آخر تحديث:

مؤلف

سوجا سونداراراجان

مؤلف

سوجا سونداراراجان

نبذة عن المؤلف

تم تكريم سوجا كواحدة من 🟣 النساء في مجال التشفير 2024 🟣 من قبل BeInCrypto لقيادتها في مجال صحافة التشفير.

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

بفضل تغطيتنا للعملات المشفرة لأكثر من عقد من الزمان، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة العميقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن دقة الحقائق والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة الراسخة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة الجيدة يجعل Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في العالم الديناميكي للأصول الرقمية. اقرأ المزيد عن Cryptonews

قامت شركة OKX للعملات المشفرة بتعيين المنظم السابق لهيئة النقد في سنغافورة (MAS) جرايسي لين كرئيس تنفيذي لوحدتها في سنغافورة.

وبحسب البيان الرسمي، حصلت شركة OKX Singapore أيضًا على ترخيص مؤسسة الدفع الرئيسية الكاملة (MPI) من هيئة النقد في سنغافورة. حصلت OKX SG على موافقة مبدئية على ترخيص مؤسسة الدفع الرئيسية (MPI) من الهيئة التنظيمية في مارس.

ومن خلال هذه الإعلانات، تهدف شركة OKX إلى تعزيز مجموعة منتجاتها لعملائنا في سنغافورة بما يتماشى مع اللوائح المحلية.

“إن البلاد تشكل سوقًا رئيسيًا في استراتيجيتنا العالمية، والحصول على ترخيص MPI يمثل علامة فارقة أخرى بالنسبة لنا في التزامنا الطويل الأمد تجاه سنغافورة.”

سيسمح ترخيص MPI لشركة OKX SG بتقديم خدمات دفع غير محدودة. ويشمل ذلك الخدمات المتعلقة برموز الدفع الرقمية والتحويلات عبر الحدود، بما في ذلك التداول الفوري للعملات المشفرة.

وعلاوة على ذلك، فإن انضمام ليم إلى الشركة يجلب “القيادة الصحيحة على أرض الواقع”، بفضل خبرتها الواسعة في اللوائح التنظيمية.

عملت ليم في هيئة النقد في الفترة من 2005 إلى 2015، ووصلت إلى منصب نائب المدير، رئيس أسواق المال. كما كانت نائبة الرئيس لإدارة الأعمال في GIC.

وفي الآونة الأخيرة، تولى ليم قيادة الاستراتيجية والاقتصاد في أكبر تطبيق لتأجير السيارات في جنوب شرق آسيا – جراب. وفي مارس/آذار، دمج جراب خيار شحن محافظ جراب باي الإلكترونية بالعملات المشفرة بالشراكة مع شركة الدفع تريبل-إيه.

وأشارت شركة أوكيكس إلى أن “جرايسي قائدة استثنائية تتمتع بخبرة واسعة وذات صلة بالسياسة العامة وإدارة الاستثمار وأسواق رأس المال والشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا”. “نحن محظوظون بوجودها على رأس القيادة، مما يقود نمونا واستثماراتنا في السوق”.

وقد قامت البورصة مؤخرًا بتوسيع خدماتها، وخاصة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا. على سبيل المثال، أطلقت OKX رسميًا عملياتها في أستراليا في مايو، مما أتاح التداول الفوري لجميع المستخدمين الأستراليين وتداول المشتقات للعملاء بالجملة المعتمدين في أستراليا.

وفي شهر يونيو/حزيران، أطلقت المنصة أيضًا منصة تداول العملات المشفرة إلى جانب محفظة Web3 في هولندا.

علاوة على ذلك، اختارت OKX أيضًا مالطا كمركز للامتثال لمعايير أسواق الأصول المشفرة (MiCA) داخل الاتحاد الأوروبي. وذلك لأن مالطا تتمتع بسمعة طيبة فيما يتعلق بالمعايير التنظيمية العالية ولديها نهج تقدمي لتكنولوجيا blockchain والعملات المشفرة.

ومع ذلك، سحبت بورصة العملات المشفرة طلب الحصول على ترخيص مزود خدمة الأصول الافتراضية (VASP) في هونج كونج، مما أدى إلى توقف خدماتها. ومع ذلك، لم تحدد OKX أي سبب معين لانسحابها.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version