على مدار الثلاثين يومًا الماضية المنتهية في 14 مايو، ارتفعت أسعار العملات الميمية على الرغم من استمرار السوق بشكل عام في الاستسلام من أعلى مستوياته في منتصف مارس بعد أن حققت بيتكوين أعلى سعر قياسي على مدار عامين بالإضافة إلى أعلى مستوى على الإطلاق. وحققت كل من Pepe Coin (PEPE) وBonk (BONK) وFloki (FLOKI) مكاسب في العملات المشفرة. ارتفع سهم Floki بنسبة 34% في بورصات العملات المشفرة. لقد ذهب بيبي بشكل مكافئ بنسبة 110٪.

وفي الوقت نفسه، أطلقت VanEck، جهة إصدار Bitcoin ETF، مؤشر Meme Coin، وهو ما يعد بمثابة اختراق كبير لأموال الكلاب في وول ستريت. كان تمويل Meme ساخنًا جدًا في شهر مايو لدرجة أن سهم meme الأصلي، Gamestop (NYSE:GME)، ارتفع على الرسم البياني بأكثر من 100٪ هذا الأسبوع، بعد أن نشر عضو منتدى Reddit WallStreetBets الذي قاد أول صعود له في يناير 2021 للمرة الأولى الوقت في ثلاث سنوات.

عملات ميمي: هل انتهت أيام الكلب؟


كما يظهر الرسم البياني أعلاه لـCryptoBubbles.net، فإن عائد الاستثمار سيأتي بشكل جيد هذا العام:

عندما تم إطلاقه لأول مرة في العام الماضي فقط، تنبأت شركة PEPE بجرأة بأن “أيام الكلاب قد انتهت”.

لا يعني ذلك أن العملات الإلكترونية مثل Dogecoin وPepe Coin وBonk ستذهب إلى أي مكان. ومع وجود ملايين المستخدمين المحتملين وقيمة سوقية تبلغ 21 مليار دولار، و4.6 مليار دولار، و1.5 مليار دولار لهذه العملات الثلاث، على التوالي، فهي الآن اقتصادات صغيرة في حد ذاتها.

وكانت Dogecoin ذات يوم عملة ذات قيمة سوقية تبلغ 4.6 مليار دولار، وكان Pepe ذات يوم مشروع blockchain “مزحة” بقيمة 1.5 مليار دولار. لذلك يمكن أن يكونوا في طريقهم إلى اعتماد أكبر في المستقبل. من المحتمل أن تكون الكلاب مثل Dogecoin وBonk وShiba Inu موجودة لتبقى.

لكن نسب عودتهم المبكرة ربما ليست كذلك.

لا تزال عملات الدوج الكبيرة قيد التحقق، لكنها أصبحت ميمات أقدم الآن. لسوء الحظ بالنسبة لمستثمري العملات المشفرة الذين تأخروا في وضع هذه القطع في حقائبهم، فقد تجاوزوا بالفعل منحنيات التبني المبكر شديدة الانحدار للعديد من عملات الإنترنت الجديدة في عشرينيات القرن الحالي.

لم تعد عملات Doge أسرارًا بعد الآن، فالعملات الجديدة التي تبدأ دورة حياة منتجها تبلغ قيمتها أساسًا 0 دولار في سوق تبادل العملات المشفرة المفتوحة.

إن عوائد المستثمرين المبكرة على المشاريع الأكثر نجاحًا في عملة الميم أمر لا يصدق لدرجة أن معظم الناس لن يكلفوا أنفسهم عناء الانقضاض على هذه الفرص على الرغم من أنها تتفوق بشكل سخيف على البيتكوين ومعظم الأسهم.

أفضل سر محتفظ به في أسواق العملات المشفرة البديلة


بعد 12 شهرًا فقط من طرحها في السوق، قد يكون PEPE بالفعل استثمارًا متحفظًا لا يمكنه تحقيق هذا النوع من الإطلاقات السعرية الهائلة التي يمكن أن تقدمها المشاريع الجديدة الناجحة.

لذا، إذا انتهت أيام الكلاب وأيام الضفدع أيضًا، فأين يمكن أن تتدهور العملات البديلة التي نفد صبرها مع نفور منخفض من الخسارة للبحث عن عملات ميمي جديدة يمكن أن تطير حقًا؟

على الرغم من أن هذه ليست استراتيجية قد يوصي بها مستشار مالي نموذجي، أو من المحتمل أن تجدها في أي نص استثماري كلاسيكي، إلا أنها في الواقع تبدو جنونية تمامًا – إحدى الطرق لتقييم آفاق عملات الميم الجديدة هي أن نسأل: هل سيفعلها عشاق الأنمي؟ احفر هذا؟

كانت Dogecoin أول عملة ميمي وهي اليوم من بين أفضل 10 عملات مشفرة من حيث القيمة السوقية. الدمية التي تزين العملة والعديد من أقرانها الناجحين هي ميم دوجي من عام 2013.

تعد Shiba Inu من سلالات الكلاب اليابانية الشهيرة، لذا يحبها عشاق الأنمي.

في هذه الأثناء، أصبحت ميم بيبي مشهورة على لوحات 4/تشان. المستخدمون المتميزون على هذا الموقع *غير الآمن للعمل* هم من كبار المعجبين بالأنمي.

إحدى النظريات التي تكتسب زخمًا في مجتمع العملات البديلة في الربع الثاني من عام 2024 هي أن ميمات القطط هي التالية لعمليات الإطلاق الكبيرة الرائعة والتجمعات الهائلة اللطيفة للغاية.

هل تمثل Cat Memes الفرصة الكبيرة التالية لـ Ethereum؟

عشاق الأنمي مهووسون بالقطط.

في الواقع، إذا بحثت في Google عن “Anime Dogs”، فستحصل على 148 مليون نتيجة فقط (فاصلتان). إذا بحثت عن “قطط الأنمي” فستحصل على 1.7 مليار نتيجة (ثلاث فواصل!).

مشروع عملة ميمي جديد يحمل فئة ميمي القط، Kai Cat (KAI) على Ethereum معروض للبيع المسبق في مايو. إنها الفرصة الأخيرة التي يتعين على صائدي العملات البديلة شراء العملة بنفس السعر الثابت قبل أن تبدأ في التقلب حيث يتداولها المستثمرون في أسواق سيولة العملات المشفرة التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات.

بعد هذا النجاح البارز الذي حققته PopCat (POPCAT) في وقت سابق من هذا العام، قد يكون هذا أمرًا يستحق النظر فيه بالنسبة للمستثمرين الذين يحاولون اللحاق بالرحلة الكبيرة التالية إلى القمر للحصول على بعض مدخراتهم الإضافية التي يمكنهم المغامرة بها بشكل مريح ومسؤول.

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version