آخر تحديث:

10 أبريل 2024 الساعة 19:58 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 4 دقائق قراءة

نظرًا لارتفاع عملة البيتكوين (BTC) مرة أخرى إلى ما يزيد عن 70 ألف دولار بسبب انخفاض تدفقات GBTC الخارجة وعلى الرغم من أرقام التضخم الأمريكية الأكثر سخونة من المتوقع، فإن المتداولين يبحثون في أسواق العملات البديلة أثناء بحثهم عن أفضل العملات المشفرة لشرائها الآن لتحقيق مكاسب سريعة.

شهد صندوق GBTC ETF التابع لـ Grayscale أدنى تدفقات خارجية له في شهر واحد بقيمة 18 مليون دولار فقط. يأتي هذا الانخفاض في التدفقات الخارجية في أعقاب تصريح الرئيس التنفيذي لشركة Grayscale بأنه يعتقد أن ضغط البيع من عقارات العملات المشفرة المفلسة مثل FTX وGenesis قد انتهى إلى حد كبير.

إذا كان الرئيس التنفيذي لشركة Grayscale على صواب، يبدو أن المخاطر تميل نحو صافي التدفقات إلى صناديق الاستثمار المتداولة للبيتكوين الفورية التي تظل صافية إيجابية باستمرار. يشير ذلك إلى أن الطلب الفوري على صناديق الاستثمار المتداولة في Bitcoin قد يعود كقوة مساعدة رئيسية للسوق.

تأتي الزيادة الناتجة عن انخفاض مبيعات GBTC في أعقاب مرونة Bitcoin المفاجئة أمام بيانات مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي الأكثر سخونة من المتوقع.

ارتفع مؤشر أسعار المستهلك بنسبة 0.4% على أساس شهري في مارس، أعلى من الارتفاع المتوقع بنسبة 0.3%. وقد أدى ذلك إلى ارتفاع عوائد السندات الأمريكية والدولار الأمريكي مع تقليص المتداولين لرهانات خفض أسعار الفائدة من بنك الاحتياطي الفيدرالي.

عادةً ما يكون هذا أمرًا هبوطيًا بالنسبة للعملات المشفرة، لذا كانت مرونة البيتكوين بمثابة مفاجأة للكثيرين.

ربما يكون الأداء المتفوق لبيتكوين على الرغم من إعادة التسعير المتشددة لتوقعات أسعار الفائدة من بنك الاحتياطي الفيدرالي يرجع إلى حقيقة أن الولايات المتحدة لا تزال تعاني من عجز مالي هائل، مع كون عدم المسؤولية المالية سببًا رئيسيًا لشراء البيتكوين والاحتفاظ به.

أضف إلى هذا المزيج أن التدفقات الفورية لصناديق Bitcoin ETF تتحول إلى الاتجاه الصعودي وأن النصف إلى النصف قاب قوسين أو أدنى. ويبدو أن عملة البيتكوين في طريقها للوصول إلى 100000 دولار هذا العام.

وهذا يعني أن Bitcoin هي بالتأكيد مرشحة لأفضل العملات المشفرة للشراء في الوقت الحالي.

لكن بعض المتداولين سوف يبحثون عن مكاسب تزيد عن 40-50% هذا العام. ربما يستهدفون تحقيق مكاسب في منطقة 5-10x.

فقط العملات البديلة الأصغر والأقل شهرة ستكون قادرة على تحقيق مثل هذه المكاسب، على الرغم من أنها تأتي بالطبع مع المزيد من المخاطر.

فيما يلي بعض العملات البديلة ذات الأداء القوي يوم الأربعاء والتي قد تكون أفضل العملات المشفرة التي يمكنك شراؤها الآن.

أفضل العملات المشفرة للشراء الآن

إيثينا (ENA)

وصلت Ethena (ENA) إلى مستويات قياسية جديدة شمالًا عند 1.50 دولارًا لكل رمز يوم الأربعاء.

وفقًا لـ CoinMarketCap، ارتفعت ENA بنسبة 16٪ خلال 24 ساعة، وتبلغ قيمتها السوقية 1.16 مليار دولار.

تعد ENA نقطة نقاش رئيسية في مجال العملات المشفرة في الوقت الحالي. منذ إطلاقه قبل أسبوع، ارتفع أكثر من 4 مرات.

Ethena هو بروتوكول تمويل لامركزي وراء إصدار رمز USDe المبتكر الذي يحمل عائدًا. أضاف البروتوكول مؤخرًا عملة البيتكوين كخيار ضمان، مما ساهم بشكل أكبر في الضجيج.

تسعى Ethena إلى تكرار نجاح العملة المشفرة UST الخاصة بـ Terra blockchain ولكن دون حدوث انفجار مذهل.

يحتوي البروتوكول بالفعل على 2.27 مليار دولار من TVL لكل DeFi Llama. ومع ذلك، مع وجود عملة البيتكوين كخيار ضمان، فقد يرتفع هذا الأمر قريبًا.

يمكن أن ترتفع القيمة السوقية لشركة Ethena بما لا يقل عن 5 أضعاف هذا السوق الصاعد. لهذا السبب فهي واحدة من أفضل العملات المشفرة التي يمكنك شراؤها الآن.

شبكة الأعصاب (CKB)

تضخ الشبكة المعيارية الصاعدة Nervos Network (CKB) بقوة يوم الأربعاء.

لقد وصل للتو إلى أعلى مستوياته منذ أوائل عام 2021 بالقرب من 0.038 دولار لكل رمز مميز. وقد ارتفع آخر مرة بنسبة 10٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، وفقًا لـ CoinMarketCap، مع قيمة سوقية تبلغ الآن أكثر من 1.5 مليار دولار.

مع استهداف CKB لإعادة اختبار أعلى مستوياته القياسية لعام 2021 بالقرب من 0.045 دولار، فقد تكون أفضل عملة مشفرة للشراء الآن.

أوردي (أوردي)

يتم أيضًا ضخ بروتوكول نقش Bitcoin Ordinal (ORDI) بقوة يوم الأربعاء. تم تداوله مؤخرًا بالقرب من 72.2 دولارًا، بزيادة 6٪ خلال 24 ساعة وفقًا لـ CoinMarketCap.

وبلغت قيمتها السوقية أيضًا حوالي 1.5 مليار دولار، مما يشير إلى أن لديها مجالًا كبيرًا للارتفاع. بافتراض أن Ordinals لا تزال تشهد اعتماداً سريعاً مع استمرار السوق الصاعدة، فمن الممكن أن تتضاعف بسهولة بمقدار 5 إلى 10 أضعاف. وهذا يجعلها من بين أفضل العملات المشفرة التي يمكنك شراؤها الآن.

بدائل التشفير التي يجب مراعاتها


لقد لفت البيع المسبق للعملات المشفرة الانتباه باعتباره طريقًا محتملاً لتحقيق عوائد كبيرة.

تتيح عمليات البيع المسبق للمستثمرين فرصة شراء الرموز المميزة بأسعار مبكرة. من المحتمل أن يتمكن هؤلاء المستثمرون الأوائل من بيع تلك الرموز لتحقيق الربح إذا اكتسب المشروع قوة جذب في السوق.

يمكن أن يكون البيع المسبق أكثر خطورة من الاستثمار في العملات المشفرة القائمة. وذلك لأن لديهم الكثير من المخاطر نفسها التي يواجهها الاستثمار في الشركات الناشئة – أي خطر حدوث خطأ ما وفشل الفريق في الوفاء بوعوده.

ومع ذلك، تشير البيانات التاريخية إلى أنها يمكن أن تحقق أيضًا مكاسب كبيرة لأولئك الذين نجحوا في تحديد تلك الواعدة. المشاريع التي تتمتع بقيادة قوية وأهداف واضحة وإمكانية تعطيل مجال العملات المشفرة قد توفر مكاسب كبيرة.

يوفر فريق Cryptonews الموارد والتحليلات لتحديد عروض البيع المسبق الأكثر إلحاحًا في قطاع العملات المشفرة.

فيما يلي قائمة تضم 16 مما يعتبره الفريق أفضل عروض البيع المسبق للعملات المشفرة لشهر أبريل.

شاهد مبيعات العملات المشفرة الـ 16 لشهر أبريل

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version