آخر تحديث:

31 مايو 2024 الساعة 13:15 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

نظرًا لاستسلام العملات المشفرة الرئيسية لضغوط البيع في أعقاب أحدث إصدار لبيانات تضخم نفقات الاستهلاك الشخصي الأساسية في الولايات المتحدة، يقوم المتداولون بتحليل أسواق العملات البديلة بحثًا عن عملات ذات زخم صعودي قوي قد تكون أفضل عملة مشفرة للشراء الآن.

انخفضت عملة البيتكوين (BTC) مرة أخرى إلى 67000 دولار يوم الجمعة، حيث انخفضت بنسبة 1.5٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية وفقًا لموقع CoinMarketCap.

كانت معظم العملات الرقمية الرئيسية الأخرى ثابتة بحيث تم تداولها بشكل سلبي قليلاً، مع تراجع المعنويات مع انخفاض الأسهم الأمريكية.

ويأتي الانخفاض في الأسهم الأمريكية على الرغم من أن أرقام التضخم الأخيرة في الولايات المتحدة تبعث برسالة مطمئنة مفادها أن انخفاض التضخم مستمر.

جاء معدل نفقات الاستهلاك الشخصي الأساسي عند 0.2% على أساس شهري في أبريل، كما كان متوقعًا، منخفضًا من 0.3% في مارس. ستشهد سنة كاملة تبلغ 0.2٪ من المطبوعات الشهرية نفقات الاستهلاك الشخصي الأساسية أعلى بقليل من 2.0٪ وتعود بشكل أساسي إلى هدف التضخم الذي حدده بنك الاحتياطي الفيدرالي.

وبالتالي، فسر الاقتصاديون هذه البيانات على أنها تعزز مبررات قيام بنك الاحتياطي الفيدرالي بتخفيض أسعار الفائدة في وقت لاحق من هذا العام.

وتسعر الأسواق حاليًا فرصة تزيد قليلاً عن 50% أن يأتي التخفيض من الدرجة الأولى قبل سبتمبر.

وذلك وفقًا لأداة CME Fed Watch التي تراقب كيفية تسعير أسواق العقود الآجلة لأسعار الفائدة الأمريكية.

عادت Bitcoin إلى التداول بالقرب من 21DMA. إذا اعتقد المستثمرون أن الانخفاض الأخير من أعلى مستوياته الأخيرة فوق 70 ألف دولار هو أمر مؤقت، فقد يكون هذا هو الوقت المناسب للشراء.

يعتقد معظم المحللين أن عملة البيتكوين لا تزال في مكان ما في منتصف دورتها الصعودية الحالية.

تخفيضات أسعار الفائدة قادمة. حدث النصف للتو في أبريل. تعتبر السياسة أيضًا بمثابة رياح معاكسة حيث يبدو أن القوى المؤيدة للعملات المشفرة في الولايات المتحدة تكتسب الهيمنة.

لا يزال من المحتمل أن ترتفع عملة البيتكوين إلى ما يزيد عن 100000 دولار في العام أو العامين المقبلين. بالنسبة للمستثمرين الجدد في مجال العملات المشفرة، فهي بالتأكيد أفضل عملة مشفرة يمكن شراؤها الآن.

ولكن بالنسبة للمستثمرين الذين لديهم خبرة في هذا المجال، والذين يبحثون عن مكاسب أعلى، قد تكون العملات البديلة أفضل.

فيما يلي بعض العملات البديلة عالية الأداء يوم الجمعة والتي قد تكون أفضل العملات المشفرة التي يمكنك شراؤها الآن.

أفضل العملات المشفرة للشراء الآن

جاسمي كوين (JASMY)

بروتوكول إنترنت الأشياء اللامركزي (IoT) JasmyCoin (JASMY) يرتفع بنسبة 9٪ خلال 24 ساعة.

أخيرًا عند 0.0309 دولار، ارتفع JASMY الآن بأكثر من 900٪ (أو أكثر من 10 أضعاف) مقابل أدنى مستوياته في عام 2023 عند حوالي 0.003 دولار.

وفقًا لـ CoinMarketCap، لا يزال JASMY منخفضًا بنسبة 99٪ تقريبًا عن أعلى سعر له على الإطلاق في أواخر عام 2021.

يشير هذا إلى أنه لا يزال من المبكر جدًا العودة إلى العملة، على افتراض أنها تستمر في ضخها في السوق الأوسع. وبالتالي فإن JASMY مرشح لأفضل عملة مشفرة يمكن شراؤها اليوم.

شعاع (شعاع)

ارتفعت شبكة الألعاب اللامركزية Beam (BEAM) بأكثر من 7٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، وفقًا لـ CoinMarketCap.

وقد شهدت هذه المضخة حصول الرمز المميز على قيمة سوقية تبلغ حوالي 1.4 مليار دولار. كان سعر BEAM الأخير عند 0.28 دولار، لكنه وصل إلى مستويات قياسية جديدة في وقت سابق من الجلسة بالقرب من 0.38 دولار.

وقد نتج هذا الارتفاع عن طريق إدراج الرمز المميز في Upbit.

يمكن أن تصل قيمة BEAM بسهولة إلى قيمة سوقية تبلغ 5 مليارات دولار أو أكثر. احتمالية تحقيق مكاسب بمقدار 3-4 أضعاف يمكن أن تجعل BEAM أفضل عملة مشفرة للشراء اليوم.

بيبي (بيبي)

تتطلع عملة الميم الرائدة إلى إعادة اختبار الارتفاعات القياسية التي سجلتها يوم الاثنين.

كان سعر PEPE في آخر مرة حوالي 0.000015 دولار، أي قفزة بنسبة 16% من أدنى مستويات يوم الخميس. وبلغت قيمتها السوقية آخر مرة حوالي 6.44 مليار دولار.

لكن بيبي يمكن أن يتحدى يومًا ما أمثال Dogecoin، التي تبلغ قيمتها السوقية 23.5 مليار دولار.

يمكن لـ PEPE أن يصل إلى 5 أضعاف هذا السوق الصاعد. وباعتبارها شركة رائدة في مجال العملات الميمية، فقد تكون أفضل عملة مشفرة يمكن شراؤها الآن.

بدائل التشفير التي يجب مراعاتها


يمكن لجميع العملات المذكورة أعلاه أن تحقق أداءً جيدًا في هذا السوق الصاعد. ومع ذلك، فإن إمكاناتها الصعودية تقتصر على 10x كحد أقصى.

سيسعى بعض مستثمري العملات المشفرة إلى تحقيق مكاسب أكبر بكثير تبلغ 50 ضعفًا أو أكثر.

هناك استراتيجية استثمار بديلة عالية المخاطر وعالية المكافأة يجب مراعاتها وهي المشاركة في البيع المسبق للعملات المشفرة.

في البيع المسبق، يشتري المستثمر الرموز المميزة لشركة تشفير ناشئة للمساعدة في تمويل تطويرها.

يتم دائمًا بيع الرموز المميزة للبيع المسبق بتقييمات رخيصة جدًا. وهناك تاريخ طويل من البيع المسبق الذي حقق مكاسب ضخمة للمستثمرين الأوائل.

إذا تمكن المستثمرون من تحديد المشاريع ذات الإمكانات العالية، فمن المحتمل أن يحققوا مكاسب كبيرة.

لمساعدة المستثمرين على البدء، قامت Cryptonews بتنظيم قائمة تضم 15 من أفضل عروض البيع المسبق للعملات المشفرة لعام 2024:

22 من أفضل عروض البيع المسبق للعملات المشفرة للاستثمار فيها الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version