آخر تحديث:

16 أبريل 2024 الساعة 20:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

مع ثبات العملات المشفرة الرئيسية على مدار الـ 24 ساعة الماضية بعد يوم تداول متقلب، يواصل المتداولون الذين يبحثون عن كبار الرابحين في العملات المشفرة اليوم والذين قد يحققون لهم مكاسب سريعة، التدفق على أسواق الأسهم الصغيرة شديدة التقلب وغير السائلة على السلسلة.

تم تداول عملة البيتكوين (BTC) آخر مرة عند أعلى مستوى 63000 دولار، حيث استقرت فوق أدنى مستوياتها الأخيرة عند 61000 دولار.

لا تزال أكبر عملة مشفرة في العالم منخفضة بنحو 12٪ مقارنة بذروات الأسبوع الماضي بالقرب من 73000 دولار.

لا تزال المخاوف بشأن التوترات بين إسرائيل وإيران وتضاؤل ​​احتمال قيام بنك الاحتياطي الفيدرالي بتخفيض أسعار الفائدة على المدى القريب تؤثر على المعنويات.

لم يكن هناك الكثير من الأخبار الجيوسياسية الجديدة يوم الثلاثاء. لكن رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول بدا متشددا، مما يشير إلى أن بنك الاحتياطي الفيدرالي بحاجة إلى الانتظار لفترة أطول قبل التخفيض.

تأتي الرياح المعاكسة الكلية / الجيوسياسية مع تدفقات معتدلة لصناديق Bitcoin ETF الفورية، وقبل أيام فقط من التنصيف.

يعتقد البعض أن التنصيف قد يؤدي إلى رد فعل بيع حقيقي في سوق البيتكوين.

وفي كلتا الحالتين، من غير المرجح أن تحقق البيتكوين مكاسب سريعة في الوقت الحالي. ولا يوجد العديد من العملات البديلة الأخرى.

ليس من المستغرب إذن أن يتدفق المستثمرون على أسواق العملات المشفرة على السلسلة، حيث يتم دائمًا ضخ العملات وإغراقها.

في الواقع، تعد الأسواق الموجودة على السلسلة واحدة من الأماكن الوحيدة التي يمكن للمتداولين فيها تحقيق مكاسب بمقدار 10 أضعاف أو أكثر في يوم واحد.

وبطبيعة الحال، مع احتمالات كبيرة للمكافأة تأتي مخاطر كبيرة. تتميز الأسواق عبر السلسلة بالتقلب الشديد، وعدم توفر السيولة إلى حد كبير، ومليئة بعمليات الاحتيال ومخططات الضخ والتفريغ.

يجب على المتداولين دائمًا إجراء أبحاثهم الخاصة قبل الاستثمار وعدم المخاطرة أبدًا بأكثر مما يمكنهم تحمل خسارته.

ومع ذلك، إليك بعض كبار الرابحين في مجال العملات المشفرة اليوم على DEXScreener والذين سيجذبون انتباه المتداولين.

أعلى الرابحين في العملات المشفرة اليوم

تعدين البيتكوين بالذكاء الاصطناعي (AIM)

ارتفعت العملة التي تم إطلاقها حديثًا والتي تسمى AI BTC Mining (AIM) بنسبة مذهلة بلغت 33000٪ منذ إطلاقها يوم الثلاثاء.

هذا وفقًا لـ DEXScreener، الذي يضع القيمة السوقية للرمز المميز عند 2 مليون دولار. قامت AIM بتأمين سيولة بقيمة 230.000 دولار أمريكي وشهدت 400.000 دولار أمريكي في أحجام تداول على مدار 24 ساعة.

هذه أرقام مثيرة للإعجاب في اليوم الأول. ولكن ينبغي للمستثمرين المحتملين أن يتعاملوا بحذر.

لم يربط الرمز أي تفاصيل مشروع على DEXScreener. يحتوي الرمز المميز أيضًا على ثلاث مشكلات تتعلق بالعقود الذكية. يمكن أن تكون بسهولة عملة احتيالية.

نيورونست الذكاء الاصطناعي (NEAI)

ارتفعت عملة أخرى مفترضة تعمل بالذكاء الاصطناعي تسمى NeuroNest AI (NEAI) بنسبة 11000٪ خلال 24 ساعة، وفقًا لـ DEXScreener.

على الرغم من هذه المكاسب الضخمة، لا يزال الرمز المميز يتمتع بقيمة سوقية صغيرة تبلغ حوالي 700000 دولار فقط. علاوة على ذلك، فهي تمتلك حوالي 100000 دولار فقط من السيولة المقفلة.

من المؤكد أن السيولة المقفلة تعني أن سحب البساط أقل احتمالا. لكن بعض أوامر البيع الكبيرة ستؤدي إلى انهيار سعر NEAI بسرعة كبيرة.

وفقًا لحسابها على Twitter، فإن NeuroNest AI عبارة عن بنية أساسية من الطبقة 0 للذكاء الاصطناعي للمكتبات التوليدية.

يحتوي الرمز المميز على أربع مشكلات للعقود الذكية، بما في ذلك التحويلات القابلة للإيقاف المؤقت وضرائب البيع والشراء المرتفعة. يجب على المشترين المحتملين إجراء أبحاثهم الخاصة.

نايتفيدر (نيتفيدر)

ارتفعت عملة شيتكوين تسمى Nitefeeder (NITEFEEDER) بنسبة 140٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، وفقًا لـ DEXScreener.

بلغت القيمة السوقية لعملة الميم آخر مرة 2.7 مليون دولار، مع 210 دولارات في السيولة المقفلة و657000 دولار في أحجام التداول على مدار 24 ساعة.

إذا تمكنت من تأمين الإدراج على CoinGecko، فيمكنها أن تضخ المزيد من المال.

لكن يجب على المتداولين توخي الحذر، حيث أن العملة بها بعض مشكلات العقود الذكية، كما حددتها Go+ Security.

طريقة أفضل لتحقيق مكاسب سريعة


تقدم Shitcoins احتمالية تحقيق مكاسب سريعة ولكنها محفوفة بالمخاطر للغاية. وهذا ليس فقط بسبب عدم سيولتها وتقلبها. ويرجع ذلك أيضًا إلى أن معظمها عبارة عن عمليات احتيال من نوع ما أو مخططات ضخ وتفريغ.

من المحتمل أن تكون الطريقة الأفضل لتحقيق مكاسب هائلة سريعة في العملات المشفرة هي الاستثمار في البيع المسبق للعملات المشفرة.

غالبًا ما تبيع مشاريع web3 الصاعدة رموزها الأصلية بخصم كبير للمستثمرين الأوائل لتمويل التطوير.

إذا تمكن مستثمرو العملات المشفرة من تحديد المشاريع ذات حالة الاستخدام الرائعة والرؤية والفريق المختص، فقد يكونون قادرين على قلب رموز ما قبل البيع الخاصة بهم للحصول على قسط كبير في وقت لاحق، على افتراض أن المشروع يكتسب قوة جذب.

ولكن مع وجود الكثير من عمليات البيع المسبق التي تتنافس على أموال المستثمرين، قد يكون من الصعب معرفة أين يجب أن تبحث أولاً.

لحسن الحظ، يقضي المحللون في Cryptonews الكثير من الوقت في البحث في سوق ما قبل البيع عن المشاريع الواعدة.

فيما يلي 19 عرضًا مسبقًا مفضلاً لديهم الآن.

شاهد 19 مبيعات مسبقة للعملات المشفرة

وبدلاً من ذلك، شاهد هذا الفيديو من Cryptonews's Crypto Arjay الذي يناقش بعضًا من أفضل العروض المسبقة في الوقت الحالي.

BEST 3 PRESALES To BUY NOW With 100X Potential?!

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version