آخر تحديث:

مؤلف

جويل فرانك

مؤلف

جويل فرانك

نبذة عن المؤلف

منذ تخرجه بدرجة في الاقتصاد من جامعة برمنجهام في عام 2018، عمل جويل كمحلل للسوق المالية/العملات المشفرة. وهو يؤمن إيمانًا راسخًا بأن تكنولوجيا التشفير الناشئة…

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

بفضل تغطيتنا للعملات المشفرة لأكثر من عقد من الزمان، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة العميقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن دقة الحقائق والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة الراسخة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة الجيدة يجعل Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في العالم الديناميكي للأصول الرقمية. اقرأ المزيد عن Cryptonews

ارتفعت أسعار العملات المشفرة الرئيسية يوم الخميس مع تفكير المستثمرين في احتمال بدء دورة جديدة من خفض أسعار الفائدة من جانب بنك الاحتياطي الفيدرالي الأسبوع المقبل، مع قيام متداولي العملات المشفرة بتمشيط أسواق العملات البديلة بحثًا عن أفضل العملات المشفرة للشراء الآن لتحقيق أداء متفوق على المدى القريب.

وصلت عملة البيتكوين (BTC) إلى مستويات مرتفعة جديدة خلال الأسبوع يوم الخميس متجاوزة 58 ألف دولار، وهو ما يمثل انتعاشًا بنسبة تزيد عن 11% من أدنى مستويات الأسبوع الماضي.

لكن أكبر عملة مشفرة في العالم من حيث القيمة السوقية لا تزال مقيدة بشكل جيد ضمن النطاقات الأخيرة، كما هو الحال مع معظم العملات المشفرة الرئيسية.

ولكن المؤشرات الفنية لا ترسم صورة صعودية على وجه التحديد، حيث لا تزال عملة البيتكوين محاصرة تحت متوسطاتها المتحركة الرئيسية.

بالنسبة للمستثمرين على المدى الطويل، تظل عملة البيتكوين بالتأكيد الخيار الرائد لأفضل العملات المشفرة للشراء الآن.

تظل العملة المشفرة الأكثر شهرة والأكثر لامركزية والأكثر ثقة في العالم وستظل في طليعة تبني العملات المشفرة العالمية.

ومع ذلك، فإن المخاطر المرتبطة بالانتخابات الأميركية المقبلة واحتمال ميل الاقتصاد الأميركي إلى الركود تعني أن التقلبات في الأمد القريب قد تظل مرتفعة.

قد يكون من الأفضل للمستثمرين اختيار العملات البديلة ذات الزخم الصعودي القوي.

فيما يلي بعض العملات المشفرة الأفضل أداءً يوم الخميس والتي قد تكون أفضل العملات المشفرة للشراء الآن.

أفضل العملات المشفرة التي يمكنك شراؤها الآن – ما هي؟

يتصدر بروتوكول blockchain الطبقة 1 Sui (SUI) سوق العملات البديلة يوم الخميس، حيث ارتفع بنسبة 15٪ في 24 ساعة وفقًا لـ CoinMarketCap.

يأتي الأداء المتفوق للعملة المشفرة في أعقاب إطلاق Grayscale لصندوق Sui Trust للمستثمرين المعتمدين.

يتطلع سهم SUI، الذي كان يتداول آخر مرة عند حوالي 1.03 دولار، إلى اختبار متوسطه المتحرك 200DMA، والذي كان بمثابة سقف يعود إلى شهر مايو.

قد يؤدي الاختراق فوق هذا المستوى إلى استمرار الأداء المتفوق لسهم SUI وتحقيق مكاسب سريعة بمقدار 2x إلى ما يزيد عن 2.0 دولار.

قد يجعل هذا من SUI واحدة من أفضل العملات المشفرة للشراء الآن.

منصة GameFi BinaryX (BNX) وعملة Solana meme coin Popcat (POPCAT) هما العملتان المشفرتان التاليتان من حيث الأداء الأفضل اليوم، حيث ارتفعت بنسبة 12% و10% على التوالي خلال الـ24 ساعة الماضية بحسب CoinMarketCap.

بعد الدفع مؤخرًا نحو الشمال من متوسطه المتحرك لـ 50 يومًا، يتطلع BNX إلى إعادة اختبار أعلى مستوياته السنوية.

وفي الوقت نفسه، قام Popcat أيضًا مؤخرًا بالدفع إلى الشمال من متوسطه المتحرك لمدة 50 يومًا.

مع إظهار كلا العملتين المشفرتين علامات زخم إيجابي، يمكن أن تكون أي منهما مرشحة لتكون أفضل عملة مشفرة للشراء الآن.

بديل للنظر فيه

قد تكون العملات البديلة المذكورة أعلاه هي أفضل العملات المشفرة للشراء اليوم.

من الممكن أن يسجل كل منهما مكاسب تتراوح بين 5 إلى 10 أضعاف خلال سوق الصعود الحالي.

لكن بعض المستثمرين الذين يبحثون عن مكاسب أعلى سوف يبحثون عن استراتيجيات ذات مخاطرة ومكافأة أعلى.

ينبغي عليهم أن يأخذوا في الاعتبار الاستثمار المسبق، حيث تبيع مشاريع التشفير القادمة رمزها الأصلي بخصم للمستثمرين الأوائل لتمويل التطوير.

يراقب موقع Cryptonews.com سوق البيع المسبق عن كثب. وفيما يلي بعض أفضل اختياراتهم في سبتمبر/أيلول.

17 من أفضل عروض ما قبل البيع للعملات المشفرة التي يمكنك الاستثمار فيها الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. هذه المقالة مقدمة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. قد تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version