آخر تحديث:

مؤلف

جويل فرانك

مؤلف

جويل فرانك

عن المؤلف

منذ تخرجه بشهادة في الاقتصاد من جامعة برمنغهام في عام 2018، عمل جويل كمحلل للأسواق المالية/العملات المشفرة. وهو يعتقد اعتقادا راسخا أن تكنولوجيا التشفير الناشئة …

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

مع أكثر من عقد من تغطية العملات المشفرة، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة المتعمقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحن نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن الدقة الواقعية والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة القائمة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة عالية الجودة يجعل من Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في عالم الأصول الرقمية الديناميكي. اقرأ المزيد عن كريبتونيوز

بدأت العملات المشفرة الرئيسية الأسبوع بقوة، حيث ارتفعت عملة البيتكوين (BTC) مرة أخرى إلى 66000 دولار بعد ارتفاع بنسبة 5.5٪ خلال 24 ساعة، ولكن أكبر الرابحين في العملات الرقمية اليوم كانوا موجودين جميعًا في أسواق DEX المتسلسلة، والتي شهدت تحركات متفجرة كما كانت دائمًا .

مع تولي المرشح الرئاسي الأمريكي المؤيد للعملات المشفرة، دونالد ترامب، زمام المبادرة في الانتخابات الأمريكية واستطلاعات الرأي، تتزايد معنويات السوق.

من المحتمل أيضًا أن يكون للتفاؤل المحيط بالتحفيز الاقتصادي في الصين ودورة خفض أسعار الفائدة الفيدرالية المستمرة، والتي من المتوقع أن تعزز ظروف السيولة والنمو الاقتصادي في جميع أنحاء العالم، تأثيرًا أيضًا.

ربما وصل Uptober أخيرًا.

لكن انحطاط العملات المشفرة الذي يتطلع إلى تحقيق مكاسب هائلة سريعة يستمر في التدفق على أسواق DEX المتسلسلة.

يتم إطلاق رموز جديدة كل يوم، وسيحقق بعضها مكاسب بمقدار 50 ضعفًا، أو أكثر، في أقل من بضع ساعات.

بالطبع، يجب على المتداولين أن يتذكروا أن الأسواق الموجودة على السلسلة مليئة بعمليات الاحتيال وسحب البساط ومخططات الضخ والتفريغ.

غالبًا ما يلجأ المتداولون إلى أدوات مثل DEXScreener للعثور على العملات المتداولة.

فيما يلي بعض من كبار الرابحين في العملات المشفرة اليوم الذين سيراقبونهم.

أعلى الرابحين في العملات المشفرة اليوم – من هم؟

ميهارو (ميهارو)

تعد عملة Solana meme الجديدة المبنية على دولفين مبتسم لطيف يُدعى Miharu (MIHARU) واحدة من أكبر الرابحين في العملات المشفرة اليوم، حيث ارتفعت بنسبة 570٪ في الـ 24 ساعة الماضية وفقًا لـ DEXScreener.

وقد أدى ذلك إلى رفع القيمة السوقية للعملات المشفرة إلى مستوى مثير للإعجاب يبلغ 4.8 مليون دولار، على الرغم من أن هذا الارتفاع كان مدفوعًا فقط بحوالي 400000 دولار من أحجام التداول.

هذا، بالإضافة إلى السيولة المنخفضة للعملة الميمية التي تزيد قليلاً عن 200000 دولار، يشير إلى أن السعر قد ينهار بسرعة بنسبة 90٪ أو أكثر إذا زاد ضغط البيع.

رمز DeepBook (DEEP)

يتمتع بروتوكول السيولة Sui المسمى DeepBook Token (DEEP) بيوم تداول مثير للإعجاب.

وفقًا لـ DEXScreener، ارتفعت قيمة DEEP بنسبة 230% خلال الـ 24 ساعة الماضية، لتصل إلى قيمة سوقية مذهلة تبلغ 240 مليون دولار.

يبدو هذا الرمز شرعيًا جدًا، مع وجود عدد كبير من المتابعين على X والكثير من الضجيج.

يشير النمو السريع لشبكة Sui إلى أن لديها الكثير من الإمكانات الصعودية.

وبطبيعة الحال، يجب على المتداولين بذل العناية الواجبة قبل الاستثمار وعدم المخاطرة بأكثر مما يستطيعون تحمله.

كلاوس (كلاوس)

الاسم الأخير الجدير بالذكر في قائمة أفضل الرابحين اليوم هو عملة إيثريوم ميمي تسمى كلاوس (KLAUS).

وفقًا لـ DEXScreener، ارتفع سعر KLAUS بنسبة 255% خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليصل إلى قيمة سوقية تقترب من 20 مليون دولار وسيولة تبلغ حوالي 500000 دولار.

تم إطلاق KLAUS قبل خمسة أيام وحافظ على زخم جيد.

هذه علامة جيدة على أن 1) هذه العملة ليست عملية احتيال أو ضخ وتفريغ و2) لديها بعض إمكانية طول العمر.

من المؤكد أنها تحظى بضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، كما أنها حصلت على نتيجة تصويت جيدة للرموز التعبيرية على DEXScreener.

ولكن مرة أخرى، يجب على المتداولين تجنب FOMO دون إجراء البحث المناسب.

في الواقع، يعد FOMO خطرًا كبيرًا في أسواق DEX.

إحدى الطرق لتجنب ذلك والدخول في مشاريع العملات الميمية ذات الإمكانات العالية في أولى مراحلها هي الاستثمار في البيع المسبق لعملة الميم.

يراقب المحللون في Cryptonews.com عن كثب سوق البيع المسبق للعملات الميمية.

فيما يلي بعض أفضل مشاريعهم لشهر أكتوبر.

18 أفضل عملات Meme جديدة للشراء في أكتوبر 2024

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version