آخر تحديث:

مؤلف

غاري ماكفارلين

مؤلف

غاري ماكفارلين

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

مع أكثر من عقد من تغطية العملات المشفرة، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة المتعمقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحن نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن الدقة الواقعية والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة القائمة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة عالية الجودة يجعل من Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في عالم الأصول الرقمية الديناميكي. اقرأ المزيد عن كريبتونيوز

أول كازينو لعملة meme على موقع Web3، لم يمر سوى أسبوعين على البيع المسبق لـ MMEBET بقيمة دولار، ولكن الرمز المميز قد جمع بالفعل أكثر من 300000 دولار وسط ارتفاع متفجر لعملة meme والذي شهد تقدم القطاع المتقلب للغاية بنسبة 18٪ في 24 ساعة لنشر القيمة السوقية الجماعية تبلغ 55.3 مليار دولار.

يركب كازينو Memebet قمة موجة الاندفاع نحو الذهب على العملات المعدنية التي أضافت مكاسب بنسبة مضاعفة إلى معظم المشاريع الرائدة على مدار الأيام السبعة الماضية، بما في ذلك Shiba Inu ($ SHIB)، الذي ارتفع بنسبة 40٪ تقريبًا، بينما Pepe تقدم كل من ($PEPE) وDogWifHat ($WIF) بنسبة 30%.

هناك أيضًا تكهنات كبيرة في هذا القطاع في الوقت الحالي، حيث تم إطلاق بعض المشاريع الأسرع نموًا مؤخرًا مثل Mog Coin ($MOG) وNeiro ($NEIRO)، وكلاهما واكب Pepe وDogWifHat هذا الأسبوع. .

وفي الوقت نفسه، ارتفعت عملة Moo Deng ($MOODENG)، وهي عملة تذكارية تكريمًا لفرس النهر القزم الصغير في تايلاند والتي تم إطلاقها قبل أسبوعين – في نفس الوقت تقريبًا مع البيع المسبق لكازينو Memebet – بنسبة 945٪.

بشكل عام، استجابت أسواق العملات المشفرة بشكل إيجابي لقرار بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي بخفض أسعار الفائدة بعد عامين وأحد عشر ارتفاعًا متتاليًا، مما أدى إلى وصول تكاليف الاقتراض الأمريكية إلى أعلى مستوى لها خلال اثنين وعشرين عامًا في الصيف الماضي.

مع انخفاض تكاليف الاقتراض، ينتقل المستثمرون إلى مراكز المخاطرة، وقد انعكس ذلك على نطاق واسع من خلال انتعاش العملات المشفرة منذ الإعلان.

أخيرًا، يمكننا أن نتطلع إلى Uptober الشهر المقبل، مما يعني أن البيع المسبق لكازينو Memebet لا يمكن أن يأتي في الوقت المناسب. بعد كل شيء، يمتد $MEMEBET بين اثنين من القطاعات الفرعية الأكثر انفجارًا في مجال العملات المشفرة: عملات meme ومقامرة Web3 (GambleFi).

عملات ميمي: هنا لتبقى؟ أطلق العنان لإمكاناتهم في الألعاب في كازينو Memebet

قد تكون عملات Meme مثل Dogecoin ($DOGE) والعديد من النسخ المقلدة لها قد بدأت كمحاكاة ساخرة، لكن طبيعتها الممتعة وغير الموقرة ألهمت بسرعة مجتمعات موالية وكبيرة، والعديد منها من محبي العملات المشفرة المخلصين الذين يرون روح الاستقلال واللامركزية المؤسسة للعملات المشفرة متغلغلة فيهم. .

والآن، يستوعب أسلافها الطلب المتزايد عليها من خلال منحها مرافق جديدة. تعمل Shiba Inu على تحسين ميزات الخصوصية وبناء نظام بيئي حول طبقة Ethereum Layer 2 الخاصة بها، Shibarium، بينما يقوم Floki حاليًا باختبار وظائف روبوت التداول.

خارج المشاريع نفسها، هناك عدد قليل جدًا من المشاريع التي تستوعب عملات الميم على محمل الجد. هذا هو المكان الذي تتدخل فيه Memebet. نظرًا للانفجار السريع بالفعل لكل من عملات meme والمقامرة داخل العملات المشفرة، تعد Memebet Casin خطوة مهمة نحو دمج عملات meme في اقتصاد Web3 كعطاء.

حصل على الفور تقريبًا على استثمار بقيمة 150 ألف دولار من محفظة حوت مجهولة المصدر عند إطلاقه. وفي غضون 48 ساعة، حصلت شركة Memebet على استثمار ثانٍ في الحوت بقيمة 50 ألف دولار.

Memebet تدمج عملات GambleFi وMeme مع بدء AltSeason.

مع استعداد المقامرة عبر الإنترنت للانفجار من صناعة تبلغ قيمتها 100 مليار دولار في عام 2024 إلى 130 مليار دولار في غضون السنوات الخمس المقبلة، فإن كل من العملات المشفرة وiGaming سوف يرتفعان جنبًا إلى جنب ويتقاطعان بطرق جديدة وسيتم تشكيل كلاهما من خلال التنظيم في السنوات القادمة. في هذا السياق، يعد كازينو Memebet هو الرائد وسينتج بلا شك نسخًا مقلدة.

(تغريدة المؤثر TK)

كان لإعلان بنك الاحتياطي الفيدرالي الأخير عن خفض أسعار الفائدة تأثير واضح للغاية على سوق العملات الميمية المتقلبة. وفقًا لـ CoinGecko، نما القطاع بحوالي 7٪ خلال الـ 24 ساعة التي تلت الإعلان كإشارة واضحة من المتداولين إلى أن الخريف هو موسم Meme Coin.

نظرًا للنمو المتوقع في كل من العملات المشفرة والمقامرة عبر الإنترنت، فإن Memebet في موقع متميز عند التقارب بينهما ليصبح أول كازينو يعمل بعملات meme بقيمة ملايين الدولارات على Web3. ضمن العملات المشفرة، فهي تمتد في نفس الوقت بين قطاعي GambleFi وmeme Coin، مما يمنحها الكثير من التعرض لاثنين من قطاعات العملات البديلة الأسرع نموًا في العملات المشفرة.

دليل مختصر لـ $MEMEBET في كازينو Memebet

الأصول المساعدة الأصلية لكازينو Memebet هي رمز MMEBET $. يؤدي الاحتفاظ به واستخدامه إلى فتح مجموعة من المزايا للاعبين، بما في ذلك مكافآت الإسقاط الجوي ومكافآت VIP الخاصة والوصول إلى Memebet Casino Lootboxes القادمة، والتي تتميز بجوائز حقيقية ومكافآت كازينو.

في كل من كازينوهات Memebet المدمجة مع Telegram والويب، يمكن للاعبين المقامرة بعملات meme الخاصة بهم في عدد كبير من أحداث الألعاب والمراهنة المختلفة. ستمكن Memebet في البداية حاملي Dogecoin ($DOGE)، وShiba Inu ($SHIB)، وPepe ($PEPE)، وBonk ($BONK)، وFloki ($FLOKI) من اللعب، لكن الفريق ألمح إلى توسع كبير في قائمة.

كما خصص المشروع أيضًا 400 مليون دولار من رموز MMEBET للمراهنة على عمليات الإنزال الجوي ومكافآت المجتمع. للمشاركة في الموسم الأول من البث الجوي، قم بشراء وراهن بـ $MEMEBET خلال فترة البيع المسبق لكسب نقاط Airdrop وتأمين مكافآت $MEMEBET.

حوالي 1.4 مليار دولار من رموز MMEBET معروضة للبيع المسبق، وهو ما يمثل 70٪ من إجمالي المعروض البالغ 2 مليار رمز. ما يقرب من 20٪ (400 مليون دولار أمريكي) مخصصة لمكافآت الكازينو.

$MEMEBET معروض للبيع الآن

يمكن للمستثمرين الشراء بسعر ما قبل البيع الثابت المنخفض وهو 0.0254 دولارًا أمريكيًا فقط، وزيارة موقع المشروع على الويب وربط محفظتك (على سبيل المثال MetaMask، Best Wallet). وفي غضون يومين، سيرتفع هذا المبلغ بجزء صغير من السنت إلى 0.0255 دولار مع دخول البيع المسبق المرحلة التالية.

قم بشراء $MEMEBET باستخدام ETH أو USDT أو BNB أو POLY أو البطاقة المصرفية. سيتم إرسال عمليات الشراء التي تتم على شبكة Ethereum فقط (ETH أو USDT أو البطاقة المصرفية) على الفور إلى المحافظ.

بمجرد شراء الرموز المميزة الخاصة بك، أضف عنوان الرمز المميز إلى محفظتك (0x0C4a2a28a4edb47a7a4c53B06143C53e889Bd5dB) لعرض $MEMEBET الخاص بك.

خضع Memebet Token لمراجعة كاملة من قبل Coinsult، والتي لم تجد أي مشكلات حرجة في الكود الخاص به.

Memebet هي أيضًا راعي إقليمي لفريق كرة القدم الوطني الأرجنتيني، وهي إشارة واضحة إلى أن المشروع طموح ويرى نفسه يصبح علامة تجارية عالمية راسخة ورائدة.

لا تتردد في الانضمام إلى مجتمع Memebet على X وTelegram للحصول على آخر الأخبار والتحديثات حول المشروع.

قم بزيارة Memebet Token الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version