آخر تحديث:

20 مارس 2024 الساعة 13:44 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

نظرًا لأن المخاوف بشأن الوضع التنظيمي للإيثريوم في الولايات المتحدة أثرت على معنويات السوق يوم الثلاثاء، وبعد يوم واحد من رؤية صناديق الاستثمار المتداولة للبيتكوين الفورية أكبر تدفق يومي لها، يبحث المتداولون عن أفضل العملات المشفرة للشراء اليوم لتعظيم فرصهم في تحقيق مكاسب سريعة.

وبحسب ما ورد، تشن هيئة الأوراق المالية والبورصات حملة لتصنيف إيثريوم على أنها ورقة مالية في أعقاب تحولها إلى إثبات الحصة.

وذلك وفقًا لمقال نشرته مجلة Fortune، والذي تم إصداره بعد فترة وجيزة من ظهور تقارير منفصلة تفيد بأن مؤسسة Ethereum قد تلقت الخدمة من قبل سلطة حكومية لم يذكر اسمها. تم تداول إيثريوم (ETH) آخر مرة بالقرب من 3300 دولار، ولا يزال مرتفعًا بنسبة 4.7٪ تقريبًا خلال اليوم.

وفي الوقت نفسه، تم تداول بيتكوين (BTC) آخر مرة عند 64000 دولار، بزيادة حوالي 4٪ عن أدنى مستويات الجلسة السابقة التي تقل عن 62000 دولار.

ومع سعي هيئة الأوراق المالية والبورصات إلى تصنيف إيثريوم كأوراق مالية، فمن المرجح أن ترفض الهيئة طلبات صناديق الاستثمار المتداولة الفورية في مايو. تشير حالة عدم اليقين التنظيمية المرتفعة في الولايات المتحدة إلى أن إيثريوم ليست أفضل عملة مشفرة يمكن شراؤها اليوم.

قد لا تكون عملة البيتكوين كذلك. وذلك لأن عمليات جني الأرباح التي أعقبت وصولها إلى مستويات قياسية جديدة فوق 73000 دولار الأسبوع الماضي قد لا تنتهي.

ومع ذلك، هناك بعض العملات البديلة الأصغر حجمًا التي تظهر زخمًا صعوديًا قويًا. فيما يلي بعض من أفضل العملات أداءً يوم الأربعاء والتي يمكن أن تكون أفضل العملات المشفرة التي يمكن شراؤها اليوم.

أفضل العملات المشفرة للشراء اليوم

رمز KuCoin (KCS)

يتصدر الرمز المميز الأصلي لبورصة KuCoin KCS سوق العملات البديلة يوم الأربعاء، مرتفعًا بنسبة 9٪ خلال 24 ساعة وفقًا لـ CoinMarketCap.

مع قيمة سوقية لا تزال متواضعة للغاية تبلغ 1.3 مليار دولار، فإن KCS لديها مجال كبير للنمو حيث تجذب KuCoin المزيد من المستخدمين في هذا السوق الصاعد.

يمكن لـ KCS بسهولة أن تتضاعف 5 مرات من هنا، مما يجعلها من بين أفضل العملات المشفرة التي يمكن شراؤها اليوم.

الأكوام (STX)

بينما تحاول Bitcoin الارتداد من أدنى مستوياتها التي تقل عن 62000 دولار، يتم ضخ إحدى شبكات الطبقة الثانية الواعدة Stacks (STX).

وفقًا لـ CoinMarketCap، ارتفعت STX آخر مرة بنسبة 7٪ خلال 24 ساعة.

تم تداول STX آخر مرة حول 3.13 دولارًا أمريكيًا وتتطلع إلى الارتفاع إلى أعلى مستوياتها الأخيرة في منطقة 3.40 دولارًا أمريكيًا.

مع القيمة السوقية التي تزيد قليلاً عن 4.5 مليار دولار، باعتبارها بروتوكول الطبقة الثانية الرائد للبيتكوين، من المحتمل أن يكون لدى Stacks مجال كبير لنمو التقييم.

وهذا قد يجعل STX واحدة من أفضل العملات المشفرة التي يمكن شراؤها اليوم.

تونكوين (طن)

ارتفع تطبيق المراسلة الخاصة التابع لشركة Telegram Toncoin (TON) بنسبة 5٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، وفقًا لـ CoinMarketCap.

تم تداول العملة المشفرة آخر مرة حول 4.18 دولارًا أمريكيًا، وتتطلع إلى إعادة اختبار أعلى مستوياتها على الإطلاق التي تم تحديدها مؤخرًا عند 4.60 دولارًا أمريكيًا.

بلغت القيمة السوقية لشركة TON آخر مرة حوالي 14.4 مليار دولار. تبلغ قيمتها السوقية المخففة بالكامل حوالي 22.7 مليار دولار.

إن ارتباط TON بـ Telegram، والذي يضعها بشكل وثيق في متناول تطبيقات مئات الملايين من المستخدمين يوميًا، يشير إلى أنها يمكن أن تكون رائدة في هذا السوق الصاعد.

نظرًا لأنه من الممكن أن يكون بعد 3-5 مرات من هنا، يمكن أن يكون TON بسهولة أفضل عملة مشفرة يمكن شراؤها اليوم.

بدائل التشفير التي يجب مراعاتها


توفر جميع العملات المذكورة أعلاه للمستثمرين المحتملين فرصة كبيرة لتحقيق مكاسب قوية.

في حين أن المستقبل دائمًا ما يكون غير مؤكد في مجال العملات المشفرة، فقد تكون هذه الأسماء من بين أفضل العملات المشفرة التي يمكن شراؤها اليوم.

ومع ذلك، يجب على أولئك الذين يبحثون عن احتمالية أفضل لتحقيق مكاسب على المدى القريب أن يفكروا في استراتيجية استثمار بديلة عالية المخاطر وعالية المكافأة – وهي المشاركة في البيع المسبق للعملات المشفرة.

تقدم مبيعات ما قبل البيع للمستثمرين روتينًا للمشاركة في المشروع في مراحله المبكرة جدًا، وبالتالي من المحتمل تحقيق عوائد تصل إلى 100x.

إذا تمكن المستثمرون من تحديد المشاريع ذات الأساس المتين، فإن مخاطر/مكافأة استثمارهم تكون جيدة جدًا.

يقضي المحللون في Cryptonews الكثير من الوقت في فحص مشاريع ما قبل البيع الجديدة.

فيما يلي 13 من أفضل عروض البيع المسبق للعملات المشفرة لعام 2024، وفقًا لفريق Cryptonews.

اطلع على 13 عملة مشفرة جديدة للشراء في عام 2024

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version