضد شركة RHC التي تزعم حدوث انتهاكات للقسمين 15 (أ) و17 أ من قانون الأوراق المالية لعام 1934، بصيغته المعدلة.

على الرغم من عدم الكشف عن أي إجراء تنفيذي صريح، فإن ملف المحكمة يوم السبت يفترض مسبقًا أنه يمكن أن يكون إما “إجراء قضائي مدني، أو إجراء إداري عام، و/أو إجراء وقف وكف”.

أرباح Robinhood الناجحة في الربع الأول تتجاوز التوقعات

تتبع أخبار Tenev's إصدار تقديرات أرباح Robinhood للربع الأول، والتي أظهرت أن الشركة حققت أرباحًا هائلة بلغت 329 مليون دولار – أكثر من 70 مليون دولار أكثر من المتوقع البالغ 255 مليون دولار.قال جيسون وارنيك، المدير المالي لشركة Robinhood: “لقد حققنا نموًا كبيرًا في الإيرادات وتوسعًا في الهامش في الربع الأول حيث نواصل التركيز على قيادة عام آخر من النمو المربح في عام 2024”. “في الربع الأول، سجلنا أرقامًا قياسية للإيرادات ربع السنوية، وصافي الدخل، وعائدات السهم، حتى مع قيامنا بتكثيف استثماراتنا في التسويق والنمو.

خلال مؤتمر عبر الهاتف بعد ظهر يوم الأربعاء لمناقشة الأرباح، وصف تينيف إشعار ويلز بأنه “تطور مخيب للآمال”.

تعرضت هيئة الأوراق المالية والبورصة (SEC) منذ فترة طويلة لانتقادات بسبب موقفها الصارم بشأن المنظمات الرقمية ونهج التنظيم عن طريق التنفيذ. تعرض العديد من اللاعبين الرئيسيين في صناعة العملات المشفرة لتشريعات من الوكالة الفيدرالية.

وفي الوقت نفسه، ظهرت أسئلة حول تصنيف هيئة الأوراق المالية والبورصات للأصول الرقمية، نظرًا لعدم وجود إطار تنظيمي للعملات المشفرة.

“نحن نؤمن إيمانًا راسخًا بأن الأصول المدرجة على منصتنا ليست أوراقًا مالية ونتطلع إلى التعامل مع هيئة الأوراق المالية والبورصات لتوضيح مدى ضعف أي قضية ضد Robinhood Crypto من حيث الحقائق والقانون،” رئيس قسم الامتثال القانوني في Robinhood وقال دان غالاغر، مسؤول الشركة، في بيان يوم الاثنين.

إذا كانت ادعاءات تينيف قابلة للتحقق، فقد تشير اجتماعات Robinhood مع هيئة الأوراق المالية والبورصات إلى إقالة شركات العملات المشفرة التي تتطلع إلى الامتثال للوائح الفيدرالية وسط حملة قمع أوسع على صناعة الأصول الرقمية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version