آخر تحديث:

مؤلف

جويل فرانك

مؤلف

جويل فرانك

نبذة عن المؤلف

منذ تخرجه بدرجة في الاقتصاد من جامعة برمنجهام في عام 2018، عمل جويل كمحلل للسوق المالية/العملات المشفرة. وهو يؤمن إيمانًا راسخًا بأن تكنولوجيا التشفير الناشئة…

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

بفضل تغطيتنا للعملات المشفرة لأكثر من عقد من الزمان، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة العميقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن دقة الحقائق والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة الراسخة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة الجيدة يجعل Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في العالم الديناميكي للأصول الرقمية. اقرأ المزيد عن Cryptonews

مع انتعاش العملات المشفرة الرئيسية من أدنى مستوياتها في عدة أسابيع، مع عودة البيتكوين (BTC) إلى ما يقرب من 58000 دولار بعد انخفاضها لفترة وجيزة إلى 55000 دولار في وقت سابق من يوم الأربعاء، يبحث المستثمرون في أسواق العملات البديلة عن أفضل العملات المشفرة أداءً اليوم والتي قد تكون قادرة على التفوق وسط حالة عدم اليقين المستمرة في السوق.

تتجه كل الأنظار الآن إلى بيانات مؤشر مديري المشتريات لقطاع الخدمات في الولايات المتحدة الصادر عن معهد إدارة التوريدات يوم الخميس وتقرير الوظائف لشهر أغسطس يوم الجمعة.

وستؤثر هذه النقاط من البيانات على التوقعات بشأن ما إذا كان الاقتصاد الأميركي يتجه نحو الركود، ومدى سرعة خفض بنك الاحتياطي الفيدرالي لأسعار الفائدة.

لم تكن البيانات الاقتصادية الأمريكية جيدة حتى الآن هذا الأسبوع. فقد جاء مؤشر مديري المشتريات التصنيعي الصادر عن معهد إدارة التوريدات يوم الثلاثاء دون التوقعات وأشار إلى استمرار الانكماش الاقتصادي في الصناعة الأمريكية.

وفي الوقت نفسه، أظهر تقرير الوظائف الشاغرة في الولايات المتحدة الصادر يوم الأربعاء تراجع الطلب على العمالة أكثر من المتوقع.

ومن المتوقع أن يؤدي ذلك إلى إبقاء المخاوف بشأن الركود مرتفعة قبل صدور تقارير البيانات الرئيسية المقبلة.

ويبدو أن هذه المخاوف تلقي بثقلها على عوائد السندات الأميركية، حيث يبدو أن المتداولين يرفعون رهاناتهم على خفض أسعار الفائدة من جانب بنك الاحتياطي الفيدرالي.

وقد يساعد ذلك عملة البيتكوين على التعافي من أدنى مستوياتها خلال اليوم، رغم أنها ليست من بين أفضل العملات المشفرة أداءً اليوم. كما أن تقدم المرشح الجمهوري للرئاسة ترامب بنسبة 5% على المرشحة الديمقراطية هاريس في سوق بولي ماركت قد يكون مفيدًا أيضًا.

ومن المرجح أن يكون هو المرشح الأكثر تأييدًا للعملات المشفرة من بين الاثنين.

مع استقرار العملات المشفرة الرئيسية، إليك بعض العملات المشفرة الأعلى أداءً اليوم والتي قد يتطلع مشتري الانخفاض إلى تجميعها.

أفضل أداء للعملات المشفرة اليوم

آفي (AAVE)

يتصدر بروتوكول الإقراض/الاقتراض الرائد Aave (AAVE) قائمة أفضل أداء للعملات المشفرة اليوم مع مكاسب بنسبة 10% على مدار 24 ساعة، وفقًا لـ CoinMarketCap.

تتمتع عملة AAVE بقوة وسط توقعات بإطلاق مشروع تشفير مرتبط بترامب يعتمد على تطبيق DeFi.

سيؤدي هذا إلى جذب قدر كبير من الاهتمام إلى التطبيق، ومن المرجح أن يعزز قيمة TVL الخاصة به بشكل كبير.

كان سعر AAVE يتداول آخر مرة عند حوالي 134.70 دولارًا ويستهدف إعادة اختبار أعلى مستوياته في عام 2024 في منطقة 150 دولارًا.

يبدو أن Aave سيظل بروتوكول DeFi الرائد في السنوات القادمة. ويمكن أن ينمو كثيرًا من قيمته السوقية الحالية البالغة 2 مليار دولار.

ويشير هذا إلى أنها ربما تكون واحدة من أفضل العملات التي يمكن شراؤها حاليًا.

ستارك نت (SRTK)

في مكان آخر، هناك عملة رقمية أخرى من بين أفضل العملات المشفرة أداءً اليوم وهي عملة تسمى Starknet (STRK).

بروتوكول ZK-rollup Ethereum layer-2 blockchain يستهدف إعادة اختبار 50DMA.

قد يؤدي الانخفاض فوق هذا المستوى إلى فتح الباب أمام حركة مطولة للعودة إلى مستوى 0.60 دولار من مستواه الحالي أقل بقليل من 0.40 دولار.

قبعة الكلب (WIF)

تعد عملة Solana meme coin الرائدة dogwifhat (WIF) واحدة من أفضل العملات المشفرة أداءً اليوم.

ولكن عند مستوى 1.60 دولار، يظل السهم محصورا داخل قناة اتجاه هبوطي طويل الأجل، وأقل كثيرا من متوسطاته المتحركة الرئيسية.

قد لا تكون WIF هي أفضل عملة معدنية للشراء في الوقت الحالي، نظرًا لتحيزها الفني الهبوطي.

وبدلاً من ذلك، يراقب المحللون في Cryptonews.com عن كثب مبيعات عملة meme coin المسبقة.

يشرح المحلل الداخلي في Cryptonews.com، Crypto Arjay، مبيعاته المسبقة لعملة الميم الأعلى في الفيديو أدناه.

بدلاً من ذلك، يمكنك الاطلاع على قائمة Cryptonews.com لأفضل الاختيارات أدناه.

أفضل 17 عملة ميم جديدة للشراء في سبتمبر 2024

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version