آخر تحديث:

مؤلف

جويل فرانك

مؤلف

جويل فرانك

نبذة عن المؤلف

منذ تخرجه بدرجة في الاقتصاد من جامعة برمنجهام في عام 2018، عمل جويل كمحلل للسوق المالية/العملات المشفرة. وهو يؤمن إيمانًا راسخًا بأن تكنولوجيا التشفير الناشئة…

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

بفضل تغطيتنا للعملات المشفرة لأكثر من عقد من الزمان، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة العميقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن دقة الحقائق والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة الراسخة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة الجيدة يجعل Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في العالم الديناميكي للأصول الرقمية. اقرأ المزيد عن Cryptonews

في يوم هبوطي في أسواق العملات المشفرة الرئيسية حيث شهدت عملات مثل البيتكوين (BTC) والإيثريوم (ETH) تراجعًا نحو أدنى مستوياتها الأخيرة وسط مخاوف مستمرة من أن الاقتصاد الأمريكي قد يكون على وشك الانزلاق إلى الركود قبل إصدار بيانات الوظائف الأمريكية الرئيسية لشهر أغسطس، تحول المتداولون إلى أسواق DEX على السلسلة في بحثهم عن أفضل الرابحين في العملات المشفرة اليوم والذين قد يكونون قادرين على تحقيق مكاسب سريعة.

يرجع ذلك إلى أنه حتى في يوم سيئ لسوق العملات المشفرة الأوسع، هناك دائمًا كبار الرابحين في أسواق DEX يسجلون مكاسب كبيرة.

إن تداول رموز العملات المشفرة على منصات التداول اللامركزية على سلاسل الكتل مثل Ethereum وSolana غير سائل بشكل عام، ما لم تكن موجودة لفترة طويلة جدًا وأصبحت راسخة جدًا (مثل Shiba Inu).

وهذا يعني أن كمية صغيرة نسبيًا من ضغط الشراء أو البيع يمكن أن تؤدي إلى تقلبات كبيرة في الأسعار.

تتمتع أسواق DEX على السلسلة بجاذبية قوية للمتداولين، نظرًا للقصص التي تتحدث عن المتداولين الذين حققوا مكاسب 100 ضعف أو أكثر وأصبحوا أثرياء من استثمار صغير.

ولكن يجب على القراء أن يتذكروا أن هذه الأحداث نادرة للغاية.

من المرجح أن يقع المتداول في فخ التقلبات الشديدة. أو الأسوأ من ذلك، أن العملة التي يتاجر بها قد تكون في النهاية نوعًا من مخطط الاحتيال/الضخ والتفريغ.

مع ذلك، إليكم بعض العملات المشفرة الأعلى ارتفاعًا اليوم على DEXScreener والتي سيراقبها المتداولون.

أفضل العملات المشفرة الرابحة اليوم على DEXScreener

ارتفعت قيمة عملة إيثريوم جديدة تسمى VOTE FOR PEDRO (PEDRO) بنسبة تزيد عن 25000% في 24 ساعة بحسب موقع DEXScreener، مما يجعلها واحدة من أكبر الرابحين في العملات المشفرة اليوم.

بلغت القيمة السوقية لعملة shitcoin آخر مرة حوالي 1.5 مليون دولار، مع حوالي 160 ألف دولار من السيولة المحجوزة.

مع سيولة تبلغ حوالي 10% فقط من القيمة السوقية للرمز، فإن أمر بيع صغير للغاية قد يؤدي إلى انهيار كبير في الأسعار.

لذا يتعين على المتداولين توخي الحذر الشديد مع العملات المعدنية مثل هذه. ومن الجدير بالذكر أيضًا.

أحد أكبر الرابحين في العملات المشفرة اليوم والذي يستحق الذكر هو عملة Base meme الجديدة التي تسمى Vista is Green (VGREEN).

وفقًا لـ DEXScreener، ارتفعت قيمة هذه العملة المشفرة بنسبة تزيد قليلاً عن 2000% خلال الـ 24 ساعة الماضية، مما رفع قيمتها السوقية إلى 200 ألف دولار.

وهذا يعني أن هناك مساحة كبيرة متبقية للنمو، على الرغم من أن حركة الأسعار تشير إلى أن الذروة قد تكون قريبة بالنسبة لسهم VGREEN.

يجب على المتداولين ملاحظة أن VGREEN لا تحتوي على جوانب مثيرة للقلق فيما يتعلق بعقدها الذكي، وذلك وفقًا لعمليات تدقيق Go+ Security وQuick Intel.

هذا لا يعني أن الرمز ليس عملية احتيال أو عملية خداع أو عملية ضخ وتفريغ.

يجب على المتداولين دائمًا إجراء العناية الواجبة بأنفسهم وعدم المخاطرة أبدًا بأكثر مما يمكنهم تحمل خسارته في أسواق DEX المحفوفة بالمخاطر.

الاسم الأخير في قائمة أكبر الرابحين في العملات المشفرة اليوم هو عملة Solana meme المسماة CROCO (CROCO).

وقد ارتفع سعره بنسبة 666% خلال الـ 24 ساعة الماضية، وفقًا لـ DEXScreener. ومع ذلك، يبدو أنه قد أكمل في الغالب دورة الضخ والتفريغ.

بلغت قيمتها السوقية في الآونة الأخيرة حوالي 32000 دولار، وهو مبلغ صغير للغاية.

نادرًا ما تتعافى العملات الرديئة مثل هذه بمجرد انخفاضها من مستويات مرتفعة مثل هذه.

بديل أفضل للنظر فيه

إن تداول العملات التي تم إطلاقها حديثًا في أسواق DEX، مثل أكبر الرابحين في العملات المشفرة اليوم المذكورين أعلاه، هي لعبة محفوفة بالمخاطر للغاية.

وكما ذكرنا، فإن معظم هذه العمليات عبارة عن عمليات احتيال أو مخططات ضخ وإغراق، ونادراً ما يستمر أي منها في الاحتفاظ بقيمة طويلة الأجل.

وفي الوقت نفسه، غالبا ما تدفع التقلبات المتداولين إلى اتخاذ قرارات شراء/بيع سيئة.

الخطأ الشائع الذي يرتكبه المتداولون هو الخوف من تفويت الفرصة بعد رؤية ارتفاع سريع في سعر العملة، ثم ينخفض ​​السعر بشكل حاد.

قد تكون الفكرة الأفضل هي الاستثمار في مبيعات عملة الميم المسبقة.

تستمر عمليات البيع المسبق عادة لعدة أسابيع، مما يمنح المستثمرين الكثير من الوقت لإجراء البحث والعناية الواجبة.

فيما يلي بعض من أفضل مبيعات العملات المشفرة المسبقة في السوق حاليًا، وفقًا للمحللين في Cryptonews.com.

أفضل 19 عملية بيع مسبقة للعملات المشفرة للاستثمار فيها الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. هذه المقالة مقدمة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. قد تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version