بعد ارتفاع قوي يوم الأحد استمر حتى صباح يوم الاثنين وشهد سعر BTC يصل إلى أعلى مستوياته الجديدة خلال شهر واحد عند 28600 دولار، تتماسك عملة البيتكوين (BTC) أقل بقليل من 28000 دولار وعند أدنى مستوياتها لهذا اليوم.

أرجع المتداولون ارتفاع يوم الأحد إلى التفاؤل بشأن حقيقة أن شهر أكتوبر عادةً ما يكون شهرًا جيدًا بالنسبة لبيتكوين، ووسط العقود الآجلة الأخيرة لإيثريوم (ETH) التي ظهرت لأول مرة في بورصات الأصول التقليدية الرئيسية.

لكن الاقتصاد الكلي لا يزال يمثل رياحًا معاكسة، حيث وصلت عائدات السندات الأمريكية لأجل 10 سنوات إلى أعلى مستوياتها منذ عدة عقود عند 4.70٪ يوم الاثنين وسط بيانات أمريكية قوية (مؤشر مديري المشتريات التصنيعي ISM) التي عززت الحجة القائلة بأن الاقتصاد الأمريكي لن يدخل في حالة ركود في أي وقت قريب. وأن بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يترك بعد ذلك أسعار الفائدة عند مستويات مرتفعة لفترة طويلة من الزمن.

ما إذا كان بإمكان Bitcoin العودة إلى ما فوق 28000 دولار هذا الأسبوع سيكون سؤالًا رئيسيًا للمتداولين حيث يتوافق هذا تقريبًا مع 200DMA.

قد يكون الرفض الآخر علامة قوية على أن الاتجاه الهبوطي السائد منذ يوليو لم ينته بعد.

وإذا كانت بيانات يوم الاثنين تشير إلى أي شيء، فقد يكون هناك المزيد من الرياح المعاكسة الكلية في المتجر.

نقاط البيانات الرئيسية التي يجب مراقبتها هذا الأسبوع هي فرص العمل في الولايات المتحدة JOLTS، وتغير التوظيف الوطني في ADP في الولايات المتحدة وأرقام سوق العمل الأمريكية الرسمية، بالإضافة إلى تقرير مؤشر مديري المشتريات لخدمات ISM في الولايات المتحدة.

في الوقت الذي تكافح فيه العملات المشفرة الرئيسية لاختراق مستويات المقاومة الرئيسية، سيستمر المتداولون في التحول إلى أسواق العملات المشفرة/الميمية بحثًا عن التقلبات.

فيما يلي بعض أفضل العملات ذات القيمة المنخفضة أداءً، وفقًا لـ DEXTools.

ستانلي بوجمان (BUGMAN)

ارتفعت عملة شيتكوين جديدة تسمى Stanley the Bugman (BUGMAN) بنسبة مذهلة بلغت 450٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية وفقًا لـ DEXTools، مما يجعلها العملة ذات القيمة المنخفضة الأفضل أداءً يوم الاثنين.

على الرغم من إطلاقه قبل بضع ساعات فقط، فقد جمع الرمز المميز بالفعل ما يقرب من 800000 دولار أمريكي من أحجام التداول، ووصل إلى قيمة سوقية تبلغ حوالي 300000 دولار أمريكي، ولديه سيولة تبلغ حوالي 250000 دولار أمريكي وما يقرب من 200 حامل.

يحتوي الرمز المميز على تنبيهين فقط وفقًا لمراجعة الأمان الخاصة بـ DEXTools ويتمتع بتقييم يصل إلى 66.7%.

اكس برو ($Xpro)

كما ارتفعت عملة شيت كوين أخرى تسمى Xpro ($Xpro) والتي تم إطلاقها يوم الأحد بشكل كبير مقارنة بسعرها قبل 24 ساعة.

وفقًا لـ DEXTools، ارتفع سعر Xpro بحوالي 250٪ خلال هذه الفترة الزمنية، على الرغم من أنه عند السعر الحالي البالغ حوالي 0.007 دولار، فقد انخفض بنسبة 80٪ تقريبًا مقابل أعلى مستوى على الإطلاق الذي وصل إليه في وقت سابق من اليوم عند 0.035 دولار.

وبلغت القيمة السوقية للرمز المميز في آخر مرة حوالي 700000 دولار، وسيولة تبلغ حوالي 200000 دولار، وما يقرب من 600 حامل وحجم تداول على مدار 24 ساعة يبلغ حوالي 1.8 مليون دولار.

ليس لدى $Xpro أي جوانب مثيرة للقلق فيما يتعلق بالرمز المميز لعقدها، وفقًا للتدقيق الأمني ​​الذي أجرته DEXTools ولديها نسبة تصويت مؤيدة قوية تبلغ 85٪.

باو ($باو)

ارتفع سعر PAW (PAW) بنسبة 85٪ أخرى يوم الاثنين، مواصلًا مسيرته من المكاسب الرائعة الأخيرة التي شهدت وصول الرمز المميز إلى القيمة السوقية البالغة 4.1 مليون دولار وأكثر من 150 حاملًا.

ومع ذلك، كانت أحجام التداول على مدار 24 ساعة حوالي 135000 دولار فقط، وهو ليس كثيرًا والسيولة تبلغ حوالي 160000 دولار فقط، وهو ما لا يأخذ في الاعتبار القيمة السوقية للرمز المميز.

في حين أن بعض الأرقام لا تبدو منطقية، إلا أن $PAW ليس لديها أي جوانب مثيرة للقلق بشأن عقد الرمز المميز الخاص بها وفقًا للتدقيق الأمني ​​الذي أجرته DEXTools ولديها تصنيف إيجابي قوي بنسبة 80٪.

بدائل التشفير التي يجب مراعاتها

تعتبر عملات Shitcoins محفوفة بالمخاطر للغاية، نظرًا لأن معظمها ليس لها قيمة حقيقية.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن احتمالية أفضل لتحقيق مكاسب على المدى القريب، فإن استراتيجية الاستثمار البديلة عالية المخاطر والمكافآت العالية التي يجب مراعاتها هي المشاركة في البيع المسبق للعملات المشفرة.

هذا هو المكان الذي يشتري فيه المستثمرون الرموز المميزة لمشاريع العملات المشفرة الناشئة للمساعدة في تمويل تطويرها.

يتم بيع هذه الرموز المميزة دائمًا بسعر رخيص، وهناك تاريخ طويل من البيع المسبق الذي يوفر مكاسب هائلة للمستثمرين الأوائل.

العديد من هذه المشاريع لديها فرق رائعة تقف خلفها ورؤية رائعة لتقديم تطبيق/منصة تشفير ثورية.

إذا تمكن المستثمر من تحديد مثل هذه المشاريع، فإن مخاطر/مكافأة استثماره قبل البيع تكون جيدة جدًا.

يقضي فريق Cryptonews الكثير من الوقت في البحث عن مشاريع ما قبل البيع لمساعدة المستثمرين.

فيما يلي قائمة تضم 15 مما يعتبره المشروع أفضل عمليات البيع المسبق للعملات المشفرة لعام 2023.

شاهد 15 عملة مشفرة

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version