آخر تحديث:

مؤلف

جويل فرانك

مؤلف

جويل فرانك

نبذة عن المؤلف

منذ تخرجه بدرجة في الاقتصاد من جامعة برمنجهام في عام 2018، عمل جويل كمحلل للسوق المالية/العملات المشفرة. وهو يؤمن إيمانًا راسخًا بأن تكنولوجيا التشفير الناشئة…

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

بفضل تغطيتنا للعملات المشفرة لأكثر من عقد من الزمان، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة العميقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن دقة الحقائق والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة الراسخة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة الجيدة يجعل Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في العالم الديناميكي للأصول الرقمية. اقرأ المزيد عن Cryptonews

في يوم تعرضت فيه العملات المشفرة الرئيسية لضربة قوية وسط مخاوف متزايدة من الركود والرياح المعاكسة المتعلقة بموسمية سبتمبر، حول بعض المتداولين تركيزهم إلى أسواق DEX على السلسلة حيث كانوا يبحثون عن أكبر الرابحين في العملات المشفرة اليوم.

على الرغم من أن أحدث تقرير للوظائف في الولايات المتحدة لم يكن كارثيا، فإنه لم يفعل ما يكفي لتخفيف المخاوف المتزايدة من احتمال انزلاق الولايات المتحدة قريبا إلى الركود.

ومع انهيار أسواق الأسهم الأمريكية وهبوط عائدات السندات الأمريكية، قادت عملة البيتكوين (BTC) انخفاض سوق العملات المشفرة، حيث انخفضت بنسبة تزيد عن 4% إلى أقل من 54 ألف دولار، وفقًا لـ TradingView.

في ظل عدم احتمالية تحقيق العملات المشفرة ذات القيمة العالية مكاسب سريعة، غالبًا ما يلجأ المتداولون غير الصبورين إلى DEXmarkets على السلسلة بدلاً من ذلك.

حتى في ظل ظروف سوق العملات المشفرة الهبوطية، لا تزال العملات المشفرة التي تم إطلاقها حديثًا قادرة على تحقيق مكاسب هائلة خلال اليوم.

في الواقع، فإن جاذبية الانتقال من الفقر إلى الثراء من خلال استثمار 100 ضعف في أسواق DEX هي أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل المتداولين يتوافدون إلى هذه الأسواق عالية المخاطر.

العملات التي تم إطلاقها حديثًا محفوفة بالمخاطر لعدد من الأسباب. أولاً، السيولة المنخفضة تعني مستويات عالية للغاية من التقلبات.

ثانيًا، معظم العملات التي تم إطلاقها حديثًا هي إما عمليات احتيال، أو مخططات ضخ وتفريغ السيولة/الخروج.

لذلك يجب على المتداولين أن يقوموا بالتحقق الواجب قبل الانخراط في هذه الأسواق وعدم المخاطرة بأكثر مما يمكنهم تحمل خسارته.

ومع ذلك، إليكم بعض العملات المشفرة الأعلى مكاسبًا اليوم في أسواق DEX، وفقًا لـ DEXScreener.

أفضل العملات المشفرة الرابحة اليوم على DEXScreener – ما هي؟

إن أكبر ثلاث عملات رقمية حققت مكاسب اليوم على DEXScreener هي جميعها عملات Solana meme التي تم إطلاقها حديثًا. Solana هي عبارة عن سلسلة كتل شهيرة جدًا لإطلاق عملات meme جديدة عليها، نظرًا لمعاملاتها السريعة ورسومها المنخفضة.

ارتفعت قيمة رمز الإنزال الجوي الجديد المسمى BRR (BRR)، والذي يسوق نفسه على أنه أبرد رمز إنزال جوي لـ Solana على الإطلاق، بنسبة تزيد عن 100000% خلال الـ 24 ساعة الماضية، وفقًا لـ DEXScreener.

بلغت قيمتها السوقية في الآونة الأخيرة حوالي 2 مليون دولار، على الرغم من أن السيولة رقيقة للغاية عند 100 ألف دولار فقط.

لذا فإن حوت BRR قد يتسبب في انهيار كبير في الأسعار إذا قرروا صرف الأموال.

يجب على المتداولين أيضًا أن يكونوا حذرين من هذه العملة بسبب ثقتها المنخفضة في مجتمع مستخدمي DEXScreener.

قام 1200 مستخدم لـ DEXScreener بتصويت رمز تعبيري للعلم الأحمر، بينما قام 68 مستخدمًا فقط بتصويت رمز تعبيري لسفينة صاروخية.

في مكان آخر، تشمل العملات المشفرة الأخرى الرابحة اليوم reddit bull (r/gustav)، وهي عملة ميم جديدة لها جذورها في مجتمع Gustav the bull Reddit، وهي واحدة أخرى من أكبر العملات المشفرة الرابحة اليوم.

ارتفع سهم R/gustav بنسبة تزيد عن 800% خلال الـ24 ساعة الماضية، مما رفع قيمته السوقية إلى أكثر من 460,000 دولار، وفقًا لـ DEXScreener.

مثل العملات الأخرى المذكورة في هذه المقالة، تتمتع هذه العملة بسيولة منخفضة تبلغ 66000 دولار فقط. لكن قيمتها لا تزال منخفضة، لذا قد يتجه المستثمرون إلى الاستثمار فيها مبكرًا.

على النقيض من BRR، يتمتع r/gustav بسمعة طيبة في مجتمع مستخدمي DEXScreener. فقد حصل على 313 صوتًا لرموز تعبيرية للصواريخ مقابل 31 صوتًا فقط لعلامات حمراء.

بالطبع، هذا لا يعني أنه ليس نوعًا من الاحتيال أو الضخ والتفريغ.

أخيرًا، تعد عملة GAMESTOP Cat (GMEC) المستندة إلى Gamestop واحدة من أكبر العملات المشفرة التي حققت مكاسب اليوم.

سجلت شركة GMEC ارتفاعًا بنسبة 250% خلال الـ 24 ساعة الماضية، ولكن بقيمة سوقية صغيرة تبلغ 175000 دولار فقط، وفقًا لـ DEXScreener.

ومع ذلك، فقد أظهرت GMEC بالفعل علامات تشير إلى أنها عبارة عن ضخ ثم تفريغ من خلال تحركات أسعارها. فبعد التفريغ الأولي، نادرًا ما تتعافى عملات الميم الجديدة.

بديل للنظر فيه

بدلاً من الاستثمار في هذه العملات المشفرة الأكثر خطورة اليوم، قد يكون الخيار الأفضل هو التحقق من الاستثمار قبل البيع.

يناقش المحلل المتخصص في عمليات البيع المسبق لدى Cryptonews.com، Crypto Arjay، في الفيديو أدناه بعضًا من عمليات البيع المسبق لعملات الميم المفضلة لديه للاستثمار فيها الآن.

بدلاً من ذلك، يمكنك الاطلاع على القائمة التي أعدها Cryptonews.com بعناية والتي تضم أفضل 20 عملية بيع مسبقة في الوقت الحالي.

أفضل 19 عملية بيع مسبقة للعملات المشفرة للاستثمار فيها الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. هذه المقالة مقدمة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. قد تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version