آخر تحديث:

مؤلف

جويل فرانك

مؤلف

جويل فرانك

نبذة عن المؤلف

منذ تخرجه بدرجة في الاقتصاد من جامعة برمنجهام في عام 2018، عمل جويل كمحلل للسوق المالية/العملات المشفرة. وهو يؤمن إيمانًا راسخًا بأن تكنولوجيا التشفير الناشئة…

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

بفضل تغطيتنا للعملات المشفرة لأكثر من عقد من الزمان، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة العميقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن دقة الحقائق والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة الراسخة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة الجيدة يجعل Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في العالم الديناميكي للأصول الرقمية. اقرأ المزيد عن Cryptonews

مع ارتفاع أسعار العملات المشفرة الرئيسية في بداية أسبوع كبير من أحداث المخاطر الكلية، يبحث المستثمرون في أسواق العملات البديلة وهم يفكرون في العملة المشفرة الأفضل للشراء الآن.

تم تداول البيتكوين (BTC) آخر مرة بارتفاع بنحو 2% خلال الـ 24 ساعة الماضية عند منتصف 55000 دولار، وفقًا لـ CoinMarketCap.

وارتفعت العملات المشفرة الرئيسية الأخرى مثل إيثريوم (ETH)، وBNB (BNB)، وسولانا (SOL)، وXRP (XRP)، ودوجكوين (DOGE) بنسبة 1-3% خلال نفس الفترة الزمنية.

يتنافس المرشحان الجمهوري والديمقراطي لرئاسة الولايات المتحدة دونالد ترامب وكامالا هاريس وجها لوجه في مناظرة يوم الثلاثاء.

ويُنظر إلى ترامب باعتباره المرشح الأكثر تأييدًا للعملات المشفرة من بين الاثنين، لذا سيراقب المتداولون عن كثب المناظرة وتأثيرها على أسواق التنبؤ بالانتخابات.

تتوقع شركة بوليماركت حاليًا أن يكون ترامب هو المرشح المفضل إلى حد ما للفوز بالانتخابات التي ستُعقد في نوفمبر/تشرين الثاني.

ومن المقرر أن يشهد يوم الأربعاء صدور بيانات التضخم في مؤشر أسعار المستهلك في الولايات المتحدة.

ومن المتوقع أن تؤكد البيانات استمرار الاتجاه الانكماشي في الولايات المتحدة، وهو ما يعطي بنك الاحتياطي الفيدرالي الضوء الأخضر لبدء خفض أسعار الفائدة.

تم الترويج لرئاسة ترامب الثانية المحتملة بالإضافة إلى بيئة أسعار الفائدة المنخفضة باعتبارها رياحًا خلفية كبيرة محتملة للعملات المشفرة الرئيسية.

ولكن مع ارتفاع مخاطر الركود في الولايات المتحدة، فإن الرغبة في المخاطرة قد تظل ضعيفة لبعض الوقت.

لذلك يتساءل المستثمرون عن العملة المشفرة التي قد تكون الأفضل للشراء الآن.

وفيما يلي بعض الأداء القوي يوم الاثنين والذي قد يكون خيارات جيدة للنظر فيها.

هل يمكن أن تكون هذه العملات المشفرة ذات الأداء القوي هي الأفضل للشراء الآن

كان أفضل أداء بين أفضل 100 عملة مشفرة يوم الاثنين هو عملة Solana meme الجديدة إلى حد ما والتي تسمى Popcat (POP).

وفقًا لـ CoinMarketCap، ارتفعت عملة POPCAT بنحو 12% خلال الـ 24 ساعة الماضية، لتصل إلى أقل من 0.58 دولار.

لكن العملة المشفرة قد تقفز قريبًا إلى ما يزيد عن 1.0 دولار. فقد شكلت هيكلًا من الرايات في الأسابيع الأخيرة وقد تنكسر قريبًا.

بالنسبة لأولئك الذين يتسوقون في أسواق العملات الميمية، فقد تكون هذه هي أفضل العملات المشفرة للشراء الآن.

في مكان آخر، كان بروتوكول الطبقة 1 Fantom هو الآخر من أصحاب الأداء القوي، حيث ارتفع بنسبة 11% في الساعات الأربع والعشرين الماضية ليصل إلى ما يقرب من 0.44 دولار لكل CoinMarketCap.

قد تكون FTM واحدة من أفضل العملات المشفرة للشراء الآن، وذلك بفضل إعدادها الفني الصعودي.

ارتفعت العملة المشفرة مؤخرًا فوق اتجاه هبوطي وقد تتقدم قريبًا نحو 1.0 دولار.

أخيرًا، تعد شبكة الذكاء الاصطناعي اللامركزية Bittensor (TAO) أيضًا من بين أفضل العملات المشفرة أداءً اليوم.

ارتفعت عملة TAO بنسبة 10% خلال الـ 24 ساعة الماضية، لكنها قد لا تكون واحدة من أفضل العملات المشفرة للشراء الآن.

وذلك لأن إعداده الفني لا يبدو مقنعًا للغاية.

كان سهم TAO في آخر مرة أعلى بقليل من 260 دولارًا، وهو مستوى أقل من متوسطاته المتحركة الرئيسية وظل ثابتًا ضمن نطاقاته المتعددة الأشهر.

قد يرغب المحللون الذين يبحثون عن أفضل العملات المشفرة للشراء الآن في التفكير في المشاركة في مبيعات العملات المشفرة المسبقة.

توفر المبيعات المسبقة للمستثمرين فرصة الدخول في مشاريع العملات المشفرة ذات الإمكانات العالية في وقت مبكر وبأسعار مخفضة للغاية.

يراقب المحللون في Cryptonews.com سوق البيع المسبق عن كثب، وهنا بعض اختياراتهم الأولى في الوقت الحالي.

أفضل 19 عملية بيع مسبقة للعملات المشفرة للاستثمار فيها الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. هذه المقالة مقدمة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. قد تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version