آخر تحديث:

مؤلف

جويل فرانك

مؤلف

جويل فرانك

نبذة عن المؤلف

منذ تخرجه بدرجة في الاقتصاد من جامعة برمنجهام في عام 2018، عمل جويل كمحلل للسوق المالية/العملات المشفرة. وهو يؤمن إيمانًا راسخًا بأن تكنولوجيا التشفير الناشئة…

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

بفضل تغطيتنا للعملات المشفرة لأكثر من عقد من الزمان، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة العميقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن دقة الحقائق والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة الراسخة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة الجيدة يجعل Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في العالم الديناميكي للأصول الرقمية. اقرأ المزيد عن Cryptonews

في حين لم يكن أحدث تقرير عن سوق العمل في الولايات المتحدة سيئًا على وجهه، يبدو أن الأسواق المالية التقليدية والعملات المشفرة الرئيسية تضع في اعتبارها مخاطر الركود المتزايدة، حيث يتساءل متداولو العملات المشفرة عن العملة المشفرة الأفضل للشراء الآن لحماية أنفسهم من الخسائر.

وصلت عملة البيتكوين (BTC) إلى أدنى مستوى لها منذ أوائل أغسطس عند 53000 دولار، حيث انخفضت بنسبة تزيد عن 5٪ وفقًا لـ TradingView.

كما خسرت العملات المشفرة الرئيسية الأخرى مثل Ethereum (ETH)، وSolana (SOL)، وBNB (BNB) ما بين 2-5% خلال الـ 24 ساعة الماضية، وفقًا لموقع CoinMarketCap.

وتأتي الخسائر في العملات المشفرة في الوقت الذي يتجه فيه وول ستريت نحو خسائر أسبوعية حادة وانخفاض عائدات السندات الأمريكية.

في حين رفض بعض المحللين فكرة أن الاقتصاد الأميركي على وشك الدخول في ركود، فإن مؤشرات الأسواق المالية تشير جميعها إلى تزايد المخاطر.

ورغم أنه من المتوقع أن يبدأ بنك الاحتياطي الفيدرالي في خفض أسعار الفائدة في وقت لاحق من هذا الشهر، فإن شهية المخاطرة قد تظل ضعيفة في المستقبل المنظور.

ليس من المستغرب إذن أن يبحث المستثمرون في أسواق العملات البديلة عن أفضل العملات المشفرة للشراء الآن.

وفيما يلي بعض الأسماء التي لا تزال صامدة على الرغم من الوضع السيئ الذي تعاني منه السوق على نطاق أوسع.

هل تعتبر هذه العملات المشفرة القوية هي الأفضل للشراء الآن؟

تم تداول عملات Sui (SUI) وHelium (HNT) وDogs (DOGS) في المنطقة الخضراء خلال الـ 24 ساعة الماضية، على الرغم من أن معظم العملات الرئيسية الأخرى كانت في المنطقة الحمراء.

هل هذا يعني أن هذه العملات هي أفضل العملات المشفرة للشراء الآن؟

حسنًا، بدءًا من Sui (SUI)، يحاول بروتوكول الطبقة 1 المبتكر البقاء فوق متوسطه المتحرك 50DMA.

إذا تمكن من الصمود فوق هذا المستوى مع استقرار السوق الأوسع، فقد يكون ذلك أساسًا جيدًا للدفع نحو الأعلى.

من الممكن أن نشهد ارتدادًا فوق مستوى 1.0 دولار لاختبار الارتفاعات الأخيرة ومتوسط ​​​​المتحرك 200DMA.

وهذا من شأنه أن يمثل مكاسب في الأمد القريب بنحو 25%. ونتيجة لهذا، قد تكون SUI واحدة من أفضل العملات المشفرة التي يمكن شراؤها الآن.

في هذه الأثناء، تواصل عملة الشبكة اللاسلكية DePIN Helium (HNT) إحراز تقدم نحو إعادة اختبار أعلى مستوياتها السنوية مع تزايد الضجيج على وسائل التواصل الاجتماعي المحيطة بشبكتها المتنامية.

تتجه شبكات الهاتف المحمول بشكل متزايد إلى استخدام الهيليوم لأغراض تخفيف الحمل على الناقل.

كان سعر HNT يتداول آخر مرة بالقرب من 8.30 دولار، لكنه قد يصل إلى 11 دولار قريبًا.

لقد حقق HNT أداءً قويًا مؤخرًا على الرغم من السوق الهابطة. وهذا يشير إلى أنه قد يكون أحد أفضل العملات المشفرة للشراء الآن.

أخيرًا، تحاول عملة Dogs (DOGS) الجديدة التي تعتمد على اللعب لكسب المال التعافي بعد انخفاضها بشكل كبير من أعلى مستوياتها بعد إدراجها على Binance.

كان سعر DOGS آخر مرة عند حوالي 0.001060 دولارًا، ولا يزال منخفضًا بنسبة 40%.

قد يرى المؤمنون بالكلاب أن الانخفاض الحالي هو فرصة للتحميل.

ولكن من الصعب القول أنها ستكون واحدة من أفضل العملات المشفرة للشراء الآن.

البدائل التي تستحق النظر في العملات المشفرة – مبيعات العملات المشفرة المسبقة

يمكن اعتبار العملات المذكورة أعلاه أفضل العملات المشفرة التي يمكن شراؤها الآن. وقد يصل الأمر ببعضها إلى تحقيق مكاسب تصل إلى 10 أضعاف في سوق الصعود هذا.

بالنسبة للمستثمرين الذين يبحثون عن عوائد أكبر، فإن استراتيجية الاستثمار البديلة التي يجب أخذها في الاعتبار هي الاستثمار قبل البيع.

غالبًا ما تبيع مشاريع web3 الجديدة رموزها الأصلية بخصم كبير للمستثمرين الأوائل لتمويل التطوير.

الاستثمار قبل البيع محفوف بالمخاطر، كما هو الحال مع كل الاستثمارات في العملات المشفرة. ولكن إذا تمكن المستثمرون من تحديد المشاريع ذات الإمكانات العالية بشكل موثوق، فإنهم سيحققون مكاسب هائلة.

يراقب المحللون في Cryptonews.com سوق البيع المسبق عن كثب. وفيما يلي بعض أفضل اختياراتهم في الوقت الحالي.

أفضل 19 عملية بيع مسبقة للعملات المشفرة للاستثمار فيها الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. هذه المقالة مقدمة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. قد تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version