آخر تحديث:

مؤلف

جويل فرانك

مؤلف

جويل فرانك

نبذة عن المؤلف

منذ تخرجه بدرجة في الاقتصاد من جامعة برمنجهام في عام 2018، عمل جويل كمحلل للسوق المالية/العملات المشفرة. وهو يؤمن إيمانًا راسخًا بأن تكنولوجيا التشفير الناشئة…

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

بفضل تغطيتنا للعملات المشفرة لأكثر من عقد من الزمان، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة العميقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن دقة الحقائق والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة الراسخة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة الجيدة يجعل Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في العالم الديناميكي للأصول الرقمية. اقرأ المزيد عن Cryptonews

في أعقاب البداية الإيجابية للأسبوع والتي شهدت تعافي العملات المشفرة الرئيسية من انخفاض الأسعار يوم الأحد، يتجه المتداولون إلى أسواق DEX ذات القيمة السوقية الصغيرة حيث يبحثون عن أفضل الرابحين في العملات المشفرة اليوم والذين قد يكونون قادرين على تحقيق مكاسب سريعة.

تعافى سعر البيتكوين (BTC) إلى منتصف 59 ألف دولار في تعاملات الثلاثاء المبكرة، بعد أن انخفض إلى أدنى مستوى عند 57 ألف دولار يوم الأحد.

كما سجلت العملات المشفرة الرئيسية الأخرى ارتفاعًا، مع ارتفاع Ethereum (ETH)، وBNB (BNB)، وSolana (SOL) بنسبة 4% في 24 ساعة، وفقًا لـ CoinMarketCap.

على الرغم من ارتفاع يوم الاثنين، لا تزال العملات المشفرة الرئيسية مستقرة ضمن النطاقات الأخيرة وأقل من الارتفاعات الأخيرة.

وهذا يفسر سبب تحول بعض المتداولين بدلاً من ذلك إلى أسواق DEX الأكثر خطورة على السلسلة بحثًا عن التقلبات.

ومع ذلك، قد يتسارع ارتفاع أسعار العملات المشفرة الرئيسية في وقت لاحق من الأسبوع. وذلك إذا عززت تقارير البيانات الأمريكية الرئيسية القادمة توقعات خفض أسعار الفائدة من جانب بنك الاحتياطي الفيدرالي.

من المتوقع أن يخفض بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة لأول مرة منذ رفعها إلى أعلى مستوياتها في عقود من الزمان عند 5.25-5.5% في عام 2023.

ومن المتوقع أن يكون خفض أسعار الفائدة هذا هو الأول في سلسلة من تخفيضات أسعار الفائدة.

يأمل المتفائلون بشأن العملات المشفرة أن تتغلب قصة خفض أسعار الفائدة على الموسمية الهبوطية المعتادة في سبتمبر، والذي عادة ما يكون أحد أسوأ أشهر العام من حيث أداء الأسعار.

ولكن قبيل صدور هذه البيانات الأمريكية الرئيسية، تتزايد التقلبات في أسواق بورصات العملات اللامركزية على السلسلة.

وفيما يلي بعض العملات المشفرة الأعلى ارتفاعًا اليوم، وفقًا لـ DEXScreener، والتي سيراقبها المتداولون بلا شك.

أفضل العملات المشفرة الرابحة اليوم – ما هي؟

في حين أنها تراجعت بالفعل بشكل كبير عن أعلى مستوياتها في الجلسات السابقة، إلا أن عملة Ethereum meme الجديدة المسماة VISTADOG ارتفعت بنسبة تزيد عن 4000٪ يوم الاثنين، مما يجعلها واحدة من أكبر الرابحين في العملات المشفرة اليوم.

وبحسب موقع DEXScreener، بلغت القيمة السوقية للشركة حوالي 1.7 مليون دولار، مع أحجام تداول بلغت حوالي 9.2 مليون دولار حتى الآن.

هذه أرقام مثيرة للإعجاب، لكن لدى VISTADOGS الكثير من العلامات الحمراء.

أولاً، لا توجد سيولة نقدية تبلغ 350 ألف دولار أميركي، وهو ما يعني أن المطورين قد يسحبون السيولة بسرعة في ما يسمى بالسحب العشوائي.

ثانيًا، تعمل عملية تدقيق Go+ Security على تحديد جوانب مختلفة مثيرة للقلق فيما يتعلق بالعقد الذكي للرمز.

وتشمل هذه المزايا ضريبة قابلة للتعديل، وملكية غير قابلة للتنازل عنها، ونقل الملكية بشكل مؤقت.

يتعين على المتداولين أن يتذكروا أن جميع رموز العملات المشفرة التي تم إطلاقها حديثًا هي إما عمليات احتيال أو عمليات بيع وشراء، ولا يحمل أي منها تقريبًا أي قيمة طويلة الأجل.

الاسم التالي في قائمة أكبر الرابحين في العملات المشفرة اليوم والذي يستحق الذكر هو ManBearPig (MPIG)، وهي عملة Solana meme جديدة.

ارتفعت قيمة العملة المشفرة الجديدة shitcoin بنسبة 1800% لتصل إلى قيمة سوقية تبلغ مليون دولار، وفقًا لـ DEXScreener.

ولكن مع وجود 120 ألف دولار فقط من السيولة المقيدة، فإن كمية صغيرة نسبيا من ضغط الشراء أو البيع قد تؤدي إلى تقلبات عنيفة في الأسعار.

أخيرًا، ارتفعت عملة رقمية أخرى، وهي Ethervista (VISTA)، وهي واحدة من أكبر العملات المشفرة الرابحة اليوم، بنسبة 1000%، وفقًا لـ DEXScreener.

على عكس الأسماء الأخرى في هذه القائمة، قد لا تكون Ethervista في الواقع عملة مشفرة لا قيمة لها.

إنها عبارة عن منصة لإصدار الرموز يقارنها البعض بمنصة pump.fun التابعة لشركة Solana.

لقد حقق كل من Pump.fun ونسخة Tron المقلدة Sun Pump نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقهما مؤخرًا.

بلغت القيمة السوقية لشركة VISTA حوالي 16 مليون دولار في الآونة الأخيرة، ولكن إذا حققت هذه المنصة أيضًا نجاحًا كبيرًا، فقد تصل إلى مئات الملايين.

من بين أفضل العملات المشفرة أداءً اليوم، قد يكون VISTA هو الأفضل للشراء.

وسوف يقوم المتداولون أيضًا بالشراء عند الانخفاض، حيث انخفض مؤشر VISTA بنحو 50% من أعلى مستوياته في الجلسة السابقة.

بديل لأفضل الرابحين في العملات المشفرة اليوم

قد تكون VISTA عملة 20x. لكن العثور على عملات محتملة 20x في أسواق العملات المشفرة على السلسلة أمر صعب.

هناك الكثير من عمليات الاحتيال والمشاريع الوهمية التي تحاول خداع المستثمرين.

قد يكون الاستثمار في المبيعات المسبقة خيارًا أفضل. فهناك الكثير من عمليات الاحتيال في المبيعات المسبقة والمشاريع المزيفة.

لكن عمليات البيع المسبق عادة ما تستمر لبضعة أسابيع، مما يتيح للمستثمرين الكثير من الوقت لإجراء العناية الواجبة.

إذا تمكن المستثمرون من تحديد مشاريع البيع المسبق ذات الإمكانات العالية بشكل موثوق، فيمكنهم تحقيق مكاسب ضخمة.

يراقب المحللون في Cryptonews.com سوق البيع المسبق عن كثب. وفيما يلي بعض مشاريعهم المفضلة في الوقت الحالي.

أفضل 19 عملية بيع مسبقة للعملات المشفرة للاستثمار فيها الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. هذه المقالة مقدمة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. قد تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version