آخر تحديث:

27 مارس 2024 الساعة 15:08 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 5 دقائق قراءة

ينتشر البيع المسبق الجديد للعملات المشفرة Slothana ($SLOTH) على تويتر – وذلك لأن الكثير من الناس يعتقدون أنها ستكون عملة Solana meme التالية التي تنتشر بسرعة، تمامًا مثل $SLERF.

لقد كانت عملة الكسلان $SLERF بمثابة ضجة كبيرة، حتى بمعايير العملات الميمية. لدرجة أن بلومبرج ذكرت بدهشة أن SLERF $ في ذروته كان يحقق حجم تداول على مدار 24 ساعة يزيد عن 2 مليار دولار. الآن أصبح لدى $SLERF شريك على شكل الكسلان المكتبي سلوثانا، الذي اكتفى من 9 إلى 5 لأنه يعلم أن لديك أيضًا ما يكفي.

مع جمع 719,663 دولارًا أمريكيًا في غضون ساعات قليلة، قد تكون أرباح SLOTH $ قاب قوسين أو أدنى لتحريرك من حياة الكدح في مكتب المكتب.

من DogWifHat إلى $SLERF، تعد عملات Solana meme هي النجوم الهاربة في سباق العملات المشفرة الصاعد الجديد. $SLOTH في قلب هذه العاصفة المربحة.

القاسم المشترك بين $SLOTH و$SLERF و$BOME و$PUMP و$PUNDU هو طريقة جديدة لإطلاق عملات Solana meme. الابتكار هو البيع المسبق بدون مراحل سعر أو مؤقت.

بدلاً من ذلك، يمكنك إرسال $SOL إلى عنوان الرمز المميز وسيتم إسقاط العملات المعدنية إلى عنوان الاستلام الخاص بالمحفظة المرسلة. وبدلاً من ذلك، يمكنك استخدام الأداة الموجودة على الصفحة الرئيسية – أدخل مبلغ SOL الذي ترغب في المساهمة به، وانقر فوق الزر “اشتر الآن”، وحدد محفظتك، ثم أكمل عملية الشراء. سهل هكذا.

لن يكون هناك أي أخطاء مع Slothana – سوف ينتقل من الإنزال الجوي إلى CEX إلى الأرباح الكبيرة


يتساءل البعض عما إذا كان الحرق العرضي المفترض لرموز ما قبل البيع $SLERF المقرر إسقاطها جوًا، والتي أصبحت لفترة وجيزة أكبر قصة في مجال العملات المشفرة، لم يكن حادثًا على الإطلاق. ربما كانت هذه خدعة تسويقية ذكية للغاية، وفقًا للبعض. يبدو ذلك غير محتمل.

بغض النظر، فيما يتعلق بـ Slothana، هناك شائعات بأنها قد تكون مرتبطة بنفس الفريق الذي يقف وراء $SMOG، وهي عملة Solana أخرى ناجحة بشكل كبير، لذلك لن تكون هناك أخطاء في عنوان النسخ مما يدعو للقلق بشأن ما يتعلق بهذه العملة .

ارتفع سعر SLERF $ بنسبة 4,133%، وذلك على الرغم من تراجعه بشكل كبير عن أعلى مستوى له على الإطلاق. على مدار الـ 24 ساعة الماضية، ارتفع السعر مرة أخرى بنسبة 15٪ ليصل إلى 0.866 دولار. عند أعلى مستوى له على الإطلاق، بلغ العائد على الاستثمار لـ $SLERF 5,081% – وتخطط $SLOTH لتجاوز تلك المرتفعات النبيلة.

ليس هناك حاجة للانتظار للمطالبة بالرمز المميز الخاص بك عند انتهاء البيع المسبق. ما عليك سوى الجلوس وانتظر عملية الإنزال الجوي وستكون عملة SLOTH $ غير المتقنة ملكك. بعد زيادة ناجحة، مثل $SLERF والرموز المميزة الأخرى المذكورة أعلاه، سيتم إدراج $SLOTH في البورصات المركزية. يومئ Binance.

واحد SOL $ يشتري 10000 $ SLOTH. يجب على المشاركين في السوق أن يتوقعوا بيع عملة الميم هذه بسرعة كبيرة. مع عدم وجود إجمالي الحد الأقصى المعروض، فإن هذه حالة من يأتي أولاً يخدم أولاً، أو المخاطرة بالإغلاق عند اختفاء جميع الرموز المميزة.

للمساهمة في العرض المسبق لـ Slothana، أرسل $SOL إلى هذا العنوان: EnSawje2vQSQKtGbPYdXEuYKm2sHgeLKJTqCmrDErKEA

تأكد من أن $SOL يتم إرساله فقط من محفظة ذاتية الحفظ مثل Phantom وليس من عنوان تبادل مركزي.

لقد بذل فريق تسويق رمز Slothana المميز كل ما في وسعه، وهو ما يفسر سبب بدء تداوله على X/Twitter. العملات المعدنية الميمية تدور حول بناء المجتمع. يمكن للمساهمين في البيع المسبق مساعدة استثماراتهم على النمو من خلال مشاركة تغريدة Slothana أدناه.

والآن سيتم مضاعفة الانزلاق مع ظهور Slothana على الساحة مع عرض ما قبل البيع مما يعني أن الجميع لديهم فرصة للوصول إلى الطابق الأرضي.

اتسمت الدورات الصاعدة السابقة للعملات المشفرة بأحلام إحداث ثورة في مجال التمويل وتحدي الشبكات المركزية على نطاق أوسع – هذه المرة يتجه المهتمون بالعملات المشفرة إلى المطاردة: إنهم يريدون المال فقط.

لا تتظاهر عملات Solana meme مثل $SLERF و$BOME و$SMOG والبقية، بأنها تفعل أي شيء كثيرًا، بخلاف كونها مستودعات فكاهية وفيروسية بشكل مثالي لـ $SOL في جيوب المستثمرين.

عملة Solana التالية لتعزيز ثروتك – Slothana


إذا كنت ترغب في جني أموال كبيرة في هذا السوق، فالمكان المناسب لك هو عملات الميم، وبشكل أكثر تحديدًا عملات Solana meme. سيداتي وسادتي، سلوثانا هو الهدف التالي لتعزيز ثروتكم.

يمكن القول أن كل شخص تقريبًا في مجال العملات المشفرة – بغض النظر عن الوقت الذي يقضيه في إنشاء محفظته للتعرض للقطاعات الواعدة مثل DePIN أو عملات الذكاء الاصطناعي – يبدو أنه قد ألقى تحليلاً عميقًا في مهب الريح فيما يتعلق بشراء العملات الرقمية.

ولعل الأهم من ذلك هو: هل تجعلك العملة تضحك؟ هل هو “في الاتجاه”؟ هل يمتلك الفريق المهارات التسويقية؟ هل يتكدس كل شيء مع تدقيق العقود وتوفير السيولة؟ حسنًا، لا يزال هناك بعض العناية الواجبة التي يجب القيام بها، ولكن على الرغم من عدم تداولها بعد، إلا أن Slothana قامت بكل المتطلبات حتى الآن.

عند التراجع عن حالة الجنون للاستمتاع بمشهد أوسع، يصبح كل شيء واضحًا في مشهد العملة الميمية. نعم، من المنطقي تمامًا أن تولد فئة الأصول الأكثر مضاربة في مجال التمويل نوعًا من الأصول الرقمية شديدة المضاربة التي لها حالتين فقط للاستخدام – لجذب أموالك بهدف وحيد هو كسب المزيد من المال ولإضحاكك.

وممكن أن نضيف ثلثا. بمجرد قيام المشروع ببناء شبكة، يصبح لديه أساس قيم لتحسين العرض، حيث تحاول عملات الميم القديمة مثل Shiba Inu القيام بخطط الألعاب الخاصة بهم.

تشيد Slothana بجذورها في Solana – شاهد حجم تداولها ينفجر مثل حجم تداول SLERF بالدولار


Slothana يشيد بـ $SLERF و Solana. تم الاستهزاء بها ذات مرة على أنها “عملة Sam” بسبب مشاركة شركات Sam Bankman-Fried في النظام البيئي، وقد غير الرافضون موقفهم بشأن $SOL، أو على أي حال التزموا الصمت.

أصبحت Solana الخيار الأبرز لإطلاق العملات الرقمية بسبب إنتاجيتها السريعة والرخيصة التي تترك الإيثريوم في الظل. لقد واجه سولانا مشاكله. في العام الماضي، كان هناك انقطاعات في خدمة blockchain، ولكن ليس بقدر ما كان عليه الحال في العام السابق. لقد كان العمل قيد التقدم ويبدو أنه قد خرج أخيرًا من النسخة التجريبية وأن المحرك يعمل بشكل جيد.

يعد دفع رسوم قدرها 50 دولارًا لمدققي Ethereum من أجل تداول عملة meme جديدة في بورصة لامركزية أمرًا مؤلمًا. هذا هو السبب الأساسي وراء تحول Solana إلى السلسلة المفضلة لمنشئي العملات والمتداولين على حدٍ سواء. مدفوعة بالتافه الواضح للعملات الميمية، تعد سلسلة Solana Blockchain اليوم الأكثر ازدحامًا في العالم.

في مرحلة ما، شكّل $SLERF 20% من إجمالي حجم التداول على Solana، وأصبحت Solana نفسها الآن أكبر سلسلة بلوكتشين من حيث نشاط المعاملات.

وفقًا لمقياس البحث العالمي، يمثل Solana 49% من الإجمالي الذي بدأه مستثمرو العملات المشفرة، وفقًا لبحث CoinGecko الأخير.

مهما كان رأيك في العملات الميمية، فقد حققت العجائب لكل من نشاط Solana على السلسلة وسعرها الرمزي. يهاجم سعر Solana مستوى 200 دولار مرة أخرى، وحيثما يتجه $SOL، تتبعه عملات Solana meme، أو ربما ينبغي أن يكون الأمر على العكس من ذلك. في كلتا الحالتين، سلوثانا مرشح جدير للتجوال القذر.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version